PDA

View Full Version : الوقت المناسب

zeze2017
04-29-2017, 07:59
الســـــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــ كم ورحمه الله وبركـــــــــــــــــــــ ــــــاته لابد على كل متداول ان يختار الوقت المناسب للتداول والبعد عن الاوقات التى مثل الاحداث الاخبارية سواء كانت اقتصادية او سياسيه لانها تكون غير متوقعه حد كبير

bebars zolfakar
04-29-2017, 09:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
لابد من اختيار الوقت المناسب للدخول فى الصفقة ولك لتحقسق الارباح منها وعدم المخاطرة
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك

snnaky
06-23-2017, 16:50
اولا مافيش شرح بالشكل دة الشرح بيكون من خلال شرح مش تعريف سطحى ؟؟ هو انت لما تقولى على التليفون انة تليفون كدة انت عملت افادة ؟؟ لا طبعا دة استعباط اصلا لأن اساس معروف انة تليفون .. لكن لما تقولى ان التليفون دة مميزاتة اية وعيوبة اية وازاى تستخدمة بشرح مصور وتعرفنى خصائصة وافضل استخدام لة ازاى تبقى عملت افادة صح
اتعلموا تعملوا مواضيع مفيدة مش نقل ونسخ وزفت

omar eldakhly
06-23-2017, 16:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي على الموضوع المميز جدا و النتميز الذي افادني كثيرا و سيفيد المبتدئين كثيرا بارك الله فيك ي صديقي

mostafa24fa
06-23-2017, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي. الفوركس عالم واقعي ومضمون. ليس بالصعوبة اللتي ينضر اليها البعض بل سهل جدا بس يجب وضع استراتجيات واحتمالات لكي لا يقع المبتدء في اخطاء والاسفادة من دوي الخبرة في هادا المجال وشكرا للجميع جزاكم الله خيرا

Karim Atef
06-23-2017, 17:18
الوقت المناسب للتداول عالمستوي الشخصي اراه في الليل عند اغلاق البورصات يتحرك السعر بشكل هادي
تقدر من خلالها الدخول بلوت عالي وتحقق اعلي الاهداف ووقت الاخبار ايضا ولكن للمحترفين فقط وموفق للجميع

nore
06-23-2017, 17:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن الوقت المناسب بعد اغلاق البورصات يتحرك السعر

aym
06-23-2017, 17:55
اختيار الوقت المناسب فى التداول هذا ما يميز متاجر عن الاخر ولذلك يجب على المتاجر العمل بطريقة صحيحة والانتظار الى ان تظهر الفرصة القوية عنده فى التتداول

settouti
06-23-2017, 18:30
وقت المناسب
رائع طرحك لهذا الموضوع و لاكني للاسف لم اجد تعليقات تزيد من تفسير هذا الموضوع الهام
فالتعليقات فقط كلام لايغني و لا يفيد , و الاكثر لا علاقة له بالموضوع في غالب الاحيان
فارجو منك التفصيل في هذا الموضوع أكثر و العمل عدة أجزاء لهذا الموضوع و السلام عليكم

adamarwan
06-23-2017, 21:44
كل هدا عموال من بينها تتتمكن
منا ن تكون جيد فى الصفقات وان تتمكن من ان تتعالم مع كل ههدا التقايت
فى الاول وان تتمكن من ان تتفاعل معها
وحظ موفق