PDA

View Full Version : ما هو مؤشر المقاومه النسبيه l rsi وما هي إستخداماته l شرح تعلم الفوركس

aymansaleh
05-07-2017, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام
ماهو مؤشر القوة النسبيه ار اس اي وماهي استخداماته
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=ZM8Umj4k9XI

ragab012
05-11-2017, 19:10
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك على هذا الموضوع الرائع وطرحك هذا المؤاشر وتقبل مروري المتواضع اخى الكريم وبالتوفيق لك وللجميع ونتمنى الربح للجميع مبتدئ أو خبير بالفوركس

ahmed adel abd el latif
05-12-2017, 11:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا المؤشر
وجاري تجربته ونتمني ان يحقق نتائج طيبة والله الموفق دائما

ahmed_sawalhy
07-20-2017, 07:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذا الموضوع رائع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

aym
07-20-2017, 09:15
مؤشر القوة النسبية من المؤشرات القوية فى التداول والتى تساعد المتاجر فى الدخول فى الصفقات والتى يجب ان يتم معرفة كل الخصائص التى تميز هذا المؤشر

imaginarios
07-20-2017, 11:25
هذا الموضوع رائع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Mhd nour
07-20-2017, 12:00
تحياتي اخي ان مؤشر القوة النسبية من المؤشرات القوية فى التداول والتى تساعد المتاجر فى الدخول فى الصفقات والتى يجب ان يتم معرفة كل الخصائص التى تميز هذا المؤشر و بالتوفيق

ahmed.mohamed
07-20-2017, 12:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك على الموضوع مؤشر RSI هو قوي و يستخدم في الكثير من طرق التداول
اتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

khalil alsbahi
07-20-2017, 14:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا علي هذا الموضوع الجديد الذي لم أسمع به من قبل
والذي سأحاول فهمه وتجربته والاستفادة منه أن شالله
وتقبل تحياتي