PDA

View Full Version : تأمين صفقاتي دون خسارة

zeze2017
04-27-2017, 19:56
https://www.youtube.com/watch?v=EDLKgPpNEp4

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -----تأمين صفقاتي دون خسارة------تقبلووو مرورى

Ahmed.Salman
04-27-2017, 20:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل التقدير لك أخى المحترم على هذا الفيديو
الرائع استفدت منه كثيرا أرجو الربح للجميع شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

كريم محمود السيد
04-27-2017, 20:27
مشكور مجهودك اخى الكريم على هذا الفيديو التوضيحى الرائع الذى لفت انظارى الى اشياء لم اكن اخدها فى الحسبان عند التداول
مع تمنياتى لك لمزيد من النجاح اخى

بدر اشطيبي
04-27-2017, 20:34
اكيد اخي انا ايضا اشتغل بنفس الطريقة فاعمد الى تامين صفقاتي
قبل كل شيء ومن ثمة انتظر اما تحقيق الهدف او التعادل

snnaky
04-27-2017, 20:57
يعد أخطر شيء على عملية تداولك هو المتداول نفسه، حيث أن عواطفك الجامحة التي بلا رقيب هي من أسوأ الأشياء التي يمكن أن تجلبها معك إلى أسواق المال
تعلم الطريقة السليمة في إدارة الأموال فهي لا تقل أهمية عن تعلم نظام التداول. لا تقوم بـ"تخمين" حجم المراكز المالية - إذا كنت لا تعرف كيفية تحديدها بشكل صحيح، إذن ابذل المزيد من الجهد لمعرفة الطريقة. تأكد دائما من أنك تستخدم خطة المديونية الإيجابية في إدارة الأموال حتى تتجاوز صفقاتك الرابحة حجم صفقاتك الخاسرة.

capoeira
04-27-2017, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العمل على تأمين الصفقات يعتمد فى البداية على اول خطوة وهى تحديد
نقاط ايقاف الخسارة و الامر التالى هو القيام بعمل امر ايقاف الخسارة المتحرك حتى اذا وصلت الى مستوى ارباح
معين لا تخسره كله تفقد جزء منه فقط

islammowafy
04-28-2017, 15:01
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك بخصوص نموذج الرجل المشنوق وبتمنالك التوفيق والنجاح وبتمنى اشوف المزيد من موضوعاتك القيمة وبتمنالك النجاح وكل اعضاء منتدانا الكرام

Mohammed Darwish
04-28-2017, 15:02
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المواضيع الهامة تقبل مروري

Mhd nour
04-28-2017, 15:03
تأمين الصفقات يعتمد فى البداية على اول خطوة وهى تحديد
نقاط ايقاف الخسارة و الامر التالى هو القيام بعمل امر ايقاف الخسارة المتحرك حتى اذا وصلت الى مستوى ارباح
معين لا تخسره كله تفقد جزء منه فقط

anas ahmed
04-29-2017, 14:37
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اختي الكريم علي ما تقدميه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن تأمين الصفقات و عدم الخساره في سوق الفوركس
و تقبلي مروري