PDA

View Full Version : "الفرسان الأربعة" المسؤولون عن القضاء على فرص نجاحك في تداول الفوركس

hoodhood700
05-07-2017, 17:59
ربما سمعت من قبل عن قصة "فرسان معركة نهاية العالم الأربعة"، إلا أنني لن أخوض اليوم في "قصص الوعظ والإرشاد"، بل سأحدثك عن "الفرسان الأربعة" المسئولين عن "النهاية الحتمية" لحساب تداولك وكيفية التغلب عليهم. إنهم أربعة مشاعر يتحكمون بقرار معظم المتداولين في أي سوق كان وهم كالآتي: الطمع والخوف والأمل والندم، فإذا لم تستوعب خطورتهم تماما وأحكمت السيطرة عليهم، فسيقضون تماما على حساب تداولك، بطريقة "المعركة الأخيرة" إذا جاز لنا التعبير.
دعونا نلقي نظرة على "الفرسان الأربعة" المسئولين عن "النهاية الحتمية" لحساب تداولك وكيفية سيطرتهم على قراراتك داخل السوق وكيفية السيطرة عليهم بدلا من أن تترك لهم الفرصة للسيطرة عليك...

eslam-gad
05-07-2017, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

haitham salama
05-07-2017, 21:37
قصة رائعة اخى الكريم ن ليما لها من دلالات رائعة ووعائظ تنفع المتداولين فى سوق الفوركس، شكرا على تلك المعلومات والنصائح الرئعة وتقبل مرورى أخى الكريم

omar eldakhly
05-07-2017, 23:49
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
قصه جميله ي اخي ف من ووجه نظري الطمع هوا اهم فارس ف هوا يحول الربح الي خسائر فادحه ف لابد من التخلي علي الفرسان الاربعه و الاهم الطمع
تقبل مروري ي اخي

Ahmed.Salman
05-08-2017, 00:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل التقدير لك أخى المحترم على هذا الموضوع الرائع الجميل استفدت منه كثيرا أرجو الربح للجميع شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

Drissi
05-08-2017, 02:22
أخطر المشاعر التي تشكل خطرا على. حساب المتداول هي الرغبة في الانتقام وتعويض الخسارة فيؤدي ذالك في. الغالب إلى إغلاق الصفقات الخاسرة والبداية في فتح صفقات جديدة وهكذا
لكن بعد الرجوع إلى الصفقات المقفلة بعد مدة تجد أن قرارك كان خاطئ فالحدر كل الحذر من محاولة الانتقام من السوق