PDA

View Full Version : التوظيف بالقطاع الخاص غير الزراعي الأمريكي ADP يسجل 177 ألف

Magmaster
05-03-2017, 16:43
أظهرت البيانات الصادرة بالولايات المتحدة اليوم ارتفاع التغير في أعداد التوظيف بالقطاع الخاص غير الزراعي ADP بواقع 177 ألف خلال إبريل الماضي، بالقرب من توقعات الأسواق عند 178 ألف. وذلك بعدما أضاف القطاع 263 ألف وظيفة خلال مارس، والتي تمت مراجعتها لتسجل 255 ألف.

يقيس المؤشر التغير في أعداد التوظيف خلال الشهر السابق باستثناء القطاع الزراعي والحكومي، ويعد معدل خلق فرص العمل مؤشر رائد لقياس إنفاق المستهلك والذي يستخدم في قياس النشاط الاقتصادي بوجهٍ عام.

تكمن أهمية تلك البيانات في أنها تساعد في تكوين صورة تقريبية عن بيانات التوظيف الحكومي المرتقبة يوم الجمعة والتي يكون لها التأثير الأقوى على حركة الدولار وتوجهات الفيدرالي الأمريكي.

richard7164
05-03-2017, 20:30
مرحبا أخي الكريم أشكرك جزيل الشكر فعلاً موضوع مهم عن التوظيف بالقطاع الخاص غير الزراعي الأمريكي
إستفدت منه وتعلمت منه الكثير سلمت يداك أخي بالتوفيق لك في صفقاتك

ibrtaha123
05-03-2017, 21:03
السلام عليكم ورحمة وبركاتة
هناك فروق بين التداول في فوركس وبين القمار في فوركس، أهمها التداول يعتمد على قواعد وقوانين أما القمار فلا، لهذا ننصح المتداولين في التداول وليس القمار.

o123
05-04-2017, 01:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخي العزيز علي موضوعك استفدت منه كثيرا
اتمني الجميع يستفاد منه وجزاك الله كل خيرا علي المعلومات المفيده
ونتمني لك التفوق والنجاح

---------- Post added at 12:45 AM ---------- Previous post was at 12:02 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخي العزيز علي موضوعك استفدت منه كثيرا
اتمني الجميع يستفاد منه وجزاك الله كل خيرا علي المعلومات المفيده
ونتمني لك التفوق والنجاح

ahmed_sawalhy
05-04-2017, 08:16
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع نصائح مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .