PDA

View Full Version : شرح تحويل العملات الالكترونية بين بعضها وبين مختلف البنوك.

Adem99
04-30-2017, 12:13
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أقدم لكم اليوم موقع Best Change
الأفضل في تحويل العملات الالكترونية بين بعضها وبين البنوك الالكترونية
حيث يقدم لك هذا الموقع أفضل مواقع التحويل الصادقة والموثوقة Exchangers
أمثلة من العملات والبنوك التي يقبلها:

PerfectMoney Bitcoin Dashcoin Etheruim PayPal Skrill Payza Payoneer Webmoney Okpay DashCoin DogeCoin Payeer ....

بإمكانك اكتشاف الموقع وتصفحه من هنا https://www.bestchange.com (https://www.bestchange.com/?p=113625)
أو التسجيل عن طريق Affiliate Program.

بالتوفيق للجميع

richard7164
04-30-2017, 12:18
مرحبا أخي الكريم أشكرك جزيل الشكر فعلاً موضوع مهم عن شرح تحويل العملات الالكترونية بين بعضها وبين مختلف البنوك
إستفدت منه وتعلمت منه الكثير سلمت يداك أخي بالتوفيق لك في صفقاتك

Adem99
05-01-2017, 00:01
مرحبا أخي الكريم أشكرك جزيل الشكر فعلاً موضوع مهم عن شرح تحويل العملات الالكترونية بين بعضها وبين مختلف البنوك
إستفدت منه وتعلمت منه الكثير سلمت يداك أخي بالتوفيق لك في صفقاتك

نعم الموقع جد رائع وصادق...

---------- Post added at 10:01 PM ---------- Previous post was at 02:46 PM ----------

للتوضيح أكثر، الموقع يمنحك المواقع التي تمكنك من تحويل أموالك.

Adem99
05-02-2017, 20:27
نعم الموقع جد رائع وصادق...

---------- Post added at 10:01 PM ---------- Previous post was at 02:46 PM ----------

للتوضيح أكثر، الموقع يمنحك المواقع التي تمكنك من تحويل أموالك.

أي سؤال آخر أنا متوفر...

Mr Fathy
05-02-2017, 20:52
بسم الله الرحمن الرحيم يعنى انت تقصد اننا عن طريق الموضوع ده نقدر نحول الدولارات فى بنك المونى بوكرز ونستقبل منهم ؟

Adem99
05-10-2017, 11:13
نعم بالضبط عن طريق هذا الموقع ستتمكن من بيع العملات وشرائها أي تحويل العملات عن طريق أكثر المواقع الصادقة والموثوقة التي يقدمها الموقع بإمكانك تصفحها لمزيد الفهم يدعم الموني بوكرز سكريل وغيرها.
بالتوفيق

Adnan Mustafa Kamel
05-10-2017, 11:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله تعالى يا اخى على هذا الموضوع رائع جدا ولكن لماذا لم تشرح الموقع يا اخى بالتفصل لكيف او طريقة التحويل وللعلم لاعضاء المنتدى هذا الموقع يمكن الربح من خلالة منخلال رابط الاحالة عن كل شخص 0.35$ من بالتوفيق لك وبالتوفيق للجميع

Adem99
05-12-2017, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله تعالى يا اخى على هذا الموضوع رائع جدا ولكن لماذا لم تشرح الموقع يا اخى بالتفصل لكيف او طريقة التحويل وللعلم لاعضاء المنتدى هذا الموقع يمكن الربح من خلالة منخلال رابط الاحالة عن كل شخص 0.35$ من بالتوفيق لك وبالتوفيق للجميع

الموقع بسيط لا يلزمه شرح مفصل...

zakariacr07
05-12-2017, 19:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

بالفعل أخي الكريم قد تعاملت مع الموقع من قبل و الحمد لله صادق و حتى التحويل لا يتأخر

osama fouad
05-12-2017, 19:58
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أقدم لكم اليوم موقع Best Change
الأفضل في تحويل العملات الالكترونية بين بعضها وبين البنوك الالكترونية
حيث يقدم لك هذا الموقع أفضل مواقع التحويل الصادقة والموثوقة Exchangers
أمثلة من العملات والبنوك التي يقبلها:

PerfectMoney Bitcoin Dashcoin Etheruim PayPal Skrill Payza Payoneer Webmoney Okpay DashCoin DogeCoin Payeer ....

بإمكانك اكتشاف الموقع وتصفحه من هنا https://www.bestchange.com (https://www.bestchange.com/?p=113625)
أو التسجيل عن طريق Affiliate Program.

بالتوفيق للجميع

مشكور جدا جدا اخي الكريم
فيديو اكثر من راءع اخي الكريم و مفيد جدا جدا جدا
مشكور جدا مجهود جميل جدا جدا جدا
تقبل مروري اخي الكريم شكرا لك

Adem99
05-14-2017, 16:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

بالفعل أخي الكريم قد تعاملت مع الموقع من قبل و الحمد لله صادق و حتى التحويل لا يتأخر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، نعم الموقع صادق وموثوق...

