PDA

View Full Version : الفرص قادمه كثيرا ولكن باستوب لوز

zeze2017
04-30-2017, 06:01
الســـــــــــــــــلام عليــــــــــــــــكم ورحمه الله وبركـــــــــــــــــاته الفرص بعد الاحداث السياسيه القادمه احسن بكثير من الدخول فى عش الدبابير لان القادم بعد الانتخابات والتهديدات والبقاء او الخروج من الاتحاد يعلمنا الكثير

omar eldakhly
04-30-2017, 06:05
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اخي الدخول ووقت الاخبار يحمل مخاطره كبيره جدا لان هذا ووقت صناع السوق واصحاب المحافظ العملاقه ف ممكن خبر واحد يعكس 200 و 300 نقطهف حذاري ووقت الاخبار
تثب مروري

Drissi
04-30-2017, 06:06
بالعكس الاسبوع الماضي وبسبب الأحداث السياسية والانتخابات الفرنسية السوق كان صعب جدا والصفقات تضرب الستوب وفتح السوق على فجوات سعرية كبيرة انا أفضل التداول بعد انتهاء تأثير الأحداث السياسية غالبا بعد العصر بتوقيت القاهرة يكون السوق هذا والتحليل الفني بدأ يأتي بتماره

snnaky
06-25-2017, 15:33
تعلم الطريقة السليمة في إدارة الأموال فهي لا تقل أهمية عن تعلم نظام التداول. لا تقوم بـ"تخمين" حجم المراكز المالية - إذا كنت لا تعرف كيفية تحديدها بشكل صحيح، إذن ابذل المزيد من الجهد لمعرفة الطريقة. تأكد دائما من أنك تستخدم خطة المديونية الإيجابية في إدارة الأموال حتى تتجاوز صفقاتك الرابحة حجم صفقاتك الخاسرة.

belalelsaid
06-25-2017, 15:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لقد استفدت جدا من الموضوع
وارجو ان تستمر بالنشر
والردود كانت مفيده ايضا
وجاري التجربه

wsam22
06-25-2017, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الكريم لكن الاسبوع السابق كان اصعب من بقيات الاسابيع من هذا الشهر في السوق الان هناك احداث سياسية كثير في الدول الاوربية

WASEM DALLOUL
06-25-2017, 16:33
السلام عليكم
كلامك صحيح تماما يا أخي الكريم فأنه عند عدم وجود استقرار سياسي وووجود اخبار مهمة متوقعة الصدور فأنه من الأفضل الأبتعاد عن المتاجة
وبالتوفيق للجميع

younesserrari
06-25-2017, 17:32
السلام عليكم ورحمة من الله الموضوع كان اكتر من رائع والفكرة قد وصلة يااخي zeze2017 واشكرك على مجهودك وارجوا قبول مروري

Ousskaar20o
06-25-2017, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على هاده المعلومات القيمة منكم نتعلم ومنكم نستمد الخبرة وانا الان والحمد لله بدات اعرف عالم الفوركس التداول بفضل اراءكم واقتراحاتكم المحترمة وشكرا جزيلا والسلام عليكم وكل عام وانتم بخير

settouti
06-25-2017, 19:19
فرص
الفوركس مليء بالاسرار و الخبايا و لولا هذه المواضيع في المنتدى لما تعلمنا الحد الأدنى من المعلومات عن الفوركس
لهذا أشكرك اخي على هذا الموضوع الهام و المفيد و تحية للجميع و ارجو تعليقات مفيدة حتى نتعلم منها و السلام عليكم و رحمة الله

adamarwan
06-25-2017, 20:08
ما عليك الى ان تتمكن من ان تحلل السوق لكى تتمكن
منا ن تجد افضل الصفاقت والفرص التى منها ممكن ان تعلم بهدا
الامور ممكنا ن تتعلم اخى اغلالى
وحظ موفق