PDA

View Full Version : ما هو الفرق بين MT4 و MT5

kamalrajab
05-01-2017, 11:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احبابي في الله اود ان افهم عن ما هو الفرق بين MT4 و MT5 وارجو التوضيح بشكل مفصل احبابي في الله وشكرا لكم على المساعدة ومروركم الاكثر من رائع تحياتي لكم ♥ :bravo:

kamalrajab
05-02-2017, 11:26
شكرا اخي على الالمشاركة بخبرتك من المؤشرات
على العموم المؤشلاات لها دور فعال في اغلاق الصفقات بربح لذا علينا ايجاد المؤشرات المنسبة للمتاجرة عليها
اسال الله التوفيف لما يحبه ويرضاه لي ولجميع...

شكرا وبارك الله فيك اخي الغالي على ردك وكنت اتمنى منك توضيح تفصيلي اكثر عن هذا الموضوع لان كثير من الاعضاء يريدون معرفة ما الفرق بينهم على العموم شكرا جزيلا لك مرة اخرى واتمنى لك التوفيق ♥

imaginarios
05-10-2017, 17:37
هذا الموضوع رائع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ragab012
05-10-2017, 17:52
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك على هذا الموضوع الرائع انا افضل الميتاتريد 4 وبالتوفيق للجميع مبتدئ أو خبير بالفوركس وتقبل مروري المتواضع اخى

imaginarios
05-13-2017, 13:19
هذا الموضوع رائع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ahmed adel abd el latif
05-13-2017, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي مجهودك وعلي
هذا المؤشر وبالتاكيد سيفيد الجميع في التداول وفي انتظار المزيد باذن الله

asherf2011
05-13-2017, 16:18
السلام عليكم .. هناك فرق صراحة برغم ان الميتاتريدر 5 متطور ولكم اغلب التجار والمتداولين
يفظلون الميتاتريدر 4 نظرا لسهولته وبساطته والتعامل مع مؤشراته والعديد من المميزات الاخرى

Khalid123
05-13-2017, 17:30
بسم الله الرحمن الرحيم
كل منصه يكون لها مميزات وعيوب وانا اظن ان منصه mt4 هي جميله وبسيطه
شكرا لك
ارجو ان تتقبل مروري

rapeaezzat
05-14-2017, 02:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ميتاتريدر 5 متطور ولكم اغلب التجار والمتداولين
يفظلون الميتاتريدر 4 نظرا لسهولته وبساطته
بالتوفيق للجميع