---------- Post added at 02:35 PM ---------- Previous post was at 09:29 AM ----------

مشكور جدا جدا اخي الكريم

العفو أخي...

raxid
05-14-2017, 21:12
بالفعل أخي الكريم قد تعاملت مع الموقع من قبل و الحمد لله صادق و حتى التحويل مضمون و صادق و يتم تقيم المواقع التي تتم التحويل شكرا على الافادة

Adem99
05-15-2017, 10:12
مشكور جدا جدا اخي الكريم

العفو أخي الكريم. بالتوفيق لك.

Adem99
05-17-2017, 11:01
جربوه وان وجدت اثباتات دفع أرجو ذكرها لمزيد الإستفادة وشكرا...

---------- Post added 05-17-2017 at 09:01 AM ---------- Previous post was 05-16-2017 at 01:21 PM ----------

بالفعل أخي الكريم قد تعاملت مع الموقع من قبل و الحمد لله صادق و حتى التحويل مضمون و صادق و يتم تقيم المواقع التي تتم التحويل شكرا على الافادة

نعم الموقع صادق ومضمون 100%
بالتوفيق...

haitham salama
05-17-2017, 12:05
شكرا أخى الكريم على تلك المعلومات الرائعة وأنا للأول مرة أعلم أنه يمكن تعامل البنوك الألكترونية مع بعضها لبعض
وبالفعل كنت أتسأل نفسى لك السؤال ولماذا لم تفعل البنوك الألكترونية تلك الخطوة

nore
05-17-2017, 12:45
شكرا اخي الكريم علي تلك المعلومات الرائعه دائما وابدي وفيديو اكثر من رائع ومحتواه جيد جدااا نتتطلع منك المزيد دائما يا اخي الغالي.

ابوفؤاد
05-17-2017, 12:52
لابد من الحصول على شرح مفصل لهذا الموقع و الصبر عن التعامل معها الا ان يثبت الموقع صحته و جديته و حتى لا تذهب اموال الناس من تلقاء الثقه الزائده فى كلام اناس رما هم مثلك لمره الاولى التى يسمع عنهم

snnaky
05-17-2017, 14:08
تمام بس ايا ما كان صحة ما ورد بنفس الدقة والحقيقة انت لا تعرف الكثير عن هذة المواقع رغم صدق الكثيرين منها ولكن انا عندى ملاحظة وتعليق عغلى موضوع حضرتك وهو ان انت عامل موضوع ليس لة صفقة الخصوصية والتناسب مع خصائص القسم وهذا هو المشكل
كان ممكن حضرتك تعمل الموضوع فى قسم تانى مناسب انما هنا انت فى قسم تعليمى وليس هذا من خصائصة انت تشرح معلومة بالفوركس تشرح اداة فنية او تحليلية انما دة مش متعلق بالفوركس ارجوك افهم

Adem99
05-19-2017, 12:23
شكرا أخى الكريم على تلك المعلومات الرائعة وأنا للأول مرة أعلم أنه يمكن تعامل البنوك الألكترونية مع بعضها لبعض
وبالفعل كنت أتسأل نفسى لك السؤال ولماذا لم تفعل البنوك الألكترونية تلك الخطوة

العفو أخي الكريم بالتوفيق...

Adem99
05-20-2017, 15:16
لابد من الحصول على شرح مفصل لهذا الموقع و الصبر عن التعامل معها الا ان يثبت الموقع صحته و جديته و حتى لا تذهب اموال الناس من تلقاء الثقه الزائده فى كلام اناس رما هم مثلك لمره الاولى التى يسمع عنهم

شكرا لك على الملاحظة والمشاركة
سأحاول أن أشرح أكثر عما قريب إن شاء الله
لكن الموقع صادق وموثوق يمكنك التثبت عن طريق مواقع scam scanners.

xmenflis1
05-21-2017, 01:09
مرحباً
شكراً على إضافة
تمام بس ايا ما كان صحة ما ورد بنفس الدقة والحقيقة انت لا تعرف الكثير عن هذة المواقع رغم صدق الكثيرين منها ولكن انا عندى ملاحظة وتعليق عغلى موضوع حضرتك وهو ان انت عامل موضوع ليس لة صفقة الخصوصية والتناسب مع خصائص القسم وهذا هو المشكل
بتوفيق للجميع

Adem99
05-26-2017, 20:35
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

شكرا على التنويه سأحاول أم أنجز أفضل... بالتوفيق..

xmenflis1
05-26-2017, 21:00
مرحباً
شكراً على إضافة
نعم بالضبط عن طريق هذا الموقع ستتمكن من بيع العملات وشرائها أي تحويل العملات عن طريق أكثر المواقع الصادقة والموثوقة التي يقدمها الموقع بإمكانك تصفحها لمزيد الفهم يدعم الموني بوكرز سكريل وغيرها.
بتوفيق للجميع

oroba
05-26-2017, 21:25
بالنسبة لتحويل العملات الالكترونية وغير الالكترونية من عملة إلى أخرى فهناك العديد من المواقع التى توفر هذه الخدمة.. ولكن للأسف كثير من هذه المواقع قد تنصب عليك فى أموالك.. وبعضها لا ينصب من المرة الأولى حيث ينتظر صاحب الحساب يجرب التحويل أول مرة فيثق فى الموقع فيقوم بتحويل مبلغ كبير فيقوم الموقع بالنصب عليك.... وهناك مواقع كثيرة أيضاً صادقة.. لذلك عليك التحرى أولاً قبل تجربة أى موقع تجده.

xmenflis1
05-29-2017, 01:51
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع