PDA

View Full Version : راس المال يساعدك على التداول دون خطر

zeze2017
05-01-2017, 00:54
الســـــــــــــــلام عليكـــــــــــــم ورحمــــــــــــــــــه الله وبركـــــــــــــــــــات ه على كـــــــــــــل متداول فى ســـــــــــــوق تدول العـــــــــــــــــــملا ت الاجنبيـــــــــــــــة ان راس المال عندما يسمع ويكون كبير يساعد المتداول على اخذ صفقات بهدوء

zakariacr07
05-12-2017, 19:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

بالتأكيد رأس المال يساعد على التداول دون خطر لكن إذا كان رأس المال كبير أخي الفاضل

osama fouad
05-12-2017, 19:26
الســـــــــــــــلام عليكـــــــــــــم ورحمــــــــــــــــــه الله وبركـــــــــــــــــــات ه على كـــــــــــــل متداول فى ســـــــــــــوق تدول العـــــــــــــــــــملا ت الاجنبيـــــــــــــــة ان راس المال عندما يسمع ويكون كبير يساعد المتداول على اخذ صفقات بهدوء

فعلا اخي الكريم يجب اداره لراس مال صارمه جدا جدا جدا اخي الكريم
يجب المحافظه علي النجاح و الصبر و عدم الطمع تقبل مروري اخي الكريم
لكم جزيل الشكر

doaa sary
05-13-2017, 00:38
صحيح
راس المال كل ماكان اكبر
يحميك انك تخسر بسهولة
وكمان ادارة راس المال مهمه جدااا
ومشكور ع المعلومات القيمة
بالتوفيق اخى الكريم

zizoo99
05-13-2017, 08:27
شكرا لك اخى على هذا الموضوع و لكنى لست متفق معك بخصوص هذا الشأن فراس المال مهما كان صغيرا او كبيرا فلابد له من ادارة صارمة حتى لا تقع فريسه سهلة للمارجن

Mr Fathy
05-13-2017, 11:22
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد طبعا يا زعيم كل ما كبر راس المال كل ما كبر الربح وقلت طبعا الخسارة ده ان كان المتداول مش طماع اصلا

tazi larbi
10-11-2017, 22:43
السلام عليكم نعم اخي راس المال الكبير يعطينا مساحة للحرية في التداول لكن الان ما علينا الا ان نبدا براس مال صغير الى ان نصل الى ما نريده او نتعلم جيدا ونودع من اموالنا اخاصة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

adamarwan
10-11-2017, 23:22
وكدالك اخى الادارة الجيد تمكنة من ان تتداول
على درجة علية من الخبرت لدى من الافضل
ان تتمكن من ان تفهم كل هدا العناصر التى تاتر
فى هدا المجال
وحظ موفق

A.mustafa
01-16-2020, 21:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
نعم اخي راس المال الكبير يعطينا مساحة للحرية في التداول لكن الان ما علينا الا ان نبدا براس مال صغير الى ان نصل الى ما نريده او نتعلم جيدا ونودع من اموالنا اخاصة اتمنى لكم النجاح والله الموفق ...