PDA

View Full Version : الاسكالبينج مع الأخبار ( استراتيجية الأخبار والتداول الآمن ) - Scalping With News

Samirghatas
04-29-2017, 00:07
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم فيديو الاسكالبينج مع الأخبار ( استراتيجية الأخبار والتداول الآمن ) - Scalping With News
بالتوفيق لكم جميعا

https://www.youtube.com/watch?v=c7t0krgClWc

ahmed abdelmomen
04-30-2017, 00:20
التداول وقت الاخبار من اصعب الاشياء في الفوركس لانه بيكون في الغالب الاتجاه مش متحدد
وبالتالي فالدخول بيكون بناء على المراجحة وليس التحليل

haitham salama
04-30-2017, 02:08
فيديو رائع أخى الكريم وأنا كمتداول أعتبر أن المضاربة وقت الأخبار هى ما يميز متداول عن آخر، فهى أصعب شئ ويحدد مدى احترافية المتداول من أخر، وشكرا على المعلومات الرئعة أخى الكريم

Drissi
04-30-2017, 07:50
مزيج غريب فعلا الاسكالبينج والأخبار.هناك مثل في الفوركس يقول وقت الأخبار كل الاستراتيجيات تنهار لهذا انا أفضل عدم المخاطرة لأنه فقط إذا نسينا الستوب لوز يمكن نحرق الحساب من تجربتي الشخصية تحسن الاستراتيجيات هي تلك السهلة التي تعتمد على مؤشر أو اثنين وعلى فريم الأربع ساعات

MADOO
04-30-2017, 08:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما تعودنا منك اخي سمير الفيديوهات الرائعة والشروحات الجميلة الاسكالبينج مع الأخبار ( استراتيجية الأخبار والتداول الآمن )
Scalping With News شرح رائع وجميل للتداول الاسكالبينج ..................

hshawgi
04-30-2017, 09:56
بجد اللشرح جميل وررائئع وسهل جدا وواضح شكررررررررررررركبير اوي لحضرتك عشان الفيديو المزهل الكله معلومات مهمه وشرح متميز واتمني من حضرتك ان يكون في فيديوهات تانيه بتكلم عن المبتدئين وازاي يبتدوا ويتعملو مع الفوركس وانستا عشان يكون عندهم خبره كفايه تبعدهم عن اي حاجه غلط ممكن يقعو فيها ويكون شرحهم مببسط ذي الفيديو ده وشكر كبير جدا لحضرتك

mido elshabrawy
04-30-2017, 10:37
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي العزيز ان مثل هذه الامور في التداول علي البونص خطيره جدا
لان التداول بالاسكالبينج ممنوع في حسابات البونص من شركه انستافوركس
و التداول علي الاخبار ايضا ممنوع غلي حسابات البونص في شركه انستافوركس
فما بالك اخي ان تتاجر بالاسكالبينج وقت الاخبار فلقد ضربت بالقوانين عرض الحائط
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

charlizlix
05-02-2017, 20:12
أنا كمتداول أعتبر أن المضاربة وقت الأخبار هى ما يميز متداول عن آخر،
فهى أصعب شئ ويحدد مدى احترافية المتداول من أخر، وشكرا على المعلومات الرئعة

Salah eimeniawy
05-02-2017, 20:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مررورب واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

fouadar
05-02-2017, 20:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
ان التداول وقت الاخبار امر خطير جدا لكن هناك من يتميز في تلك اللحظات
جزاك الله كل خير و تقبل مروري