PDA

View Full Version : هل يمكن المتاجره في الفوركس باستخدام التحليل الفني فقط واهمال التحليل الاساسي والاخب

zianitrader
04-28-2017, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته,
اليكم هذا الفيديو اخوتي الكرام بعنوان:
هل يمكن المتاجره في الفوركس باستخدام التحليل الفني فقط واهمال التحليل الاساسي والاخبار
بالتوفيق
https://www.youtube.com/watch?v=OqzY7BVfU84

ahmed megahed
04-29-2017, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي جزيل الشكر على هذا الفيديو التعليمي للمبتدئين أمثالي فجزاك الله خيرا وأشكرك مرة ثانية على وضوح الفيديو وسهولة الشرح وأود أن أن يكون الشكر موصول لصاحب الفيديو

snnaky
06-23-2017, 00:47
يجب ان تستخدم كلا من التحليل الفني والأساسي بشكل متزامن , كلا منهما يكمل الأخر , لهذا لا تعتمد علي احدهم وتترك الأخر . التحليل الأساسي هو احد العوامل المؤثرة علي حركة السوق لذا إذا كنت في صفقة طويلة وفجأة تغير اتجاه العملة إلي أسفل قم بالبحث لتعرف ما إذا كان احد التقارير الهامة قد تم إصداره ثم قم بإعداد تنبؤاتك ثم فكر وقارن بين ما كان متوقعا له وما تم إصداره ثم قارن هذه البيانات علي الرسم البياني وعندها إذا ستكون قد حصلت علي الأداة الأولي في السيطرة علي عملك .

امير الفتلاوي
06-23-2017, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .....
اخي الكريم انا مبتدى في الفوركس و لاكن بفضل الله و فضلكم في هذا المنتدى تعلمت الكثير الكثير كل يوم معلومه كل يوم شيء جديد في هذا الموقع
شكرا لك على موضوعك و استمر في نشر كل مميز من ابداعاتك
لك ودي

doaa sary
06-23-2017, 17:02
انك تتاجر فنى ده عادى لكن لازم لازم تتابع الاخبار الافتصادية حتى لو مش هتشتغل عليها بس تابع عشان لو فاتح صفقات تعرف هتعمل اية هنتكمل ف الصفقه او تخرج