PDA

View Full Version : الابتعاد عن المخاطرة

zeze2017
05-01-2017, 00:46
الســـــــــــــــلام عليكـــــــــــــم ورحمــــــــــــــــــه الله وبركـــــــــــــــــــات ه على كـــــــــــــل متداول فى ســـــــــــــوق تدول العـــــــــــــــــــملا ت الاجنبيـــــــــــــــة لابد من الابتعاد عن المخاطرة وادارة راس المال بطريقة صحيحه

Eldawlty
05-01-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالطبع اختي الكريمة يجب الابتعاد عن المخاطره واداره راس المال الادارة السليمه وذلك بالدراسه الجيده والتجارب الكثيره لكسب الخبره مشكوره اختي علي النصائح الهامه للتداول
تقبلي مروري

Mmounir
05-01-2017, 05:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهم شي بالفوركس هو اداره راس المال الصااااارمه في الفوركس وهذا اهم شي هذا يبعد اي فرد اي متداول عن المخاطره
تقبل مروري

zakariacr07
05-12-2017, 19:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

حسب رأي الإبتعاد عن المخاطرة يكةن بالإعتماد على أمر وقف الخسارة في كل صفقة و عدم الدخول بلوت كبير

osama fouad
05-12-2017, 19:16
الســـــــــــــــلام عليكـــــــــــــم ورحمــــــــــــــــــه الله وبركـــــــــــــــــــات ه على كـــــــــــــل متداول فى ســـــــــــــوق تدول العـــــــــــــــــــملا ت الاجنبيـــــــــــــــة لابد من الابتعاد عن المخاطرة وادارة راس المال بطريقة صحيحه

فعلا اخي الكريم يجب الابتعاد عن المخاطره ووقت الاخبار بالدات اخي اكريم
تقبل مروري اخي الكريم و مشكور جدا جدا جدا اخي الكريم
تقبل مروري و تحياتي لك

tazi larbi
10-11-2017, 23:27
السلام عليكم الاتعاد عن المخاطر يكون بالتعلم الجيد ودراسة صفقة جيدة وادارة راس المال الصارمة هي افضل طريقة للحماية من مخاطر اسوق اتمنى لكم النجاح و الله الموفق