PDA

View Full Version : 95 بالمائة من المتداولين يخسرون في الفوركس

ladharimohamed
05-07-2017, 20:49
بسم الله الرحمان الرحيم

شخصيا أعزائي أعتقد أن هذه المقولة لا أساس لها من الصحة و ذلك رغم أن الكثيرين يخسرون في التداول و لكن أغلبهم يغادرونه فورا بعد
الخسارة الأولى أو الثانية و لذلك لا يبقى الا الذين يحققون أرباحا من السوق. فهل تعتقدون أنها مقولة صحيحة ؟

و مع الشكر

nepester
05-09-2017, 10:29
السلام عليكم
اضن انه اددا قمت بتعلم الفوركس و اعطيته حقه و التزمت و كنت مواضب على تعلمك و العمل في الفوركس كم ان تتميز بصفة الصبر
يمكنك ان تكون من 5 بالمئة ممن يكسبون و ليس من 95 الذين يخسرون
بالتوفيق لكم جميعا

hassan elshafaay
05-09-2017, 10:41
السلام عليكم اخي الكريم .. انا معاك ف الاحصائيه دي وانا كنت واحد م نالناس دي لان معظم اللي بيدخل الفوركس بيدخل وهو ليس ع درايه ب السوق فبتلي بيخسر

zakariacr07
05-09-2017, 19:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

ممكن يكون كلامك صح أخي الكريم الله أعلم بذلك لكن أغلب الخسائر تكون عند المبتدئيين لأن غايتهم الوحيدة ربح المال و لا يهم التعلم

mrramy
05-26-2017, 09:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معظم الخسائر اخى الكريم بتكون لدى المبتدئين فقط المهم اننا نتعلم على الاقل قبل ماندخل للسوق تقبل مرووورى

Mahmoud.salman
05-26-2017, 09:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا اخي لا احد يستطيع ان يحقق ربح في اول مشواره لانه لا يعرف شيئ في البدايه ولكن الاراده هي ما تجعله يكمل وبالتوفيق لنا ولك ان شاء الله

Hamza El36
05-26-2017, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
في أغلب الأحيان تكون الخسارة بسبب قلة الخبرة والتعلم...
والله أعلى وأعلم.
متمنياتي بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله..
وتقبل مروري...
تحياتي..

yousseff
05-26-2017, 19:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته___
اظن ان الخاسرون إذا تعلمو وتدربوا جيدا علي مجال الفوركس لم يخسروا
انصحهم بالتعلم والتدرب علي الفوركس أولا حتي لا يخسرون جميع ارباحهم
لكن الفوركس يريد الصبر والتعلم لكي تنجح في المجال...
تقبل مروري__

haitham salama
05-30-2017, 02:04
أعتقد أن هناك نسبة كبيرة من العرب يخسرون بذلك الرقم ، والذى قل فى الفترة الأخيرة على عكس دول أسيا وأفريقيا وأوربا والذين يربحون فى سوق الفوركس أرباح خيالية

mostafa ilsawi
05-30-2017, 14:26
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بفرض ان كلامك صح تبقي النسبه دي غلط ولكن بفرض ان كلامك ميكونش صح وده اللي انت مش متوقعه فالنسيه دي صحيحه تقبل تحياتي

tsabehali2
05-30-2017, 14:31
بسبب العمل فى التداول فى سوق تجارة العملات الاجنبية بدون معرفه وليس لديهم الخبرة الكافيه التى تجعلهم يحصلوا على الارباح والنجاح فى هذا العمل والطمع فى الحصول على الربح بسرعه واتمنى للجميع حظ سعيد

hooda
07-05-2017, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أغلبهم يغادرونه فورا بعد الخسارة الأولى أو الثانية و لذلك لا يبقى الا الذين يحققون أرباحا من السوق بالتوفيق للجميع . تقبل مروري

migoo
07-05-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل تحياتي ع هذا الموضوع الرائع
وع اهميه طرق النجاخ والعزيمه ف الفوركس
وشكرااا

hamadasalama
07-05-2017, 18:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي الكريم 95 بالمائه يخسرون لان سوق الفوركس سوق صعب جدا وان شاء الله ربنا يوفقنا ونحقق منه ربح كبير

zunebha
07-29-2017, 01:25
هذا هو الفوركس اخي الغالي به ارباح كثيرة وبه هسائر كثيرة اخي هناك من الذين يخسرون اكثر من الرابحين دايما في الفوركس انا هذا الذي لاحظته يوميا وعلى حسب متابعتي لبعض فنوات التليقرام وصفحات الفيس بوك يعني نقدر ان نقول ان عند الاخصاء هناك توازن وتساوي بين الفئتين الخاسرة والرابحة.

