PDA

View Full Version : ارتفع سهم السعودية للصناعات الأساسية سابك (2010) خلال تداولاته الأخيرة

abdelrahmangamal
05-01-2017, 19:29
ارتفع سهم السعودية للصناعات الأساسية سابك (2010) خلال تداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية ، ليحقق أرباحاً جديدة بلغت نسبتها 2.68% مقارنة بالإغلاق الذي يسبقه بما يعادل 2.57 نقطة ، ويأتي هذا الارتفاع وسط سيطرة الاتجاه الرئيسي الصاعد على المدى القصير بمحاذاة خط اتجاه ، مع بدء تكون دايفرجنس إيجابي بمؤشر الستوكاستيك ، ، ليتخلص بذلك من ضغطه السلبي .

hamadasalama
05-02-2017, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماشاء الله بالتوفيق ان شاء الله الربح ملموس فعلا الموضوع رائع ويعطي التفاؤل بالتوفيق للجميع والله الموفق والمستعان ان شاء الله

mostafa1995
05-02-2017, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ................
مشكووور اخي الكريم بخصوص هذا التحليل الرائع ............
ماذا يعني مؤشر الستو كاستيك اريد ان اعرف ما هو حتى اسمه غريب ؟ :)

noobir
05-02-2017, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الأكسبرت الذي سيساعدني ان شاء الله في مجال الفوركس
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

o123
05-21-2017, 20:54
شكرررا لك اخي المحترم وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة لقد استفدت منها كثيرا واتمني الجميع اي يستفاد منها وجزاك الله كل خيرا
وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Alaa2
05-22-2017, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. البيانات واضحه والمعلومات قيمه..اشكرك على هذا المجهود الممتاز .والاضافات المتألقه المفيده ..التي تساعد على جني اكبر ااالمعلومات التى تكون طريقا ممتازا للنجاح فى عالم فوركس.......تحياتي لك وللجميع ايضا ..واتمني منكم االمزيد ......فمجوداتكم جميعا اكثر من رائعه ....:bravo::bravo::bravo
ووفقكم الله دائما ....وكل سنه وانتم طيبين .....رمضان مبارك .:):):)

Anis Aliouachene
05-22-2017, 19:39
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
ألف شكر لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع المقدم
تقبل مروري المتواضع أخي الفاضل

abdelrahmangamal
05-23-2017, 02:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
شكرا لك اخي الكريم لافادتنا بالمنتدى بالموضوع الاقتصادي المهم .. بارك الله لك
بالتوفيق لك و للجميع هنا .