PDA

View Full Version : الثفقات الخاسره

zeze2017
04-29-2017, 22:58
الســــــــــــــــــــلا م عليــــــــــــــــــــــ ــــــــكم ورحمـــــــــــــــــــــ ــه الله وبركـــــــــــــــــــــ اتة عندما تخسر الثفقات ويتبقى مبلغ بسيط فى الرصيد يكون اسمه هامش الربح وهو يكون فيه الامل الوحيد لكى لا يتمرجن حساب المتداول ويبدا من هذا المبلغ ثفقات اخرى لتعوض خسارته وكلمه الهماش تجدها فى اسفل المنصه....

snnaky
06-24-2017, 22:52
كلام صحيح فى مجملة ولكن الكيفيات ماذا عنها
اقصد اقول ان هذة الكلام من الناحية النظرية لمتوسطى العلم فى الفوركس هو كلام صحيح ولكن الأهم من هذا الكلام المعروف والذى لايمكن ان يستفيد منة اى حد الا بالتطبيق والشرح للكيفيات ليكون موضوع مفيد من الناحية التطبيقية حتى تكتمل المعلومة والأفادة فين ياباشا شارت توضح علية المعلومة او فين معلومة تطبيقية

saher
06-25-2017, 00:01
كلام صحيح فى مجملة ولكن الكيفيات ماذا عنها
اقصد اقول ان هذة الكلام من الناحية النظرية لمتوسطى العلم فى الفوركس هو كلام صحيح ولكن الأهم من هذا الكلام المعروف والذى لايمكن ان يستفيد منة اى حد الا بالتطبيق والشرح للكيفيات ليكون موضوع مفيد من الناحية التطبيقية حتى تكتمل المعلومة والأفادة فين ياباشا شارت توضح علية المعلومة او فين معلومة تطبيقية

انا دخلت علي مشاركات حضرتك ولقيت انك كل مشاركاتك عباره عن نقض بس , طيب ما تفيد انت الناس بقي !!!

وقول ايه الصح بدل الهجوم فقط علي مشاركات الناس , اذا انت تعرف شي عن الفوركس برجاء الافاده بدلا من هذه التعليقات السخيفه وشكرا

moneer
06-25-2017, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم هذا موضوع غير واضح وغير مفيد على الاطلاق واتمنى من حضرتك تقديم الافضل ان شاء الله
تقبل مروري

nore
06-25-2017, 01:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن الثققات الخاسرة

mostafa24fa
06-25-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي. الفوركس عالم واقعي ومضمون. ليس بالصعوبة اللتي ينضر اليها البعض بل سهل جدا بس يجب وضع استراتجيات واحتمالات لكي لا يقع المبتدء في اخطاء والاسفادة من دوي الخبرة في هادا المجال وشكرا للجميع جزاكم الله خيرا

adamarwan
06-25-2017, 01:25
فى العديد من الامور التى ممكن ان تحدت فى السوق
لدى من الجيد ان تتمكن من ان تفهم كل هدا الامور
لكى تتداول افضل ى السوق
وحظ موفق

جمال صادق
06-25-2017, 01:30
هناك الكثير من الاعاضء اللذين يتمكنون من تحويل الصفقات الخاسرة الى صفقات رابحة و من المهم ان نعمل على اعتماد الكثير من الاليات المعروفة بطرق مميزة

MOHSSINE NASSIRI
06-25-2017, 02:40
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام ..
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز ..