PDA

View Full Version : الدعوم والمقاومه*

zeze2017
04-29-2017, 22:53
الســــــــــــــــــــلا م عليــــــــــــــــــــــ ــــــــكم ورحمـــــــــــــــــــــ ــه الله وبركـــــــــــــــــــــ اتة لابد من احترام الدعوم والمقاومه لانها فعلا اما تسبب فى نجاح المتداول وربحه او خسارته وعدم احترامها يؤدى فى الغالب الى المارجن كول على ما اعتقد..........
تقبلوو مروورى

tazi larbi
04-29-2017, 23:01
السلام عليكم نعم اخي ان التداول بالدعوم والمقاومات من افضل طرق التداول تحليل سهل ودخول امن جدتا والربح مؤكد وممكن ان دخلتا سكالبنج تكون ربح كبير في ظرف قصسر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

snnaky
06-24-2017, 22:54
يجب ان تستخدم كلا من التحليل الفني والأساسي بشكل متزامن , كلا منهما يكمل الأخر , لهذا لا تعتمد علي احدهم وتترك الأخر . التحليل الأساسي هو احد العوامل المؤثرة علي حركة السوق لذا إذا كنت في صفقة طويلة وفجأة تغير اتجاه العملة إلي أسفل قم بالبحث لتعرف ما إذا كان احد التقارير الهامة قد تم إصداره ثم قم بإعداد تنبؤاتك ثم فكر وقارن بين ما كان متوقعا له وما تم إصداره ثم قارن هذه البيانات علي الرسم البياني وعندها إذا ستكون قد حصلت علي الأداة الأولي في السيطرة علي عملك .

moneer
06-25-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم من افضل الاستراتيجيات الناجحة والتي يتداول بها صناع السوق هي استراتجيات العرض والطلب وهي مشابهة كثيرا" للدعم والمقاومة او ربما تستطيع القول انهم متشابهتان

nore
06-25-2017, 01:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن الدعوم والمقاومات

adamarwan
06-25-2017, 01:26
جيد اخى ان تتمكن من ان تتمسك بهدا الخيرات الان
بها ممكن ان تجد العيديد من الفرص فى السوق
وان تتمكن منها
وحظ موفق اخى

جمال صادق
06-25-2017, 01:27
هناك اكثر من طرقة لتعلم طرقو و استراتيجحيات التداول و من الممكن تعلم الكثير من الصفات التى تتناسب مع طرق التداول و تحقيق ارابح بطرق مختلفة و استخدامها فى التحليلات المختلفة

MOHSSINE NASSIRI
06-25-2017, 03:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل شكرا على مجهودك لكتابة هذه المعلومات
وانا شخصيا استفدت منه على رغم شرحة المبسط
تقبل مرورى

shenouda mamdoh
06-25-2017, 03:38
شلام اخى الكريم
اشكرك على مجهودك الرائع لطرحك هذا الموضوع المهم جدا لكى يستفيد منه كل مبتدأ و موضوع الدعوم والمقاومات موضوع مهم جدا لابد ان يعلمه كل متداول

Morocco
06-25-2017, 04:12
السلام عليكم،اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذا الطرح المميز حيث استفدت من بعض المعلومات خصوصا انني شخص جديد في عالم الفوركس

mostafa24fa
06-25-2017, 04:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي. الفوركس عالم واقعي ومضمون. ليس بالصعوبة اللتي ينضر اليها البعض بل سهل جدا بس يجب وضع استراتجيات واحتمالات لكي لا يقع المبتدء في اخطاء والاسفادة من دوي الخبرة في هادا المجال وشكرا لك على طرح هادا الموضوع الدي استفدت منه وشكرا للجميع جزاكم الله خيرا