PDA

View Full Version : حكاية الcadchfهذا الاسبوع

Drissi
05-03-2017, 17:03
العديد من الإخوة الأعضاء الذين سيقراون هذا الموضوع سيتفاجؤون بأنهم وضعوا اودر شراء لهذا الزوج بداية هذا الأسبوع أو البارحة على الأقل وكل الاوردرات ضربت ستوب
فماذا نستفيد اذا مما جرى وهل الأمر عشوائي أم هناك خطة في الكواليس
ارجعوا للاشتراك لأنني لم أستطع تحميل الصور
ستلاحضون إلى حدود اليوم قد تكونت منطقة تسمى تجميع الاوردرات أي أن صناع السوق يعلمون أن الناس سيضعون أوامر الشراء لهذا السعر يصعد فتزداد أوامر الشراء ثم ينزل ثم يصعد لكي يوهم المتداولين بأنه صاعد خلاص وهكذا حتى تتجمع الاوردرات للشراء فينزل مرة واحدة يضرب كل الستوبة
هههه هذا هو الفوركس فهل تستمر لتتعلم

waelmma
05-03-2017, 18:12
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك بس الحقيقة انا لااتعامل مع
هذا الزوج ولكن افضل اتعامل مع اليورو دولار وبارك اللله فيك اخى

shimaa3434
05-03-2017, 18:42
أخي الفاضل لا أحد يستطيع التتدخل في سوق الفوركس وهذا ما يتميز به هذا المجال أظن أن حضرتك مخطئ في هذا ويبدو أنه قد حدث انعكاس للسعر وهذا شيء وارد في مجال الفوركس

Mohamed Youssef
05-03-2017, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عايزين تحليل للازواج دى بس جديدة
اشكرك على طرحك الموضوع الجيد
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

drahmedmagdy
05-03-2017, 19:09
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا من اسؤا ما فى الفوركس هى صناع السوق يعلمون أن الناس سيضعون أوامر الشراء لهذا السعر يصعد فتزداد أوامر الشراء ثم ينزل ثم يصعد لكي يوهم المتداولين بأنه صاعد خلاص وهكذا حتى تتجمع الاوردرات للشراء فينزل مرة واحدة يضرب كل الستوبة .... لكنهم ليسوا فى كل الازواج العملات زززفاقلهم هو اليوررو دولار مع وجوده ايضا لكن تاثيره قليل تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

ebn masr
05-03-2017, 19:28
بالفعل الكثيرين من المتداولين يقومون بالعمل ويحاولون ان يكرروها ودة غل
جدا ومش صح الاعتماد عليه لانه الصح التغيير

هدير البدري نور
05-03-2017, 19:30
المعظم يا اخي لا يتعامل مع هذا الزوج ويفضل التعامل مع
اليورو دولار عمله الزعيم المميزه لكل متداول تقبل مروري

eslam-gad
05-03-2017, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

m7med
05-04-2017, 00:46
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا اخي الكريم يوجد الكثير من الايدي الخفية التي تعمل في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

---------- Post added at 11:46 PM ---------- Previous post was at 11:45 PM ----------

((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا اخي الكريم يوجد الكثير من الايدي الخفية التي تعمل في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

alonsoo
05-06-2017, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هو انا شاكك اصلا اخى الفاضل ان صناع السوق دول ليهم اساليب وطرق بيكتشفوا بيها اكبر تجميع للاوردرات فعلا فى السوق

amedz
05-06-2017, 11:58
لا أتعامل مع أزواج الندى فى العموم لأنها لا تحترم أى تحليل ولا أى شى لذلك أنصح الجميع بالابتعاد عنه

yousee
05-06-2017, 16:00
هدا الزوج أنا أيضا لم أفهم حكايته لأنه بدا يقوم بتحركات لم يقوم بها هدا الزوج في التاريخ وبدأ يبحت عن الأسباب ولكن لم يجد أي سبب مقنع يبين سبب هده التحركات

zakija
07-01-2017, 10:38
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

cladiator2007
07-01-2017, 12:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هو انا شاكك اصلا اخى الفاضل ان صناع السوق دول ليهم اساليب وطرق بيكتشفوا بيها اكبر تجميع للاوردرات فعلا فى السوق