PDA

View Full Version : // الاكسيبيرت//

zeze2017
04-29-2017, 23:05
الســــــــــــــــــــلا م عليــــــــــــــــــــــ ــــــــكم ورحمـــــــــــــــــــــ ــه الله وبركـــــــــــــــــــــ اتة الاكسيبيرت هو برنامج يتم تحميله على المنصه التى تقوم بالتداول عليها ونقوم بعمل امر شراء او بيع ومن بعدها يقوم الاكسيبيرت باخذ ثفقاته اوتوماتايكا وتقفيل الثفقات ايضا اوتوماتيكيا...
تقبلوو مرورى

snnaky
06-24-2017, 22:55
اهلا بك اخى الكريم ومشكور على هذا الطرح وعلى الرغم من ان الكثير من المنتديات تملؤها الأستراتيجيات والأكسبيرتات وتتهافت عليها الكثير من المتاجريين الا اننى ارى ان ااستراتيجيات الأفضل هى استراتيجية الموقف حيث ان الكثير من المتغيرات الأن على الساحة وكل استراتيجية مهما كانت ناجحة يأتى عليها وقت تصير بدون قيمة ولا تكون على نفس درجة القوة مثلما كانت

moneer
06-25-2017, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع وبالتأكيد الاكسبيرتات لها اهميتها بالتداول ولكن انا لا اضع اي اكسيبرت ولا اعتمد على ذالك ولكن لا اتداول الا على الفيبوناتشي

nore
06-25-2017, 01:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن الاكسبيرت لما لها من اهميه لتداول

جمال صادق
06-25-2017, 01:25
اعتقد انة من الافضل عدم الاعتماد على الاكسبرتات بسبب انها تالغى التعلم و اكتساب الخبرة فى التداول و لابد من تعلم استراتيجيات التداول من وقت لاخر

adamarwan
06-25-2017, 01:27
فى العديد من الامور التى منها ممكن
ان تتداول وان تتمكن من ان تحدد الطريقة التى تريد انت ان تعمل بها
وهدا الامر من الدقة فى الاختيار
وحظ موفق

Ousskaar20o
06-25-2017, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على هاده المعلومات القيمة منكم نتعلم ومنكم نستمد الخبرة وانا الان والحمد لله بدات اعرف عالم الفوركس التداول بفضل اراءكم واقتراحاتكم المحترمة وشكرا جزيلا والسلام عليكم وكل عام وانتم بخير

MOHSSINE NASSIRI
06-25-2017, 02:35
أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال
مع المزيد من الأنجازات والأبداعات ..
مشكور على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه الكثير من المبتدئين .

Morocco
06-25-2017, 04:57
السلام عليكم،اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذا الطرح المميز حيث استفدت من بعض المعلومات خصوصا انني شخص جديد في عالم الفوركس

saher
06-25-2017, 10:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , شكرا اخي الكريم علي طرحك لموضوع // الاكسيبيرت// واتمني من الله ان يوفقك في هذا المجال لمجهودك الرائع في نشر المعلومات
المفيده لجميع اعضاء منتدي فوركس العرب سوف اجرب هذه الطريقه في التداول واخبرك بالنتائج تقبل مروري