PDA

View Full Version : لا تاخذ بالتوصيات من مجهولين

zeze2017
04-30-2017, 16:32
الســــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــكم ورحمـــــــــــه الله وبركـــــــــــــــاته على كل متـــــــــــــداول فى ســـــــــــــــــوق تداول العملات الاجنبيــــــــــة لا تاخذ بالتوصيات من مجهولين بدون تحليل فنى ودراسه وعلم فهى مخاطرة

snnaky
06-25-2017, 16:12
طب اية الجديد فى الموضصوع اذا كان العنوان هو الموضوع والموضوع عبارة عن عنوان فقط ؟ القسم دة عشان نتعلم ازاى نتداول بطرق وادوات لابد من معرفتها وتعلمها هنا ولهذات كان هذا القسم التعليمى اسما ومحتوى فلابد ان نهتم بأن تكون مواضيع القسم داخل هذا الأطار من فضلكم بلاش نروج او نصنع مواضيع ليس لها علاقة بالتعليم او تعلم ادوات التداول فهذا خارج اطار محتوى القسم

shenouda mamdoh
06-25-2017, 17:12
سلام اخى العزيز
اشكرك على مجهودك الرائع لطرحك هذا الموضوع المهم والذى يقع فيه كل المبتدئين ويأخذون به فى بادئ الامر ويخسرون

manal1
06-25-2017, 18:14
جزاك الله اخي على ما قدمته لنا
وارجو المزيد من هذه المعلومات التي لها نفع فعلا على كل من يقراها ومبتدا في عالم الفوركس
وبارك الله فيك والسلام عليكم اخي الفاضل

Ahmed811
06-25-2017, 18:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على هذا المعلومه ولكن اكيد الكل يعرفه واتمنى ان يكون مواضيع مهمه المره القادمه وشكرا

settouti
06-25-2017, 19:18
توصيات
موضوع يحتاج يا أخي الأكثير من التفصيل و البيان , فرغم اهمية الموضوع إلا أني لم افهم الكثير لأني مبتدئ
و الموضوع اكبر من قدرتي على الاستيعاب في مجال الفوركس ,
واشكر الجميع على هذا الموضوع و على المجهودات التي يقوم بها الجميع لتعم الفائدة

adamarwan
06-25-2017, 20:09
نعم اخى لبد من ان تتمكن من ان تحلل وان تتمكن
منا ن تجد افضل الصفقات انظلاقا
من التحليل الدى تريد ان تعلم عليه
بهدا الامر ممكن ان تعلم وحظ موفق

Ayman Abdellatif
06-25-2017, 23:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الفاضل لازالت موضوعاتك غير متكامله اكثر منها نصائح مقدمة دون شرح واف لها عموما انا لا اعمل بالتوصيات و افضل ان اعمل تحليلى بنفسى و لا اعتمد على الغير

احمد مجدي 2017
06-25-2017, 23:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذا الموضوع من اهم المواضيع الذي يجب ان يركز عليه المنتدي
تحياتي للجميع تقبلوا مروري مع خالص الشكرl

moneer
06-25-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم بالتأكيد فهذا كلام سليم وبالتأكيد الاخذ من اشخاص مجهولين فهذا من الاكيد انه خطـر كبير مهما كانت النتائج وانا انصح بالاعتماد على النفس فستكون الامور افضل ان شاء الله
تحياتي لك

leila yekhlef
06-25-2017, 23:31
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا

الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب

مشكور مرة أخرى ..