PDA

View Full Version : سؤال بخصوص البونص

معتز احمد
05-07-2017, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحية .
اولا اتمنى يكون الاعضاء بخير وفى تمام الصحة بأذن الله
انا كان عندى سؤال اذا كان كل فرد مسموحله يشارك 50 مشاركة يوميا
يبقي كده لو افترضنا البونص مش هيعدى خلال الشهر 150 دولار ده لو افترضنا انه هيعمل كل يوم ويتحوله على حسابه كحد اقصى
بس انا بلاقي ناس عاملة اكتر من كده ازاى ؟؟ ممكن حد يفهمنى وياريت تكونوا فهمتوا سؤالى هل فى بونص من اجزاء تانية مثلا غير المشاركة ؟؟

zakariacr07
05-12-2017, 15:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم البونيص تجمعه عن طريق القيام بالردود أو المواضيع في المنتدى

AMR ELSISY
05-12-2017, 16:50
بالغعل انت مسمموح لك بان تقوم بعمل خمسون رد يوميا فى كل رد تقوم باخذ عشره سنت ولكن فى بعض الاحيان توجد مشكله فى النظام او السيستم الموجود ويسمح لك بعمل اكثر من خمسون رد

omarsh81
05-12-2017, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل هناك أكثر من طريقة للربح البونص وهو الربح عن طريق ألا حالة ثانيا المبلغ الموجود هنا هو ربح أكثر من شهر واحد

zunebha
05-12-2017, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخيانا السيستام يقدم اضافات فوق الخمسين.
ولكن يمكن جمع خمسين بليوم كاقصى حد .

Hamza El36
05-12-2017, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
تستطيع ربح الفوركس من خلال عمل الردود.......
أومن خلال إضافة المواضع, والتي تمكن من ربح 0.10 مثلها مثل عمل الردود...
مع متمنياتي بالتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

Farida Mahmoud
05-12-2017, 23:55
دي ناس قديمة في المنتدي والبونص الي انت بتشوفه دا الي هما جمعوه خلال فتره تسجيلم كلها وليس في شهر واحد فقط

mostafa1995
05-13-2017, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... انت اعمل بونوص وما عليك اختم لك ستقطع ال 150 دولار
وغير ذلك اعضاء كثيرون يربحون من الريفيرال وعلى الربح من الريفيرال هي 30%
يعني لو ربح المحال عندك 150 دولار او جمع من البونوص انت تاخذ قرابة ال 44 دولار فقط منه
هل فهمت يا محترم ازاي :)

azzedine
05-13-2017, 00:52

اشكرك على المشاركة اخي العزيز دالك بفضل رابط الاحلاات الدي في صفحتك ايضا كل ما تعطيه لشخص و يسجل 10 مشاركة في المنتدى بعد داللك كل ما ياخد بونص هو انت تاخد كما اخد هو

nepester
05-13-2017, 17:07
السلام عليكم
اخي الفاضل من رايتهم جمعو مبالغ كبيرة تجدهم اقدم منك في المنتدة كما انه هنالك ما يسمى بالاحالات التي تستفيد من ب 30 بالمئة من مجموع رصيد الشخص الذي سجل تحتك
كما انه هنالك المواضيع التي هي نفس قيمة الرد في المنتدى 0.1 دولار

يمكنك جمع تلك المبالغ لكن يجب ان تكون قد قضيت وقت طويل في المنتدى
بالتوفيق الاخ الفاضل

doaa sary
05-14-2017, 01:40
اخى الكريم البونص اللحد الاقصى شهريا 150 ممكن لو حد عندة اكتتر يبقا خطاء ف السيستم مثلا لكن ممكن يترحلو للشهر اللى بعده

antr
05-14-2017, 08:06
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الى عملينه ده تراكمى من اكثر من شهر عشان تبقا عارف اخى الغالى يعنى مجمزع شهريين تلاته

