PDA

View Full Version : برشلونة والريال يتصارعان لضم روني

mardollar
05-16-2013, 06:22
http://www.admcsport.com/ar/wp-content/uploads/2012/09/Wayne-Rooney112255.jpg

دخل كل من ناديي برشلونة وريال مدريد الاسبانيين على خط النجم الانجليزي وين روني وذلك بحسب تقارير صحفية من اسبانيا وانجلترا على سواء وذلك بعد أن تواترت أنباء عديدة عن قرب رحيل الفتى الذهني عن نادي مانشستر يونايتد مع نهاية الموسم وهو ما تعزز بعد رحيل فيرغسون وقدوم مويز لتدريب الفريق .

موقع الديفينساسنترال أكد بأن ريال مدريد الاسباني سيعرض مبلغ 35 مليون يورو لضم النجم الإنجليزي البالغ من العمر 28 عاماً في حين أكدت صحيفة الإلموندو ديبورتيفو بأن برشلونة ايضاً يريد روني خاصة مع إعجاب تيتو فيلانوفا القديم به الذي شبه شعوره بمقابلته في نهائي العام 2009 أنه نفس شعور مقابلة ديفيد فيا مع فالنسيا مما يعني أن الفكرة في ضم اللاعب قديمة للغاية .

بايرن ميونخ كانت قد ارتبط بوين روني وتشلسي دخل أيضاً على خطه بقوة لكن اليونايتد أعلن رسمياً بأن روني ليس للبيع ..لكن حذف روني لعبارة لاعب مانشستر يونايتد واستبدالها بلاعب إنجليزي عزز فكرة الرحيل عن اليونايتد، فهل يبقى أم يرحل ؟؟ وإن رحل فإلى أين ؟

mmesho
05-16-2013, 16:48
مش عارف ليه رونى مابقاش زى الاول
مستواه نزل اوى
ولكنه مش من الغريب تصارع كل الانديه دى عليه
يمكن يكون مش عارف يلعب مع مانشستر
زى فان بيرسى اما راح مانشستر بقى لاعيب خيالى
اتمنى اشوف رونى راجع لمستواه

chaoukisb
05-16-2013, 22:18
على ما اعتقد روني راح يبقى مع المانش او يروح لي للريال لان من صعب القوال ان انا البرشا تريد شراء لعب مثل
روني لان نقص من مستوه وريال كدلك لان ريال راح تتجيب فالكوا والبارشا راح تجيب
نيمار على قوال الصحافه
واتمنى ان ثيرجع مستوى روني مثل اول

titou4ever
05-17-2013, 01:30
اعتقد ان روني حاليا يختلف عن روني زمان كيف لا وقد استطاع فان بارسي التفوق عليه في هدا الموسم
لكن لا اعتقد انه قادم الى الفريقين انما هي اشاعات من الصحافة

aliko
11-14-2013, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه المعلومات الاكثر من رائعة
دائما مفيدة وقيمة ادعوك الى المثبرة
ونتمنى لك الخير دائما يا اخي الكريم
وشكرا جزيلا لكم على المعلومات الرائعة