PDA

View Full Version : التسرع والطمع وتاثيره فى التداول

zeze2017
04-29-2017, 19:43
الســــــــــــــــــــلا م عليــــــــــــــــــــــ ــــــــكم ورحمـــــــــــــــــــــ ــه الله وبركـــــــــــــــــــــ اتة المتداولين كثيرا يتسرعو فى فتح صفقات بصورة مباشره مع افتتاح السوق ولا يعلمون انه من المفترض الصبر بعد الافتتاح بيوم حتى يكون السوق واضح ومفهموم الاتجاه العام

mohamed_elsayed
04-29-2017, 20:22
السادة الاعضاء السلام عليكم
اشكرك اخي على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

ahmed megahed
04-29-2017, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممتاز وبارك الله فيك اخي وجزاك خيرا على هذا الموضوع وهذه الاستراتيجية وكيفية المتاجرة في سوق الفوركس فشكرا لك

yousee
04-29-2017, 23:01
التسرع والطمع له تأتير قوي على التجارة وكدلك على أتخاد القرارت في الدخول إلى صفقات فممكن أن تتسرع في الدخول إلى أصفق وتخسر مبالغ كبيرة تأدي بك إلى الإفلاس

asmaamagdy
04-29-2017, 23:03
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اكيد يا اخى الطمع والتسرع اسا س فشل كل شئ لابد من التحكم فى النفس وتحديد هدف رائع نسعى وراءه

tazi larbi
04-29-2017, 23:23
السلام عليكم اخي الطمع هو العدو الاول للمتداول لكن اخي الصبر على الربح ان كنت متاكد انه سيزيد لا يعني انه طمع وانما ثقة في طريقة العمل والتحليل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

snnaky
06-24-2017, 23:01
على فكرة فى فرق بين اللى بيكتب موضوع تعليمى عشان الناس تتعلم ويكون موضح الخطوات والتطبيق وبين اللى بيننقل كلام انشائى بدون اى فنيات وللعلم المواضيع اللى بتفيد الناس بحق وحقيقى هى المواضيع اللى فيها امثلة توضيحية وخطوات وتطبيقات وشارتات مش كلام انشائى عشان الفوركس مش كلام فياريت المواضيع متكونش كلها بالشكل دة

saher
06-25-2017, 00:06
السلام عليكم , فتح الثفقات لابد ان يكون علي التحليل الفني مثل الاعتماد علي الدعوم والمقاومات او علي الترند

وهناك موشرات تدل علي تحديد الاتجاه لا تكن عشوائيه تقبل مروري

moneer
06-25-2017, 00:43
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
اخي الكريم هذا اسوأ شيئ ممكن ان يواجهه المتداول وبالتأكيد سوف يذهب الى الخسائر ويندم على اطماعه وتسرعاته الغير مبررة

nore
06-25-2017, 01:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن التسرع والطمع وتاثيرة في التداول

adamarwan
06-25-2017, 01:33
لدى من الواجب فى الاول ان تتمكن
من ان تتمكن من ان تتمر على الجانب النفسى لكى
تتمكن من ان تفهم كل الامور التى فى السوق وان تحصل على افضل
اداء ممكن ان تاخده

MOHSSINE NASSIRI
06-25-2017, 02:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي العزيز على هده المعلومات القيمة
كما أحترم مجهوداتك لتقديم هدا الموضوع

Morocco
06-25-2017, 05:01
السلام عليكم،اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذا الطرح المميز حيث استفدت من بعض المعلومات خصوصا انني شخص جديد في عالم الفوركس