PDA

View Full Version : مطلوب مساعدة في تفعيل حساب انستا فوركس

msbj
05-16-2013, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدون مقدمات اخواني الكرام
احتاج حقيقة لمن يقوم بتفعيل حسابي في انستافوركس
حيث انني لا استطيع تفعيله - لعدم توفر الاوراق المطلوبة -

تحياتي للجميع

---------- Post added at 09:44 PM ---------- Previous post was at 01:07 AM ----------

التفعيل سيكون مقابل نسبة من الارباح ان شاء الله
بانتظارتفاعل الاخوة الكرام

tazi larbi
05-26-2013, 12:15
السلام عليكم لا يمكن لاحد ان يفعل حسابك لسبب بسيط انك سجلت في الشركة ببياناتك الخاصة وهو ما يجب ان يتطابق مع وثائق التفعيل كالاسم والعنوان وان كنت لم تبلغ السن القانوني فعل بوثائق الوالد المهم تطابق البيانات والعنوان والله الموفق

azifek
07-22-2013, 05:05
أخي الكريم
لا أظن أن أي أحد سيقوم بوضع أوراقه الشخصية على حساب ليس ملك له
الأمر سهل بطاقة هوية و شهادة الإقامة فقط و إن لم تتمكن فعل الحساب بوثائق أحد أقاربك

أحمد بيكس
07-31-2013, 21:33
أخي العزيز الامر لا يحتاج بطولة فما عليك إلا أن تذهب لاحد عنده ماسح ضوئي ويمسحلك صورة الهوية ووثيقة العنوان كفاتورة الكهرباء وترسلهم للشركة وفقط ،، تحياتي

karam22
07-31-2013, 21:53
التفعيل بسيط جدا لا يحتاج الا ارسال او رفع صورة من البطاقة الشخصية او الباسبور الشخصي للمتاجر
ثم بعد الموافقة علي البطاقة او اثبات السخصية يتم رفع في المستوي الثاني اي اثبات للعنواك الموضح في بيان التسجيل مثل فاتورة مياه او غاز او كهرباء او تليفون

mohammedIraqi
08-10-2013, 10:46
الأمر سهل بطاقة هوية و شهادة الإقامة فقط و إن لم تتمكن فعل الحساب بوثائق أحد أقاربك يحتاج الا ارسال او رفع صورة من البطاقة الشخصية

hicham07
08-15-2013, 19:56
اخي لا يمكن اي تتق في احد لانه بمجرد وضع الوتائق يصبح الحساب تبعه
لهدا ارى ان تفتح حساب باس احد الاقارب الدين تتق فيهم و الله المعين

ssnsafi
11-13-2013, 21:32
يا اخي ما تطلبه مستحيل فالتفعيل يجب ان يكون بأوراق رسمية تخصك انت لأن الحساب باسمك انت
يجب التفعيل بصورة للبطاقة الوطنية او جواز السفر او شهادة القيادة او باي فاتورة تثبت عنوانك الذي سجلت به فكيف سيقوم غيرك بتفعيل حسابك ؟
جرب ان تودع في حسابك من مالك الخاص فانا اظن انك لو اودعت مالا فكأنك فعلت الحساب

abo heba
01-28-2014, 00:47
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
كيف لا تستطيع ان توفر مستندات التفعيل لحسابك يتم التفعيل بمستويين
الاول اثبات هويه البطاقه الشخصيه او الباسبور والثانى اثبات سكن وصل كهرباء او ماء باسمك او لاحد والديك
تحياتى لك

RomanyMoreed
05-29-2014, 00:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اظن ان حكايه بيع الحسابات دي غير قانونيه وممكن تعرض اصحاب حساباتها للاغلاق

بالتوفيق

الربح من الفوركس
05-29-2014, 00:44
اخى الجبيب انصحك ان تقوم بمراسلة الدعم الفنى وسيقومون بحل تلك المشكلة فى اقرب وقت وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

Mustapha.Ayadi
06-15-2014, 06:39
السلام عليكم
شكرا لتفاعل الاخوة الاعضاء
اخي الكريم لا يمكن لأي احد ان يقوم بتفعيل حسابك ، يجب ان يكون صاحب الحساب هو نفسه صاحب الاوراق.
كان الله في العون.

ihabzizou4
06-17-2014, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدون مقدمات اخواني الكرام
احتاج حقيقة لمن يقوم بتفعيل حسابي في انستافوركس
حيث انني لا استطيع تفعيله - لعدم توفر الاوراق المطلوبة

abokarem
09-01-2014, 00:43
عليكم السلام
للاسف لم افهم ما تقصده بالموضوع هل تريد مساعده فى التفعيل هناك العديد من الموضوعات وادخل من انيستا على التحقق من حسابك
لتجد مستويين الاول اثبات هويه والثانى اثبات سكن

محمد عبد اللطيف
11-02-2014, 13:57
عليكم السلام
اعتقد انه بالامكان ان تراسل احد الخبراء ليساعدك وان لم تجد هناك العديد من الموضوعات التى
تشرح التفعيل بكل سهوله والمهم فى المستندات وجودتها

hamdochi
11-02-2014, 16:18
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه لا يمكن لاحد ان يفعل حسابك لسبب بسيط انك سجلت في الشركة
ببياناتك الخاصة وهو ما يجب ان يتطابق مع وثائق التفعيل كالاسم والعنوان وان كنت لم تبلغ السن القانوني
فعل بوثائق الوالد المهم تطابق البيانات والعنوان بالتوفيق ان شاء الله

