PDA

View Full Version : الاستوب المنقذ

zeze2017
04-28-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركــــــــــــــــــاته كثير من المتداولين لا يعترفون بالاستوب لوز ولكنه فى حقيقة الامر هو المنقذ الحقيقي لاى حساب من المرجن لانك ان لم تضعه فان المرجن هو مصيرك وليس الخسارة فقط فعليكم بحماية اموالكم اولا قبل التداول

leila yekhlef
04-28-2017, 02:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركــــــــــــــــــاته
الاستوب لوز انا اشوفه يريح البال بانك داخل الصفقة وحاسب احتمالية المكسب والخسارة

ومش معقول تتابع الصفقة 24 ساعة ....

saeyd
04-28-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا الاستوب لوز هو اهم حاجة فى الفوركس
من غير استوب لوز يبقى مفيش ادارة راس مال وادارة راس المال هى اهم عوامل النجاح فى المجال ده

islammowafy
04-28-2017, 13:22
لسيولة في سوق الفوركس كبيرة جدا لكنها تنقسم إلى قسمين المتداولين العاديين سواء بخبرة أو بدون خبرة والمؤسسات المالية الكبرى بخبرائها أيضا ثم صناع السوق وهذه الكتلة المتصارعة دائما ما تطحن الجاهل بهذا السوق وقوانينه فإذا كنت انطلاقا من مبلغ صغير يمكن أن تربح الكثير فعلم أن الرابح الأكبر يربح من خسارة المتداولين الصغار

azzedine
04-28-2017, 19:27
اخي الكريم اشكرك على المشاركة و لكن معى الاسف غلبا ما يسبب الخسرة لنفترض عندما تفتح صفقة في وقت التصحيح السعر يتم الستوب لوز باقف الصفقة و تخسر بسببه

Mhd nour
05-01-2017, 14:30
لسيولة في سوق الفوركس كبيرة جدا لكنها تنقسم إلى قسمين المتداولين العاديين سواء بخبرة أو بدون خبرة والمؤسسات المالية الكبرى بخبرائها أيضا ثم صناع السوق وهذه الكتلة المتصارعة دائما ما تطحن الجاهل بهذا السوق وقوانينه فإذا كنت انطلاقا من مبلغ صغير يمكن أن تربح الكثير فعلم أن الرابح الأكبر يربح من خسارة المتداولين الصغار

sob81
05-01-2017, 14:56
الاستوب المنقذ بالفعل اخى يعتبر من اهم الاوامر التى يتم استخدمها فى الفوركس هو الاستوب لوز حجيث يحافظ على راس المال فى
حالة انعكاس السعر عن اتجاه الصفقة

anas ahmed
05-01-2017, 20:50
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن الستوب لوز في سوق الفوركس
و تقبل مروري

hamadasalama
05-02-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالعكس انا اجد انا الستوب لوز مهم جدا انا عاده اعتمد عليه كثيرا لاسباب عده اضطراريات ومنها النت ان فصل او ظرف اضطررت انا اخرج بسببه ..اجد الستوب لوز صديق وليس اداه يجب اهمالها .. بالتوفيق وتقبل مروري

honda
05-02-2017, 07:09

درس قييم وشرح مميز

يثبت الموضوع نظراً لأهميته

شكــراً لصاحب الموضوع

وفى انتظار المزيد من مواضيعك المميزة

Mmounir
05-02-2017, 07:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا لا اتفق معك في هذا الموضوع لان الفوركس يلف لفته ويرجع لنقطه الدخول مره اخري
الاهم من الاستوب هو اداره راس مال الصارمه ستنقذك وتربحك
تقبل مروري

xmenflis1
05-26-2017, 01:19
مرحباً
شكراً على إضافة
الاستوب المنقذ بالفعل اخى يعتبر من اهم الاوامر التى يتم استخدمها فى الفوركس هو الاستوب لوز حجيث يحافظ على راس المال
بتوفيق للجميع