PDA

View Full Version : النجاح للمبتدئين

zeze2017
04-29-2017, 06:32
الســــــــــــــــــــلا م عليــــــــــــــــــــــ كم ورحــــــــــــــمه الله وبركــــــــــــــــــــا ته لكى ينجح المبتدين لابد من الالتزام الكامل بادارة راس المال والمحافظه عليه والعمل على خفض الرافعه الماليه الى ادنى مستوى

snnaky
06-23-2017, 16:19
عاوزين موضوعات تعليمية يتعلم منها المبتدأ اداة جديدة او معلومة جديدة تنفعة فى المتاجرة اسمحلى احنا هنا فى منتدى تعليمى فى النهاية انا لم اشرح للمبتدأ كيف ينجح ولا شرحت لة كيف يتعلم ؟؟؟مثل هذة المواضيع يا اخى لا تقدم ولا لها اى فائدة كلة كلام عام وكلام سطحى لايقدم ولا يؤخلر اية هى المعلومة اللى فى موضوعك للأسف لاتوجد

Karim Atef
06-23-2017, 16:22
مشكووور اخي عالموضوع نجاح المبتدئين في الفوركس يعتمد علي تطبيقهم لقواعد الفوركس بشكل صحيح
ويطبقون مع يتعلمونه بشكل صحيح عالشارت واتمني التوفيق للجميع بشكل كامل في الفوركس وتحقيق اعلي عائد منه

omar eldakhly
06-23-2017, 17:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي على الموضوع المميز جدا و النجاح في الفوركس صعب جدا و الاصعب المحافظه عليه

MOHSSINE NASSIRI
06-23-2017, 17:28
بسم الله الرحمن الرحيم .السلام عليك ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي على هذا المجهود والشرح الوافي الكافي
والمعلومات الكثيره الرائعه والمفيده وجزاك الله خير

nore
06-23-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن النجاح للمبتدئين ونريد المزيد

leila yekhlef
06-23-2017, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .
تقبل مروري