PDA

View Full Version : التحليل التقني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني- 2 مايو 2017

hamedibrahim
05-02-2017, 15:19
تقدم زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني خلال جلسة الإثنين، واختبر المستوى 112. أعتقد بأن هناك القليل من المقاومة التي تمتد حتى المستوى 112.50. لهذا السبب، أنا غير مستعد لشراء هذا الزوج حتى نخترق فوق ذلك. من الناحية الأخرى، نوع من الشمعة المتعبة بين هنا وهناك من الممكن أن تكون فرصة للبيع. أنا غير مهتم بالبيع بعد، لأني أعتقد بأن هناك ما يزال الكثير من ضغط الشراء، وبالطبع فإن مؤشرات NASDAQ100 و NASDAQ المركب ارتفعا بشكل كبير. في هذه الحالة، من المحتمل أن يحاول هذا الزوج الإختراق للأعلى، ولكني غير مستعد لتوقع ذلك، أفضل أن أنتظر حتى يحدث ذلك الأمر أولاً وبعد ذلك أقوم بتتبعه. إن قمنا بالتمدد، أعتقد بأن السوق على الأرجح أن يصل نحو المقبض 109.

richard7164
05-02-2017, 21:55
مرحبا أخي الكريم أشكرك جزيل الشكر فعلاً موضوع مهم عن التحليل التقني لزوج الدولار الأمريكي/الين اليابانيء
إستفدت منه وتعلمت منه الكثير سلمت يداك أخي بالتوفيق لك في صفقاتك

nepester
05-02-2017, 22:41
مشكور الاخ تحليل مقبول
انا شخصيا حاليا داخل على صقفات بنصف لوت لهدا الزوج بيع و هي الحمدلله جايبت الهدف عند 8 دولار و اكتفيت بها الحمدلله
اضن ان الززوج حاليا في ضغط بيعي و ارى ان سيستهدف 119.90قريبا مع العلم انه حليا يتم تداول عن 112

aym
05-02-2017, 23:01
التحليل الفنى لزوج الدولار ين من المواضيع الجيدة التى يجب على المتاجر معرفتها هو التحليبل الفنى واختيار اماكن الدخول الدقيقة
للزوج التى تريد فتح الصفقة عليها

dragon de feu
05-02-2017, 23:27
تحليل متميز من متميز تحليل سهل الفهم ووافي منك يا معلم ، بارك الله فيك و أعانك في تحليلات أخرى وتميز اكبر في دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه
وبالتوفيق ان شاء الله
شكرا جزيلا لك....

zzoozz2012
06-09-2017, 16:37
وبالطبع فإن مؤشرات NASDAQ100 و NASDAQ المركب ارتفعا بشكل كبير. في هذه الحالة، من المحتمل أن يحاول هذا الزوج الإختراق للأعلى، ولكني غير مستعد لتوقع ذلك، أفضل أن أنتظر حتى يحدث ذلك الأمر أولاً وبعد ذلك أقوم بتتبعه. إن قمنا بالتمدد، أعتقد بأن السوق على الأرجح أن يصل نحو المقبض 109.