PDA

View Full Version : الثفقات باليد

zeze2017
04-29-2017, 23:14
الســــــــــــــــــــلا م عليــــــــــــــــــــــ ــــــــكم ورحمـــــــــــــــــــــ ــه الله وبركـــــــــــــــــــــ اتة ايهما افضل فى التداول فى سوق المال الفوركس التداول عبر الاكسيبيرت ام اخذ الثفقات باليد واحد واحده او بمعنى اخر ثفقه ثفقه؟؟؟وايهما اكثر ربح وايهما اقل خطوره وخساره؟؟؟
تقبلووو مروورى

snnaky
06-24-2017, 22:59
يا اخى اتقى الله حرام عليك نفسى اشوفلك موضوع واحد مفيد علية القيمة

انت للأسف كل موضوعاتك من سطر واحد عبارة عن تعريف تصلح لأن تكون عنوان فقط ولا تصلح ولا ترقى ابدا ابدا ان تكون موضوع مفيد وتعليمى
للأسف انت لا تقدم اى جديد ولا تقدم افادة حقيقية انت تقوم بتقديم عنوان فقط وليس هذا ما نريدة لذا ارجوك اهتم بموضوعاتك

saher
06-25-2017, 00:12
يا اخى اتقى الله حرام عليك نفسى اشوفلك موضوع واحد مفيد علية القيمة

انت للأسف كل موضوعاتك من سطر واحد عبارة عن تعريف تصلح لأن تكون عنوان فقط ولا تصلح ولا ترقى ابدا ابدا ان تكون موضوع مفيد وتعليمى
للأسف انت لا تقدم اى جديد ولا تقدم افادة حقيقية انت تقوم بتقديم عنوان فقط وليس هذا ما نريدة لذا ارجوك اهتم بموضوعاتك

والله يا اخي انا نفسي اشوفلك انت موضوع مفيد وعدل كل مشاركاتك عباره عن انتقاد للاعضاء ومن الواضح انك لا تعلم شيء عن الفوركس اساسا والا كان زمانك نزلت اي موضوع مفيد

الا انك كل الي بتكتبه عباره عن نقض وغير بناء نقض هادم فقط لا تتقبل مروري

moneer
06-25-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
اخي الكريم والله لم افهم شيئ عن موضوعك واتمنى التفسير للسؤال اكثر من هيك
تقبل مروري وبارك الله فيك

adamarwan
06-25-2017, 01:30
من الجيد ان تتمكن من ان تعرف ان تدير الصفقات بتاعك
وان تتمكن من ان تحدد كل العوامل التى منها ممكن ان تقع
الى ان تصل الى افضل المراتب
وحظ موفق

haitham salama
06-25-2017, 01:41
أخى الكريم أظن أنه لابد التداول من خلال الصفقة الواحدة فقط وعدم الألتفات إلى الإسكربت والذى عادة ما يؤدى إلى خسارة الكثير من المتداولين فى ذلك السوق، وخاصة المبتدئين لعدم فهمة ألية التداول المضاربة من خلاله والأخبار التى يجب الأبتعاد تماما عن الأسكربت فى حالة وقوعها.