PDA

View Full Version : التداول بسيط ولكن بالصبر

zeze2017
04-28-2017, 01:11
السلام عليــــــــــــــــكم ورحمه الله وبركاته

التداول بسيط جدااا ولكن بالصبر وعدم الطمع

فممكن ان تكون اخد صفقات كتير ولكن الربح قليل وممكن تاخذ صفقه واحده بلوت عالى ومكسب كبير جدااا ولكن المخاطره فى الاول بسيطه اما الثانى عالية جداااا

mido elshabrawy
04-28-2017, 01:18
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل بالفعل ان الصبر من اهم سمات التداول
و لكن يجب ايضا ان لا نتهور و ندخل بلوتات كبيره لان هذا يعرض الحساب للخساره السريعه
تقبل مروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

islammowafy
04-28-2017, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم
ادام الله عليكم الصحة والعافيه
شكرا لك لتوضيحك للتحليل الاساسى
جزاك الله خيرا
شكراااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا

snnaky
04-28-2017, 15:49
انا اقدر لك اخى الكريم انك مازلت جديدا على المنتدى هنا وليس لديك الخبرة الكافية لعمل موضوعات مفيدة ولكن عليك ان تتعلم كيف تصنع موضوعا مفيدا فليست العبرة فى الموضوعات عدد السطور او العنوان فقط ولكن المضمون اهم بكثير وكيفية التعبير عن هذا المضمون بأدوات الشرح التى تكفل ان يكون هناك افادة لمن يقرأ موضوعك وكم الأستفادة التى يحصل عليها

zakariacr07
05-12-2017, 19:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

التداول يتطلب التعلم و الإجتهاد أخي الكريم و هذا ليس بالأمر البسيط كما تعتقد أنت

doaa sary
05-12-2017, 19:29
عندك حق
الموضوع يتوقف عليك سواء هتخاطر ولالا والله الافضل انا بحب المخاطرة لوت عالى وهدف صغير لاكن طبعا انصح المبتدائين بتوخى الحذر وادارة راس المال

osama fouad
05-12-2017, 20:04
السلام عليــــــــــــــــكم ورحمه الله وبركاته

التداول بسيط جدااا ولكن بالصبر وعدم الطمع

فممكن ان تكون اخد صفقات كتير ولكن الربح قليل وممكن تاخذ صفقه واحده بلوت عالى ومكسب كبير جدااا ولكن المخاطره فى الاول بسيطه اما الثانى عالية جداااا

نعم اخي فيهدا يدل علي مدي دراستك للسوق و التحليل الزمني اخي اكريم
ويجب اداره راس مال حكيمه لان لو عكس عليك الثاني راح يمرجنك اخي الكريم
لك جزيل الشكر
تقبل مروري اخي الكريم

Emad Adel
05-12-2017, 20:28
السلام عليكم

نعم اخي الكريم الصبر هو سر النجاح في سوق الفوريكس
مع ادارة راس المال و التائني و الصبر في اخذ الصفقات و بالتوفيق انشاء الله

tazi larbi
10-11-2017, 22:00
االسلام عليكم نعم اخي الصبر ضروري ي التعلم نصبر على اربح وعلى الخسارة هذا ما سيجعل االفوركس سهل وبسيط والعكس مع التسررع لن نننال الا خيبات الامل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

adamarwan
10-11-2017, 23:29
نعم اخى والاهم ان تكون فاهم الامور التى تجرى فى السوق
لكى تتمكن من ان تتداول على دقة وامور جيد فى السوق وهدا الامور ياتى
بالخبرت والتعلم والتجرية
وحظ موفق

A.mustafa
01-16-2020, 21:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
انا اقدر لك اخى الكريم انك مازلت جديدا على المنتدى هنا وليس لديك الخبرة الكافية لعمل موضوعات مفيدة ولكن عليك ان تتعلم كيف تصنع موضوعا مفيدا فليست العبرة فى الموضوعات عدد السطور او العنوان فقط ولكن المضمون اهم بكثير وكيفية التعبير عن هذا المضمون بأدوات الشرح التى تكفل ان يكون هناك افادة لمن يقرأ موضوعك وكم الأستفادة التى يحصل عليها ...