PDA

View Full Version : العمل من خلال التوصيات فقط

zeze2017
05-01-2017, 00:50
الســـــــــــــــلام عليكـــــــــــــم ورحمــــــــــــــــــه الله وبركـــــــــــــــــــات ه على كـــــــــــــل متداول فى ســـــــــــــوق تدول العـــــــــــــــــــملا ت الاجنبيـــــــــــــــة الابتعاد عن التوصيات بدون تحليل وبدون اثبات لان منها الخسارة الكبيره

zakariacr07
05-12-2017, 19:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

العمل من خلال التوصيات ممكن تجني منه ربح لكن لن تتعلم أبدا و تبقى دائما تعتمد على الغير

osama fouad
05-12-2017, 19:27
الســـــــــــــــلام عليكـــــــــــــم ورحمــــــــــــــــــه الله وبركـــــــــــــــــــات ه على كـــــــــــــل متداول فى ســـــــــــــوق تدول العـــــــــــــــــــملا ت الاجنبيـــــــــــــــة الابتعاد عن التوصيات بدون تحليل وبدون اثبات لان منها الخسارة الكبيره

فعلا اخي التوصيات ما هي الا خراب بيوت اخي الكريم يجب الابتعاد عنها مطلقا
لاكن يوجد البعض يربح من التوصيات المدفوعه اخي الكريم
تقبل مروري و لك جزيل الشكر اخي الكريم

doaa sary
05-13-2017, 00:36
ف الاول ف بدايتى كنت بشتغل كدا ع التوصيات بس لانى مش فاهمه حاجه احلل ازاى وادخل ازاى
لاكن حاليا بقيت فاهمه
وعارفة افتح الصفقات لوحدى

zizoo99
05-13-2017, 08:37
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع و على هذه النصيحة الهامة جدا فالكثير من المتداولين المبتدئين كثيرا ما يلهثون وراء توصيات مجهولة المصدر و قد تكون سبب فى الخسارة

sob81
05-13-2017, 10:32
العمل من خلال التوصيات فقط اعتقد اخى غير صحيح يجب ان يكون عندك انت الفكر الجيد فى المقارنة بين التوصيات وتحليل الشارت الذي امامك واذا تتطابق التحليل مع التوصيات يكون جيد بالدخول فى الصفقات

Mhd nour
05-13-2017, 10:33
أظن ان العمل من خلال التوصيات لا يجدي نفعا فقد حسرت الكثير من المال في البداية من التوصيات و الان بدئت اتعلَّم و اعرف متى افتح بعض الصفقات

Mr Fathy
05-13-2017, 10:43
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد لو الواحد اتعلم لوحده كويس فى سوق الفوركس هينجح احسن من انه يعتمد على اى توصيات

haitham salama
05-13-2017, 10:45
حقيقة أخى الكريم للأسف هناك الكثير من المتداولين يعتمدون على توصيات الغير بل ويدفهون مقابل فى بعض الأحيان 100 دولار شهريا
للحصول على التوصيات وإدارة الحساب ، وأنا أقول لابد أن كل إنسان يبدأ بالتعلم فى سوق الفوركس وبعدها يضارب بنفسة إلا سوف يكون
مصيى الفشل التام