مصطفي السيد
05-14-2017, 08:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
المنتدي عندما يحول البونص الي حساب الشركه اول كل شهر جديد
لا يحذفها من حساب المنتدي يعني البونص تفضل كما هي بعد التحويل وتتراكم

mid0killer
05-14-2017, 13:03
اخي الفاضل هقولك مهو لما بيتم تحويل البونص الى الشركه من المنتدي المنتدي مش بيصفر الرصيد بتاع العملاء هنا بيتم جمع البونص الجديد عليه وبيعرفك هو من يوم ما بدء الى الان جمع كام لكن اتحوله كام الشهر دا بيبقي فقط موجود فى ملفه الشخصي وبالتوفيق

M0hsenalawady
05-14-2017, 13:29
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الحبيب ممكن تزود البونص بتاعك عن طريق دعوة الأصدقاء
اما بالنسبة للصورة على اليمين دي فيها كل البونص من ساعة تاربخ تسجيل الدخول للمنتدى وليس الشهري

abutalia
05-14-2017, 13:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي الفاضل كل فرد متاح له ان يشارك 50 مشاركه فقط يوميا والله يوفقنا ويكرمنا ونخلصهم علي خير وسلام ونسحب ارباحنا منها

mostafa ilsawi
05-14-2017, 13:58
باسم الله الرحمن الرحيم الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته هو صحيح انه اقصي بونص في الشهر هو مائه وخمسون دولار لكن ما تنساش انه تراكمي يعني ممكن يزيد عن كده في الشهور التاليه
تقبل تحياتي

abutalia
05-16-2017, 15:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع وبالفعل في ايام السيستم بيعدي فيها 50 مشاركه لكن في ايام اخير لا توصل لل 50 يعني بيبقي تهييسه سيستم لكن 90 في الميه من الايام بتعمل ال50 رد فقط

tolin
05-16-2017, 15:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.... البونص الزياده بيتم تجميعه عن طريق دعوه الاصدقاء غير ان البونص تراكمى يعنى كل شهر بيتزود على اللى قبله

fouadar
05-16-2017, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نعم اخي ف 150 دولار هو الحد الاقصى في هدا المنتدى
تقبل مروري جزاك الله خير

عاطف محمد
05-16-2017, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخيانا السيستام يقدم اضافات فوق الخمسين. ولكن يمكن جمع خمسين بليوم كاقصى حد .

akram mohamed obaid
05-19-2017, 12:53
البونص يبقى في حسابك بالمنتدى او تحت الصوره الرمزيه لكل شهر تحصل فيه على البونص ولايتم تصفيره وانما الاستمرار في عداد البونص للاشهر المقبله لذا نجد ارقام البونص كبيره

noobir
05-19-2017, 13:15
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اكيد بالطبع التحكم فى النفس شئ ضرورى جدا
وضرورى ايضا الثقة بالاستراتيجية التى تتبعها
ولا تتراجع لو حدث تغير ما لانه ضرورى يحدث ولكن لا تتراجع واصبر وفى نفس الوقت لا تعند
وانسحب لو شعرت بالخطر

joseph2
05-19-2017, 13:41
مھا من حسابك كعمولة لھا .وستصبح خسارتك الإجمالیة 320 $ عن تلك الصفقة .
فالعمولة تأخذ بصرف النظر عن نتیجة الصفقة ربحاً كانت أم خسارة .
ولكن لا تقلق ..
فالأغلبیة العظمى من شركات الوساطة بالعملات الآن لا تأخذ عمولات على الإطلاق ..!!
وذلك كتشجیع لزبائنھا وكنتیجة للمنافسة مع الشركات الأخرى .
فالآن یمكنك أن تتاجر بأي عدد تشاء

nour3iny
05-19-2017, 14:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
البونص من اللردود 150 دولار وبعض الاوقات يسمح لك النظام بعمل اكثر من ال50 رد وايضا الربح من الريفيرال تقبل مرورى

latraaa
05-19-2017, 14:12
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرايو على الطرح الحمد لله أخي الكير مفقد تم التفاعل مع الموضوع الدي تقدمت به و تم الإجابة عن الموضوع و السؤال أخي الكيرم، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

Khalid123
05-19-2017, 14:16
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم
هناك طريقتان لربح البونص في المنتدي
الطرقه الاول عن طريق المشاركات سواء كانت ردود او مواضيع
الطرقه الثانيه عن طريق الاحاله لاصدقاء لك
وتربح منهم 3 سنت علي كل مشاركه منهم

