PDA

View Full Version : المتداول الذكى

zeze2017
04-29-2017, 15:19
الســـــــــــــــــلام عليـــــــــــــــــــكم ورحمه الله وبركـــــــــــــــــــات ه المتداول الذكى هو من يقوم بالتداول بلا مخاطرة وبلا خسارة كبير لرصيده الموجود بالحساب ولكن يجب ان يكون الربح البيسط افضل من الكبير

rashasameer
04-29-2017, 15:23
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
شكرا علي هذا الموضوع المتداول الذكي وهذه معلومات هامه وهو ان يقوم بالتداول بدون مخاطره وبالتوفيق
تقبل مروري

omar eldakhly
04-29-2017, 16:01
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على شرحك المميز ، موضوع مفيد جدا جدا ويجب الاخذ ب هذا الكلام وفهمه جيدا و ، بارك الله فيك و جزاك الله كل خير

anas ahmed
04-29-2017, 16:28
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اختي الكريم علي ما تقدميه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن التداول بذكاء في سوق الفوركس
و تقبلي مروري

yousee
04-29-2017, 18:30
المتداول الدكي هو آلدي تكون لديه خطة لا يتنازل عنها ولا يغيرها الا إدا كانت الضروف تأمر بدلك والمتداول الغبي هو الدي دائما يطمع من أجل أن يربح المال الدي لا يستحقه

Aya saied
04-29-2017, 18:34
شكرا لك اختي الكريم علي ما تقدميه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن التداول بذكاء في سوق الفوركس
و تقبلي مروري

mido elshabrawy
04-29-2017, 18:35
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اختي العزيزه ان المتداول الذكي هو اولا الذي يتدرب جيدا و يعتطي لنفسه فتره تدريب جيده لكي يتمكن بعدها من خوض تجربته التداول علي حسابه الحقيقي
و من ثم يقوم بوصع استراتيجيه تداول جيده يعتمد علي كل اشارات من دخلو و خروج و استوب و تيك بروفيت
و من ثم يقوم بوضع خطه أداره رأس مال جيده لا يحيد عنها ابدا مهما كان
تقبلي مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Mr Fathy
04-29-2017, 18:41
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم الله ينور عليك فعلا لازم الواحد يلتزم بكل اللى انت قلته ده اكيد هينجح فى السوق وبسهولة كمان

ayman1
04-29-2017, 20:36
لسلام عليكم موضوع رائع ماشاء الله شىء اكثر من رائع، الاخ مجهوداته واضحه جدا فى المنتدى ان شاء الله كل الاعضاء يستفيدم