PDA

View Full Version : اغلق الصفقات الخاصه بك قبل نهايه الاسبوع

zeze2017
04-30-2017, 00:55
الســــــــــــــــــــــ لام عليــــــــــــــــــــــ ــكم ورحمـــــــــــــــــــه الله وبركــــــــــــــــــــا ته لابد على كل متداول وهى نصيحه لكل المتداولين ان الصفقات لابد من غلقها قبل اغلاق السوق لانك لا تضمن الجابات مع الافتتاح للاسبوع المقبل

zakariacr07
05-12-2017, 18:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

ليس ضروري غلق الصفقات أخي الكريم قبل نهاية الأسبوع لأنه لو إعتمدت هذه الطريقة كل صفقة خاسرة تخرج منها و انت لا تعرف إذا كان السعر يتغير أو لا و ممكن الصبر على الصفقة يكون فيه فائدة لك

osama fouad
05-12-2017, 18:52
الســــــــــــــــــــــ لام عليــــــــــــــــــــــ ــكم ورحمـــــــــــــــــــه الله وبركــــــــــــــــــــا ته لابد على كل متداول وهى نصيحه لكل المتداولين ان الصفقات لابد من غلقها قبل اغلاق السوق لانك لا تضمن الجابات مع الافتتاح للاسبوع المقبل

بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا اخي الكريم فمن الممكن ان يفتتح السوق علي جاب يبتلع الكثير من الاموال اخي الكريم
فيجب وخي الحزر اخي الكريم قبل اغلاق السوق يجب جمع اموالك اخي الكريم من الصفقا
تقبل مروري

omar eldakhly
05-12-2017, 21:16
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اظن ان الجابات لا تحصل الا عند الاخبار القويه فقط ولكن السوق يتحرك ببطيئ
تقبل مروري ي اخي

Asmaa1203
05-12-2017, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الفاضل هى نصيحة فى محلها بالنسبة للتجار الملتزمين اما المبتدئين و اعتقد الاغلب منهم يبقى على صفقاتة مفتوحة لكون السعر عاكس عليها املاً فى الاسبوع التالى اما ان تقل الخسارة او تغلق على ربح

doaa sary
05-12-2017, 23:16
انا لسة قافلة كل صفقاتى الحمد لله ع الساعه 4كدا او 5 المغرب كنت قافلة كلة خصوصا ان اول الاسبوع يوم الاتنين كتير السوق يفتح ع فجوات سعرية

eslamsoliman
05-13-2017, 00:00
من الممكن كما قال البعض ان الجابات تكون لتقليل الخسائر او عكسها الى ربح

لكنه ايضا من الممكن ان تكون تقليل الربح او عكسها الى خسائر

لذلك ارى انه قبل نهاية الاسبوع يجب اتباع نظام اخطف و اجرى فى حالة الربح اى اغلاق الصفقة فور الوصول الى ربح مقنع حتى و لو لم تصل الى الارباح المخطط لها

اما فى حالة الخسارة فيجب الدراسة المتقنة هل تبقى الصفقة مفتوحة ام انك معرض لازدياد الخسائر

tazi larbi
10-11-2017, 21:58
السلام عليكم نعم اخي ممكن ان بقيت مفتوحة يكون فتح السوق علة فجوات وتجد نفسك خااسر كل شئ الافضل انهاء التداول على الساعة 8 يوم الجمعة ولا تتح الا يوم الاثنين اتمنى لكم النجاح والله الموفق

adamarwan
10-11-2017, 23:31
نعم اخى الان لا يمكن ان تعرف الامور التى ممكن ان تحدت
فى الساعات الاول من افتتاح السول لدى
الجيد ان تتمكن من ان تحتاظ من كل هدا التغيرات المفاجئ فى السوق
وان تغلق الصفقات

ahmed.mohamed
10-11-2017, 23:52
السلام عليكم من الأفضل على المتداول غلق صفقاته في نهاية الأسبوع يوم الجمعة و ذلك تجنبا لأي جابات تحدث على الازواج في العطلة و قد تؤدي به عند افتتاح السوق الى خسائر لم يتوقعها

A.mustafa
01-16-2020, 21:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
ليس ضروري غلق الصفقات أخي الكريم قبل نهاية الأسبوع لأنه لو إعتمدت هذه الطريقة كل صفقة خاسرة تخرج منها و انت لا تعرف إذا كان السعر يتغير أو لا و ممكن الصبر على الصفقة يكون فيه فائدة لك بالتوفيق للجميع ....