M0hsenalawady
05-19-2017, 15:06
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي العزيز انت ممكن تزود البونص بتاعك عن طريق دعوة الأصدقاء وعمل الموضوعات انما بالنسبة للصورة على اليمين دي فيها كل البونص من ساعة تاربخ تسجيل

mohamed ebrahim khatab 1
05-19-2017, 16:17
السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم كان نفسى افيدك لكنى جديد فى هذا المجال يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء وبالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

tolin
05-19-2017, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....البونص بشركة انستا فوركس تراكمى يعنى كل شهر بيتزود على الشهر اللى قبله عشان كدة بتلاقى فى اعضاء البونص بتاعها كبير

fouadar
05-19-2017, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نعم اخي ف 150 دولار هو الحد الاقصى في هدا المنتدى
تقبل مروري جزاك الله خير

عاطف محمد
05-19-2017, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل هناك أكثر من طريقة للربح البونص وهو الربح عن طريق ألا حالة ثانيا المبلغ الموجود هنا هو ربح أكثر من شهر واحد

ali gamal
05-24-2017, 14:27
أخي الكريم البونيص تجمعه عن طريق القيام بالردود أو المواضيع في المنتدى
ويمكنك جمع تلك المبالغ لكن يجب ان تكون قد قضيت وقت طويل في المنتدى
بالتوفيق الاخ الفاضل

Rozeta
05-25-2017, 21:49
لا اخي لايوجد اكثر من 50مشاركة يوميا فقط ولا يمكن لاي عضو من الاعضاء عمل اكثر من ذلك

rayzigar
05-27-2017, 23:38
السبب يا اخي انه القاعدة انه البونص لازم يكون خمسين رد في اليوم مستحدثة اذ في السابق ممكن تعمل الي تريده من الردود
انما حاليا الكل يعمل على اساس الخمسين رد في اليوم وممكن في بعض الاحيات تزيد عن ذلك بردين او ثلاثة لا غير

sinaa
06-02-2017, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
تستطيع ربح الفوركس من خلال عمل الردود.......
أومن خلال إضافة المواضع, والتي تمكن من ربح 0.10 مثلها مثل عمل الردود...
مع متمنياتي بالتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

tahar2015
06-03-2017, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا اخي الارقام الي تشوفها هي كيمة البونص الي جمعوها طول فترة وجودهم في المنتدى يعني من البدايه حتى الان واقصى حد لبونص 250 ممكن تكتب مواضيع حتى تزيد من قيمة البونص الشهري
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

wagih eljokar
06-03-2017, 00:20
لا يحذفها من حساب المنتدي يعني البونص تفضل كما هي بعد التحويل وتتراكمالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا يحذفها من حساب المنتدي يعني البونص تفضل كما هي بعد التحويل وتتراكم

Ahmedtito22
06-03-2017, 00:45
السلام عليكم و رحمته و بركاته
تحياتى لك اخى العزيز
موضوعك فى غاية الروعه و جيد جدا و مميز و هادف
و لك جزيل الشكر اخى العزيز الى اللقاء

maryam ahmed
06-11-2017, 02:37
السلام عليكم و رخمة الله تعالى و بركاته . . . . . دا لان المنتدى موفر خاصية رابط الاحالات كل عضو في المنتدى له رابط احالة خاص به و يمكنه تسجيل اعضاء اخرين من خلاله و نسبه ربحه على كل عضو 30% دا غير البونص اللي بيعمله الشخص دا , وصلت

ahmedmahmoud2017
06-11-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع من الممكن ان تضيف اعضاء تحتك والتسجيل من خلالك هذا بالطبع يضيف اليك تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب

waelmma
06-11-2017, 08:16
:(:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة اللى انت بتشوفه عند الناس
بيكون بونص متجمع خلال عدة شهور او سنة او اكثر من سنة وبارك الله فيك اخى

elsaied
06-11-2017, 08:28
هذا الموضوع من اهم المواضيع الذي يجب ان يركز عليه المنتدي
تحياتي للجميع تقبلوا مروري مع خالص الشكرl