KHALDIN ALATRASH
12-21-2014, 12:33
يا أخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي على ما أعتقد أنه لا يمكن أن أحدا يستطيع أن يفعل حسابك ولك جزيل الشكرا بالتوفيق تقبل مروري

hamdochi
12-21-2014, 15:25
اعزاء الاعضاء اعتقد اننى لا أظن أن أي أحد سيقوم بوضع أوراقه الشخصية على حساب ليس ملك له الأمر سهل بطاقة هوية و شهادة الإقامة فقط و إن لم تتمكن فعل الحساب بوثائق أحد أقاربك بالتوفيق

RAWAA RAHHAL
12-23-2014, 18:22
لا يمكن لاحد ان يفعل حسابك لانك سجلت في الشركة ببياناتك الخاصة وهو ما يجب ان يتطابق مع وثائق التفعيل كالاسم والعنوان وان كنت لم تبلغ السن القانوني فعل بوثائق الوالد المهم تطابق البيانات والعنوان
جرب ان تودع في حسابك من مالك الخاص فانا اظن انك لو اودعت مالا فكأنك فعلت الحساب

hamdochi
01-26-2015, 11:08
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان أي أحد كيفما كان نوعه انه سيقوم بوضع أوراقه الشخصية على حساب ليس في ملكيته واضن ان المسالة او الأمر فهو سهل جدا ببطاقة هوية و شهادة الإقامة فقط و إن لم تتمكن ففعل الحساب بوثائق أحد أقاربك بالتوفيق ان شاء الله

ilyes chaieb
02-17-2015, 08:35
اخى الكريم طالما حضرتك لا تملك الاوراق المطلوبة للتفعيل فمن غير ما اتحاول لانه لن يتم التفعيل ابدا لازم تكون عندك الوثائق المطلوبة

hamdochi
03-02-2015, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اعتقد ان التفعيل بسيط جدا لا يحتاج الا ارسال او رفع صورة من البطاقة الشخصية او الباسبور الشخصي للمتاجر ثم بعد الموافقة علي البطاقة او اثبات السخصية يتم رفع في المستوي الثاني اي اثبات للعنواك الموضح في بيان التسجيل مثل فاتورة مياه او غاز او كهرباء او تليفون شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

nsamat99
04-07-2015, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد....

طارق محمد احمد
05-13-2015, 20:28
الأمر سهل بطاقة هوية و شهادة الإقامة فقط و إن لم تتمكن فعل الحساب بوثائق أحد أقاربك

اظن ان حكايه بيع الحسابات دي غير قانونيه وممكن تعرض اصحاب حساباتها للاغلاق

rachedcom
06-19-2015, 12:06
خي الكريم

marwanadam
08-12-2015, 04:19
لا يمكن اخى الان التفعيل يحتاج الى وتائق صاحب الحساب وادا تم غير هدا فهو يعتبر مخالفة
وممكن اخى ان يتم قفل الحساب المهم حاول ان ترسل وتائق خاصة لك
وبتوفيق

romisaa soliman
08-12-2015, 04:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم اصدقائي على هذه المشاركه الرائعه واتمنى للجميع دوام التوفيق والنجاح
تحياتى لكم

marwanadam
08-12-2015, 04:55
لا يمكن اخى الان التفعيل يحتاج الى وتائق صاحب الحساب وادا تم غير هدا فهو يعتبر مخالفة
وممكن اخى ان يتم قفل الحساب المهم حاول ان ترسل وتائق خاصة لك
وبتوفيق

chelsea2
09-29-2015, 19:38
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص تساؤلك حول التفعيل
حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك معلومات اكثر

krimokrimo
02-25-2016, 21:43
أخي الكريم

The_Gahbaz
03-20-2016, 14:04
يعني ايه عايز حد يفعلك حسابك مقابل نسبه ارباح
الموضوع مفيهوش تداول ولا حاجه
التفعيل ده محدش يقدر يعمله غيرك انت
وهو بسيط مش محتاج اي خبره
هتبعت صوره بطاقتك وصوره اثبات السكن بس كده

ahmed elsawaf
03-30-2016, 19:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الامر بسيط جدا ماعليك سوى تفعيل المستوى الاول بالبطاقه الشخصيه او جواز السفر وتفعيل المستوى للثانى عن طريق فاتوره الكهرباء او المياه او التلفون تقبل مرورى

اكرم التميمي
04-17-2016, 21:05
اخي الكريم التفعيل لايحتاج الى مساعده الاخرين لكي يتم التفعيل الامر يعتمد عليك حاول ان ترسل البطاقه الوطنيه او جواز السفر للمستوى الاول وفاتوره ماء او كهرباء او انترنيت او كشف حساب بنكي للمستوى الثاني

ابوفؤاد
04-18-2016, 15:38
لا يمكن لاحد من الاعضاء ان يفعل لك الحساب و لكن من الممكن ان تجعل احد من الاقارب يقوم بالامر على كمبيوترك و انت تتعاامل مع الساب كانه لك و بالتالى لابد من ان يكون هناك للسحب طريقه لمن سيفعل لك الحساب

akram mohamed obaid
09-08-2016, 19:26
كيف يمكن لشخص اخر ان يقوم بتفعيل حسابك وانك تسجلت بأسمك وعنوان سكني خاص بك لايمكن التفعيل مطلقا اخي حضرتك لاتمتلك بطاقه شخصيه او جواز سفر او فاتوره كهرباء او ماء او وصل للانترنيت او الهاتف لايعقل هذا الامر

ahmedhathout
09-16-2016, 16:44
السلام عليكم رحمه الله وبركاته
أولا الكلام دا ممنوع ويعتبر تلاعب وكمان لازم تكون الوثائق بنفس الاسم اللي انت سجلت
بيه يعني لازم تكون باسمك برضه

bilal0007
01-22-2017, 19:38
خي الكريم