PDA

View Full Version : قواعد و قوانين المنتدي

saifaemn
05-04-2017, 07:45
صديقي المبيدئ في منتدي فوركس العرب بالطبع انت تبحث عن التعلم وايضا عن ربح البونص
لذلك لاتتعجل واقرئ قبل كل شيئ قوانين المنتدي وشروطه حتي لا تفاجئ بتعطيل حسابك لان
منتدي فوركس العرب لا يقبل التعاملات العشوائيه ولا المزعجه بل هو منتدي تعليمي بالاساس في
مجال تداول الاموال وهو الامر الذي تحمله ادارة المنتدي علي عاتقها من اجل تدريب كل الشباب
العربي علي طرق التداول وليس الاحتيال هذا كما ان شروط وقوانين المنتدي تضمن لك الخصوصيه وحرية التعلم
والبحث والحفاظ علي معلوماتك من الاحتيال هذا ان كان المستخدم افراد اما الشركات والمعلنين فان مشروعية العمل
مع منتدي فوركس العرب لا خلاف ولا جدال عليها حث ان المنتدي يضمن لك تحقيق هدفك الاعلاني دون اي غش
لذلك اتمني ان كل من يزور المنتدي لاول مره يدخل الي تبويب قواعد المنتدي ويقرأها بتمعن

alonsoo
05-04-2017, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخى الفاضل ولو اننى لا احبذ اصلا عمل اية دعاية فى المنتدى لاى شركة اخرى طبعا غير انستا

zakariacr07
05-04-2017, 18:54
السلام عليكم عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اخي الكريم يجب إحترام قوانين المنتدى و هي واضحة للجميع و من الأحسن الإستفادة من المنتدى من حيث البونيص و التعلم أيضا فالبونيص لا تستطيع أن تفعل به شيء بدون التعلم

number1
05-04-2017, 18:59
طبعا قواعد وقوانين منتدى مهمه جدا لاي عميل يبدا في التداول و الكتابه في المنتدى لتحقيق البونص حتى لا يتوقف حسابك اول اتمنى منعت من الدخول حظر حسابك تماما في قوانين المنتدى صارمه وقويه لابد من معرفتها جيدا قبل الدخول في المنتدى وكتابه التعليقات التي تحققها و يمكنك ان تاخذ البونص منها

latraaa
05-04-2017, 21:11
مشكور أخي الكريم على المووع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اقو للك و لللجميع اخي الكريم أنه يمكنك أن تحقق الثكري من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع

Raed_ahmed
05-04-2017, 23:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل نشكرك على تذكيرنا بقواعد و قوانين هذا المنتدى الرائع الذي منه قد نصنع مستقبلنا و العكس قد نخسر به كل اموالنا
و جزاك الله خيرا اخي

asmaamagdy
05-04-2017, 23:22
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
لاى منتدى قواعد وقوانين لو تعديتها سوف تضطر الى ان تخرج من المنتدى لذلك اقراها جيدا قبل الغوص فى المنتدى حتى لا تغلط

mid0killer
05-04-2017, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكووووووووووور على لاموضوع دا فعلا بارك الله فيك ايوا كدا عشان الناس اللى بتغلط فى حق نفسها وهيا بتغلط فى محتويات المنتدي ومش عارفه تعمل حاجا صح استفيد انت وهوا عشان متخدش مخالفه وبالتوفيق للجميع

zouga91
05-05-2017, 00:06
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم مجهود راىع جدا يستحق التقدير على الجميع التزام بهذه القوانين حتى لا يتفاجا احد باغلاق حسابه لان منتدئ يمنجك فورصة لبدا تداول دون ايداع

rayzigar
05-08-2017, 12:01
ارى ان قوانين العمل في المنتدى كلها تصب الى هدف واحد وهو ان تحافظ على السير العادي للمنتدى وتحفظ الاعضاء كما العلوم الي في المنتدى
لا يمكن اصلا ومنطقيا يا اخي ان يستمر المنتدى كما هو الا من خلال الالتزام بالقوانين التي في ال منتدى من طرف الاعضاء الي هي منطقية

Mohamed Youssef
05-09-2017, 21:48
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر
أتمنى لكم التوفيق والنجاح
عايزين شرح مبسط وجيد للشروط والقواعد دى

Charef1
05-09-2017, 21:52
اخي الفاضل لك كل الشكر على تذكيرنا بالقوانين ونحن انشاء الله عليها محافضون
والسلام عليكم

skylol
05-09-2017, 21:57

اخي الغالي على الجميع ان يحترم قوانين المنتدى حتى لا يعرض نفسه الى الحظر او المخالفة وبالتوفيق للجميع

hamadasalama
05-09-2017, 23:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي نشر قواعد وقوانين المنتدي المحترم ولا شك ان الالتزام بالقوانين والقواعد الخاصه بالمنتدي يؤدي الي تحقيق الارباح وعد الحظر

ابوفؤاد
05-09-2017, 23:35
هذا الكنو الذى نحن بصد الم علي هو بالفعلمن افضل المتديات التى من الممكن ان تجدها على الاطلاق فلابد من ان نتهز الفرصه و ان لا نلعب به و نحترم لقواعد و حتى يحترم هو القواعد الخاصه لتعاملالاتنا

M0hsenalawady
05-09-2017, 23:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز طبعا كلامك صحيح جدا لابد من احترام قوانين هذا المنتدى الراقي والحفاظ عليه وعدم نشر اشياء مخالفه
ومطلوب الاستفادة من القسم التعليمي بالمنتدى ودراسة الفيديوهات اللي في المنتدى.تقبل مروري

mohamed97
05-10-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا لااتاجر على المعادن لانها حرام حتى لو كان الحساب اسلامي
تقبل مروري:bravo::))

AMR ELSISY
05-10-2017, 00:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم المنتدى جميل جدا ومن الممكن أن تلقى فيه كل ما يتعلق بالفوركس وأقسامه مشكور لهذا الموضوع والمقال الرائع

Mohamed Alsaeed
05-10-2017, 00:42
السلام عليكم عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اخي الكريم يجب إحترام قوانين المنتدى و هي واضحة للجميع
و من الأحسن الإستفادة من المنتدى من حيث البونيص و التعلم أيضا فالبونيص لا تستطيع أن تفعل به شيء بدون التعلم

Mohamed Alsaeed
05-14-2017, 00:07
طبعا قواعد وقوانين منتدى مهمه جدا لاي عميل يبدا في التداول و الكتابه في المنتدى لتحقيق البونص حتى لا يتوقف حسابك اول اتمنى منعت من الدخول حظر حسابك تماما في قوانين المنتدى صارمه وقويه لابد من معرفتها جيدا قبل الدخول في المنتدى وكتابه التعليقات التي تحققها و يمكنك ان تاخذ البونص منها
تقبل مرورى المتواضع