Mr Fathy
06-11-2017, 14:32
بسم الله الرحمن الرحيم مفيش اكتر من ١٥٠ دولار فى الشهر يا زعيم هو احيانا بيزيد شوية بسيطة بس وبيوصل مثلا الى ١٦٠ مش اكتر

michael1
06-11-2017, 17:24
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى النبيل فى المنتدى
ان بعض الناس هنا او الاعضاء يتراقم البونص لديهم المرسل
فى خانة كتابه عددد الردود فى المنتدى ولهذا يظهر اكثر من 150 دولار طبعا

ahmed zekry
06-13-2017, 02:39
اوقات بيكون السيستم مهنج فيسمح لبعض الاعضاء بالرد او المشاركه لاكثر من ٥٠ رد في اليوم وبهذه الطريقه يكون بعض الاعضاء يجمعون اكثر من ١٥٠ دولار في الشهر

Morocco
06-13-2017, 02:48
اشكرك على المعلومات التي قدمتها في هذا الموضوع كما الاعضاء الذين لم يبخلو بالمشاركة،لكن اود ان اقول لكم ان لا تغامرو في عالم الفوركس حيث يوجد فيه العديد من المخاطر وانا خسرت الكثير من المال

ahmedmahmoud2017
06-13-2017, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب معرفة انه من الممكن زيادى البونصث وذلك عن طريق الريفيرال المسجل تحتك بالطبع تقبل تحياتي ومرورى

drissou45
06-13-2017, 02:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,مساءكم سعيد,
البونص للتجاره لااخي الكريم وليس للسحب , بارك الله فيك
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

سليم الحمادي
06-13-2017, 03:52
السلام عليكم
الي معاهم مبالغ كبيرة من البونص هولاء اعضاء قدماء في هذا المنتدى القيم والبونص تؤاكمي اذا ما خسرته يا اخي العزيز
تقبل مروري

hooda
06-21-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أنا لسه جديد في المنتدى وما عنديش اي خبرات اني افيدك بحاجه أو نصحك بحاجه تفيدك بالتوفيق للجميع في المنتدى الفوركس. تقبل مروري

fouadar
06-21-2017, 14:59
يمكن ان تربح البونص في هدا المنتدى من خلال التعليقات والمواضيع او دعوة ضديق للتسجيل في المنتدى
تقبل مروري جزاك الله خير

mrmrmrmr
06-29-2017, 13:32
اى شخص تجد تحت الصوره الشخصيه أكثر من 150 دولار بونص هذا ليس بونص الشهر فقط ولكن هذا بونص تراكمى لكل الشهور التى جمع لها البونص وانما البونص الشهر سوف يكون فى الملف الشخصى

fouadar
06-29-2017, 14:49
يمكن ان تربح البونص في هدا المنتدى من خلال التعليقات والمواضيع او دعوة ضديق للتسجيل في المنتدى
تقبل مروري جزاك الله خير

fathi22
06-29-2017, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
الطريقة الوحيدة لتزويد البونص المحصل هي من خلال دعوة الاصدقاء

ahmed.mohamed
06-29-2017, 14:56
طريقة ربح البونص من المنتدى يعتمد على القيام بالردود لمختلف المواضيع و كذلك من الافضل دعوة الاصدقاء للتسجيل فيه لكي تأخذ نسبة ربح عليهم

عاطف محمد
06-29-2017, 14:58
بالغعل انت مسمموح لك بان تقوم بعمل خمسون رد يوميا فى كل رد تقوم باخذ عشره سنت ولكن فى بعض الاحيان توجد مشكله فى النظام او السيستم الموجود ويسمح لك بعمل اكثر من خمسون رد

emadomda
04-05-2018, 01:25
9) قلة الشجاعة لتقبل الخسارة : لا يوجد بطولة أو جرأة للاستمرار في الخسارة فقط هناك الغباء والجبن ، حاول أن تبتلع خسارة اليوم وانتظر الغد وحاول مرة أخرى من جديد ربما تحقق أرباحا ، تذكر أن علاقتك بالعقد الخاسر ليست علاقتك بعقد زواج وأن السوق يمكن أن يتصرف بطريقة جنونية ضدك إنه مجرد عقد في سوق العملة وخسارتك له يمكن تعويضها وقد لا تؤثر في مجمل نتائجك الشهرية .

