PDA

View Full Version : الاحتراف من الحساب التجريبي الى الحقيقي

zeze2017
04-28-2017, 15:15
السلام عليــــــــــــــكم ورحمه الله وبركاته الاحتراف فى الحساب التجريبي ضرورى جدااا فلابد من العمل عليه اطول فترة ممكنه حتى تستطيع الوصول الى اكبر ممارسه وخبره وطريقه التعامل مع الصفقات وادوات واعدادات المنصه بالميتاتريد والممارسه الجيده

azzedine
04-28-2017, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك على المشاركة كل منا بدء بهده الطريقة وانها الجزء المهم و الجزء الصعب هو عندما نتقل الى الحساب الحقيقي لاول مرة يكون صعب و عدم التركيز

yousee
05-01-2017, 14:49
الإحتراف هو لما تمر من الحساب التجريبي إلى الحساب الحقيقي وتبدء بتحقيق أرباح كل شهر من الحساب الحقيقي هدا هو الإحتراف إدا كنت تربح فقط في التجريبي هدا لا يعني أنك أصبحت محترف

zizoo99
05-31-2017, 23:18
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فاحتراف الفوركس لابد من ان يأتتى اولا من خلال التجربة على حساب تجلاريبى و لفترة زمنية طويله حتى يتم استيعاب السوق بشكل جيد

haitham salama
05-31-2017, 23:20
بالطبع أخى الكريم لابد التعلم جيدا من خلال الكورسات المتواجدة فى المنتدى أو غيره على موقع يوتيوب ، وتجريب الأستراتيجيات وما تعلمناه فى سوق الفوركس ، على الحساب التجريبى والذى بمثابة فيران تجارب لكل تدوالاتك حتى الوصول إلى الطريق الصحيح والنجاح فى الفوركس

Mohamed.hassan
05-31-2017, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا كنت عاوز اتكلم ف الموضوع ده
وشكرا لانكم وصلتولى الاجابة المناسبة وبالتوفيق دعا ي ما ومن
نجاح لنجاح دايما والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

MohaN
05-31-2017, 23:29
نعم بالفعل صديقي كل كلام قلته في موضوعك صحيح

فالتعمل في الحساب التجيريبي مهم جدا للانك تتعلم كيف تفتح وتغلق صفقات بالاضافة الى كيف تضع اهداف للصفقات وغيرها

شكرا لك على موضوعك وبالتوفيق

Mohamed.hassan
05-31-2017, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اعبر عن مدى امتنانى وشكرى لكم
لافادتكم لى واشكركم ع هذا الموضوالمثيرق والمثير للاهمية
شكرا لكم ولا لا وفي ق دااائما

Mahmed.a
05-31-2017, 23:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اود ان اشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الذي استفدت منه وسانتظر المشاركات المفيده مثل هذا المنشور

hanane hanane
06-03-2017, 18:06
شكرا ليك اخي علي موضيعك
وبتاكيد يستفيد منها كل مبتدا
وشكرا علي المعلومة الجديده ولا تحرمنا من موضيعك
تقبل مروري ودمتم في حفظ لله وشكرا
..................................

anas ahmed
06-03-2017, 19:27
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن الحساب التجريبي في سوق الفوركس
و تقبل مروري