PDA

View Full Version : تعاون على التداول

zouga91
05-04-2017, 00:18
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته إخواني لدي فكرة لو انتفقنا عليها ستعود علينا بالنفع جميعا سنوزع العمل بيننا يعني كل خمس أو عشرة أشخاص سيتكلفو بمراقبت زوج واحد ونوحد عملنا باستراتيجية واحدة هي إستراتيجية الدقيقة كل ما تتكون فرصة نستفيد منها جميعا و يد الله مع الجماعة مارايكم في هذه الفكرة اتمنى ان تنال اعجابكم:):):)

alonsoo
05-06-2017, 11:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله يا اخى الكلام ده جميل جدا وكل الاشخاص لو اعطوا نسبة اكبر للبيع او الشراء بيتم الدخول على حسب الرؤية العامة لاكبر عدد منهم

Abu_Yassin
05-06-2017, 17:22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم فكرتك جميلة طبعا وده أسمها ورش عمل وفى مجموعات فعلا بتشتغل عليها ودى بتيح الفرصة لدخول عدد أكبر من الصفقات بأمكانية أعلى للنجاح وتحقيق الأرباح ويستفاد الجميع

hamadasalama
05-06-2017, 18:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الغالي احسنت القول وانا اوافقك الراي ولكن الكثير يحب التغيير بين الاستراتيجيات في الصفقات بمعني كل صفقه احيانا تلائم استراتيجيه معينه ..تقبل مروري وجزيت خيرا بامر الله

hamadasalama
05-12-2017, 00:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع المحترم علي التعاون في سوق الفوركس وهو من افضل الاشياء ان نتعاون جميعا ونشارك بعضنا البعض والله الموفق والمستعان

nepester
05-13-2017, 17:02
السلام عليكم
حقا اتمنى ان تكون هنالك مثل هذه الامور في المنتدى مع القليل من النظام و الكثير من الانظباط ستكون فكرة رائعة جدا . حيث اننا نقوم بتوزيع و تنويع المهام على الاعضاء ممن لديهم خبرة لاباس بها
اتمنى ان يتم مراعات الى هذه الاطروحة لانها حقا قد تدر علينا بالكثيير من الفائدة
مشكور الاخ الفاضل . بالتوفيق للجميع

rayzigar
05-17-2017, 11:53
انا كنت افكر فعلا في انه الاعضاء في المنتدى يعملوا مثلا تحالفات او مجموعت مكونة من عشرة او عشرين ويتعاونوا فيما بينهم
بصراحة العمل على اساس مجموعات انا جربته في كثير من الامور في الحياة وفيه قوة كبيرة وناجح كبير جدا

zunebha
05-17-2017, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الغوركس يجب استغلال كل الفرص .
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

emadomda
02-18-2018, 11:44
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا وفي الغالب هي ظاهرة في وقت الاخبار القوية العاصفة
ولكن في العادة لا تحدث هذه الامور في المنتدى مع القليل من النظام و الكثير من الانظباط ستكون فكرة رائعة جدا . حيث اننا نقوم بتوزيع و تنويع المهام على الاعضاء ممن لديهم خبرة لاباس بها
اتمنى ان يتم مراعات الى هذه الاطروحة لانها حقا قد تدر علينا بالكثيير من الفائدة
مشكور الاخ الفاضل . بالتوفيق للجميع
هي لا ححدث الا في الاوقات الاستثنائية

ehabbob
02-19-2018, 00:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخى العضو الكريم على الاقتراح واتمنى ان تكون قد نفذتو مع بعض الاعضاء
والتوفيق من عند الله

zouga91
02-19-2018, 00:25
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكركم على تفاعلكم مع الموضوع هذا صارحة بدا ارى الكثير من الاعضاء يضعون الكثير من تحاليل هذا امر مشجع للغاية هكذا نريد ان يكون المنتدى التعاون كباقي منتديات الاجنبية لهذا حاولوا ان تضعوا دائما تحاليل وتوقعات السوق حتى وان كانت خطا فنحن جميعنا نتعلم وجميعا مبتدئين وانشاء الله سوف نصل الى مستوى منتدئ الاجنبي وافضل باالتوفيق للجميعاخوان الكرام