20) عدم التركيز على العقود التي في متناول اليد : حين تبدأ بتخيل الأرباح وبناء أمنياتك المالية على أساس أنها واقعة لا محالة وتبدأ في التفكير في كيفية صرفها والاستمتاع بها وهي لم تتحقق بعد ، ونفس الشيء أن تبدأ بالقلق والتوتر من الخسارة التي لم تحدث ، تأكد أنك أصبحت خارج الواقع . بدلا من ذلك ركز على العقد المفتوح وتصرف بحكمة في وضع أمر التوقف وأمر الإغلاق في مواقع مناسبة وكن طبيعيا مثل رائد الفضاء يستريح ويستمتع بالرحلة وذكر نفسك بأنك ليس أنت من يسيطر على هذا السوق ويتحكم به.

21) الفهم الخاطيء للأخبار: الحقيقة هي أن بعض الصحفيون يفهمون الأخبار الاقتصادية بشكل سطحي وهم في الغالب يركزون على عنصر واحد ويهملون البقية ، هذا يؤدي إلى وصول الأخبار مشوهة أحيانا ، عليك أن تتعلم قراءة الأخبار الاقتصادية من مصادرها الأساسية ، وعليك أن تتعلم المقارنة بين الأرقام والمعطيات القديمة والمتوقعة والتي صدرت للتو ، إذا كانت لغتك الإنجليزية لا تساعدك فهذه مشكلة أخري فاللجوء إلى من يترجم لك قد يفقد الخبر معناه ويجعلك تتصرف بطريقة غير مناسبة .

22) هل كان الحظ بجانبك : قد يتغير رصيدك ويرتفع من خلال صفقات دخلت بها من غير تخطيط أو دراية وهذا لا يعنى أنك كنت ناجحا خلال تلك الصفقات وليست كل الحكاية بل ربما كان الحظ حليفك لفترة التداول السابقة ، والحقيقة التي غابت عنك هي أنك قد أهملت عامل المخاطرة لدرجة عالية جدا ولكنك كنت محظوظ بتجاوز تلك الصفقات بنجاح وجعلك تحصد الكثير من الأرباح ، عليك مراجعة صفقاتك الناجحة وضع احتمال خسارة واحدة أو مرتين واحسب كيف كان سيكون رصيدك ربما تفا جيء بأنه سيكون صفرا. المضاربون الناجحون هم الذين يتعاملون مع السوق بجميع الاحتمالات ويمكن أن يتقبلوا خسارة محدودة ليعودوا مرة أخري

rouk
04-05-2018, 01:57
اخى العزيز انا سمعت بعض الاشخاص يقولون ان الكم الاقصى للبونص والمنتدى هو ١٥٠ دولار
وسمعت ايضا بعض الاشخاص يقولون ٢٥٠ دولا ولكن لم اجرب حتى الان

Mbetbet365
04-05-2018, 02:12
اخى الكريم اعتقد أن أقصى بونص من ١٠٠ دولار إلى ١٥٠ دولار شهريا بالإضافة إلى للريفرى عموما اعمل ال عليك وانتظر اخر الشهر اذا تم اضافه ١٠٠ دولار ال٥٠ دولار الباقية سوف ترحل الى الشهر الذى يلية

manotripleewry
04-05-2018, 22:00
اخى هذا يكون عن طريق ادى طريقتين
اما بانشاء المواضيع ورفعها فى المنتدى
او بالاحالة اى انه يقوم بدعوة اصدقاء الى المنتدى فيحصل على بونص من خلاله

ehabbob
04-17-2018, 00:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى العضو الكريم اولا البونص تحول كل اول شهر وليس فى فرض انه يكون كل يوم وانا فرضنا انه اكمل ال 150 دولار وكانت فى زياده هذا يرجع الى انشاء الموضوعات فعلى حد معرفتى لا تحسب من ضمن المشاركات ال50
والله ولى التوفيق