PDA

View Full Version : التركيز على الربح فقط

zeze2017
04-28-2017, 01:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من الاخطــــــــــــــــــاء التى يقع فيها المتداولين هى التركيز على ان الصفقه ستربح دون الاعتراف ان ممكن تخسر لماذا لانهم لا يرغبون فى الخسارة ولا يعتفون بها وعندما يخسرون يلومون نفسهم ويياسون ويحبطون

leila yekhlef
04-28-2017, 01:16
يجب التركيز فقط على الربح لا على الخسارة

mido elshabrawy
04-28-2017, 02:29
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
بالفعل اخي العزيز ام اغلب المبتدئيين يحللون الصفقه علي انها رابحه بلا محاله
و هذا ما يجعلهكم يدخلون صفقاتهم بدون وضع استوب لوز و هذا ما يجعل حساباتهم مصيرها المارجن كول
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Drissi
04-28-2017, 02:33
المجرب في الفوركس والذي ذاق الخسارة مرات عديدة يدرك أنه حتى لو كانت الصفقة رابحة لا يدخل فيها حتى تبدأ الربح في الديمو لأن أغلب الصفقات تكون طويلة المدة أتكلم هنا على توصيات فوركس. إدا لا بد من أن السعر يرتد قليلا أو يعمل تصحيح لو كان حسابك صغير ولا تعرف الوت المناسب فصفقة واحدة خاسرة هاتضرب الحساب اذا جرب ديموقراطية قبل الدخول حقيقي

yousee
04-28-2017, 10:22
إدا كنت تركز على الربح فقط و لا تعير الخسارة أي أهمية فهدا يعني أنك لن تمشي بعيدا في هدا المجال لأن الخسارة تعلمك أن تتعلم من أخطأك لكي لا تعملها في المرة القادمة

Mmounir
04-28-2017, 11:15
اي استثمار في الكون مهيئ ان يكسب وان يخسر وبالتاكيد كلنا نتمني الربح ونبعد عن الخساره ولكن لا يوجد اي شيء يثير للقلق اذا خسرت في الفوركس فاذا ربحت ثلاث مرات وخسرت مره فهذا يعني انك ربحت
تقبلني

ramadansabet
04-28-2017, 12:21
إدا كنت تركز على الربح فقط و لا تعير الخسارة أي أهمية فهدا يعني أنك لن تمشي بعيدا في هدا المجال لأن الخسارة تعلمك أن تتعلم من أخطأك لكي لا تعملها في المرة القادمة:bravo::bravo::bravo: