PDA

View Full Version : ماذا يتوقع المتداولون من الدولار الامريكى مقابل الفرنك السويسرى

zeze2017
04-30-2017, 06:19
الســـــــــــــــــلام عليــــــــــــــــكم ورحمه الله وبركـــــــــــــــــاته سؤال للخبراء فى وجهه نظركم فى سوق العملات ماذا تتوقعون لزوج الدولار الامريكى مقابل الفرنك السويسرى مع العلم ان كثير من المتداولين يقولون ان هناك علاقه عكسيه مع اليورو دولار امريكى

snnaky
06-25-2017, 15:47
من الواجب ان يكون المحتوى مفيدا ومفهوما ولهذا يتم استخدام ما يمكن من الناحية الفنية خاصة انة بتتكلمى على موضوع فنى ان تستخدمى فية التطبيق فلايوجد شرح وتعليم بدون تطبيق وللأسف كما هو معتاد لا نجد لأى موضوع شرح او تطبيق الجميع يستخدم النصوص والعبارت كنوع من الأستسهال بعيدا عن الشارتات الفنية
فين النموزج ياباشا اللى انت بتتكلم علية ؟؟؟؟ هو ينفع اتكلم على نموزج بالكلام بس ؟ طبعا النموزج يعنى شكل فنى

belalelsaid
06-25-2017, 15:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لقد استفدت جدا من الموضوع
وارجو ان تستمر بالنشر
والردود كانت مفيده ايضا
وجاري التجربه

WASEM DALLOUL
06-25-2017, 16:25
السلام عليكم
يا أخي الكريم هناك فعلا علاقة عكسية بين اليورو دولار والدولار فرنك وهذا ليس رأي بل أنه حقيقة قائمة
وبالتوفيق للجميع

younesserrari
06-25-2017, 17:58
السلام عليكم ورحمة من الله الموضوع كان اكتر من رائع والفكرة قد وصلة يااخي zeze2017 وارجوا قبول مروري

mohamed_elsayed
06-25-2017, 18:25
اشكرا اخي الفاضل علي هدا الموضوع القيم ولجميل ذو الفائدة الكبيرة والله الموفق اخي العزيز وان شاء الله بالتوفيق للجميع وان شاء الله بالنجاح للجميع والحمد لله رب لعالمين وتقبل مني خالص تحيتيي واحترامي

settouti
06-25-2017, 19:12
تنورنا بهذا الموضوع و ارجو أن تدعم الموضوع بمجموعة من الصور و الفيديوهات لكي تبسط الامور
ويتسع الفهم الجميع و تحية لكل المشاركين بتعليقاتهم و لا يسعني المشاركة برايي لاني جديد في الميدان
:woo::ok:

adamarwan
06-25-2017, 20:14
ما عليك اخى الى ان تتمكن من ان ترقب السوق
وان تتمكن من ان تتعرف على الامور التى ممكن ان تحدت
فيه بهدا الامر ممكن ان تتداةل اخى الكريم