PDA

View Full Version : الين الياباني في طريقه إلى تسجيل انخفاض للأسبوع الثالث على التوالي

Magmaster
05-04-2017, 23:57
تداول الين الياباني على تراجع طفيف خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم الخميس ليسجل أدنى مستوياته في ستة أسابيع، لتقبل العملة اليابانية على تسجيل انخفاض للأسبوع الثالث على التوالي أمام الدولار.

يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 112.81 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 112.79 ليسجل أدنى مستوى عند 112.74 وقد سجل اعلى مستوى عند 112.79.

استكمال الين الياباني لانخفاضه يأتي بعد اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي الذي أشار إلى استمرار سياسة الرفع التدريجي لأسعار الفائدة وهو ما زاد من التأثير السلبي على الين الياباني في ظل استقرار السياسة النقدية للبنك المركزي الياباني دون تغير.

بينما نجد أن العطلة في اليابان تدفع الين إلى التأثر بتحركات الدولار الذي استطاع الارتفاع أمام العملات الرئيسية بعد اجتماع البنك الفدرالي، وعلى الرغم من عودته إلى التراجع الطفيف خلال الجلسة الأسيوية إلا أنه لم يؤثر على مستويات الين.

هذا وقد تراجعت مؤشرات الأسهم الأسيوية اليوم ولكنها لم تدعم ارتفاع الين الياباني بسبب الضغط السلبي الواقع على الملاذ الآمن في الأسواق.

ahmed_sawalhy
05-05-2017, 10:09
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع نصائح مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

abdelrahmangamal
05-05-2017, 13:25
مشكور جدا جدا اخي على معلوماتك
وبارك الله فيك على مجهودك
وسلمت يمناك على طرحك المميز
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

o123
05-23-2017, 18:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخي العزيز علي موضوعك استفدت منه كثيرا
اتمني الجميع يستفاد منه وجزاك الله كل خيرا علي المعلومات المفيده
ونتمني لك التفوق والنجاح وننتظر منك كل جديد وتقبل تحياتي لك
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Anis Aliouachene
05-23-2017, 19:01
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى الكرام
ألف شكر لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع المقدم واصل في نشر الموضوعات المميزة
تقبل مروري المتواضع أخي الفاضل

Biba
05-23-2017, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا على المعلومات القيمة نفع الله بها اعضاء المنتدى
وفي انتظار المزيد من اخبار السوق منك اخي

abdelrahmangamal
05-23-2017, 23:21
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه
مشكور على شرح هذا التحليل سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا بجد كنا محتاجينوا عشان نخطط لطريقة التداول النهارده