PDA

View Full Version : استراتيجيتان

zeze2017
04-27-2017, 21:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
هناك استراتيجيتان احبذهم فى عمليه التداول فى سوف المال الفوركس وهم استراتيجيه اسكالبينج واستراتيجيه الفيبوناتشىى...
فما هى الافضل ولماذا؟؟؟؟
تقبلوو مروورى

sheka2017
04-27-2017, 21:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخى الفاضل فعلا استراتيجية قويه وتحتاج إلى التجربه سأقوم بفتح حساب تجريبي للتدرب على الاستراتيجية والعمل على أخذ صفقات على اساس الاستراتيجية للتجربة ولمدة عام تقبلو مرورى وتحياتى لكم

oroba
04-27-2017, 22:45
الفيبوناتشى من الأدوات القوية جداً والموجودة بشكل مجانى فى المنصة.. ولإضافته أداة الفيبوناتشى إلى الشارت نقوم بتحديد الأداة ثم نرسمها على آخر قمة وقاع بحيث نبدأ بأيهما بدأ أولاً وننتهى بما انتهى أخيراً.. وسيتم إضافة الفيبوناتشى إلى الشارت.. وهو عبارة عن خطوط أفقية ذات نسب رقمية.. وهذه الخطوط تمثل دعوم ومقاومات قوية يحترمها السعر تماماً.. ويمكن استخدام الفيبوناتشى فى صفقات الاسكالبنج فى فريمات صغيرة إن أردت ذلك.

Drissi
04-27-2017, 23:01
لو قلت لنا انت ما الاستراتيجية الرابحة ولماذا من جهتي انا ضد لجوء المتداولين الجدد السكالبينج خاصتا قبل استرجاع رأس،مالهم الاسكالبينج استراتجية خطيرة للربح لمن هم فوق العام الأول من التداول

islammowafy
04-28-2017, 14:58
تأتى الثقة غالبا من النجاح فإذا واجهتك الخسارة في أول بداية المضاربة بالسوق سيكون من الصعب بناء الثقة مرة أخرى ، لا تذهب إلى أنصاف الحلول ولكن عليك بالتعلم وكسب المزيد من المعرفة عن السوق قبل الرجوع مرة أخرى للمضاربة

snnaky
06-22-2017, 18:50
طب ما الأفضل تشرحهم للناس وبعد ما تشرحهم للناس تشوف من رؤيتهم اية هو الأفضل انما انتى بتفتعلى مواضيع بدون اهمية وبدون فائدة اشعر احيانا ان بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها وغالبا هى موضوعات بدون هدف او بدون قيمة او افادة
عارف حضرتك اسؤ شيء ممكن تلاقية فى منتدى تعليمى انك تلاقى موضوع ملوش ملامح ولا فايدة
تلاقى محتوى مافيهوش معلومات واضحة
على فكرة الموضوع مش سطور بتترص على بعضها وخلاص المهم الفايدة

anass elhamidi
06-22-2017, 18:55
السلام عليكم
اخي اعتقد ان السكالبينج استراتيجية قوية و فعالة في الصفقات قصيرة المدى
اما الفيبوناتشي فهي ادات سحرية لمعرفة مناطق الدعوم و المقاومات و تحديد الاهداف
ساجرب اخي ان ادمجهما مشكور على المجهود