M.R
07-30-2017, 04:00
ولكن هنالك من يثابر ويهوى هذا المجال ويريد ان يتعلمه وذلك بالدخول اليه من جديد والوقوف على نقاط الضعف والتعلم من أخطائه اما من يربد الدخول مرة ولكن بدون تعلم فعليه الانسحاب وعدم الاستمرار

rimel
10-16-2017, 00:22
http://forex-masr.com/newreply.php?p=3841642&noquote=1[EXTRACT]بسم الله الرحمان الرحيم

شخصيا أعزائي أعتقد أن هذه المقولة لا أساس لها من الصحة و ذلك رغم أن الكثيرين يخسرون في التداول و لكن أغلبهم يغادرونه فورا بعد
الخسارة الأولى أو الثانية و لذلك لا يبقى الا الذين يحققون أرباحا من السوق. فهل تعتقدون أنها مقولة صحيحة ؟

بسم الله الرحمان الرحيم

بسم الله الرحمان الرحيم

و مع الشكر

magic10
10-16-2017, 00:32
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعنى هى النسبة كبيرة واعتقد انها ليست دقيقة ولكن اظن ان الأغلبية يخسرون بسوق الفوركس بالتأكيد

Ayoub nait
10-16-2017, 00:47
السلام عليكم و رحمة اادلله و بركاته
انا اعتقد هذه المقولة خاطئة هناك اكثر من 95% من التجار الرابحين و المتوفقين في سوق الفوركس
و شكرا على الموضوع

mohamed el haoussi
10-16-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
لا يا أخي فالفوريكس فعلا سوق صعب جداااااااااااا ، شكرا لطرحك هاذا الموضوع او هاذه المشاركة، لقد قمت بعمل تقيم للموضوع ، وقمت بالضغط على زر شكرا ، أتمنى من الله التوفيق لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري. :bravo:

ehabbob
11-20-2017, 00:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخى العضو الكريم على هذه المعلومة فبالفعلا وللاسف هى صحيحه وارابحين اقل من 5% هم دول الاساتذااا
والله هو المستعان

amine saddiki
12-07-2017, 01:53
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل معظم الخسائر اخى الكريم بتكون لدى المبتدئين فقط المهم اننا نتعلم على الاقل قبل ماندخل للسوق

Sofien
12-07-2017, 06:12
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، 95 في المئة من المتداولين يخسرون في لفوريكس ! حسب رأيي

النسبة أكبر من ذلك بكثير 99.9 في مئة لأنه على كل 1000 شخص يحول الربح في فوركس واحد فقط سيحترف الفوركس

والبقيية ستغادر المجال

waelmma
12-07-2017, 08:30
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان معظم الخاسرين فى سوق الفوركس بيخرجوا فورا
من السوق بعد تحقيق الخسائر
وبيفضل فقط الناس اللى عندهم قدرة على الوقوف فى عكس الفشل

forexone1
12-07-2017, 08:43
للاسف 95 في الميه من المتداولين في سوق الفوركس هم الذين يؤثرون خسائر كبيره جدا جدا واكثر ونبي خساره الاموال الكثيره جدا و لا تنتهي حساباتهم خسائر كبيره جدا في السوق و فقط خمسه في الميه هم الذين يستطيعون ان يصبحوا من هذا السوق ومن الذين يمكنهم الوصول الى اعلى درجات النجاح و الى اعلى درجات الاحتراف و هؤلاء هم الذين يقومون به العمل الكثير من خلال الاشياء الكثيره جدا التي يقوم بها بنتعلم فيها في السوق فيجب علينا جميعا ان نتعلم كيفيه العمل في السوق بطريقه صحيحه و طريقه ناجحه جدا حتى نستطيع ان نبتعد عن الخسائر نهائيا و نحقق الكثير من الارباح و نحقق الكثير من الاموال من خلال السوق

alaa50
12-07-2017, 11:21
انا من الناس الغير مؤمنين بالمقوله دى ودا لان سوق الفوركس نفسه غير مركزى وصعب تعمل احصائيه عنه
الى جانب انى بقالى سنوات فى الفوركس وبلاحظ جدا ان فى طرق جديده للتداول بتظهر وفى ناس كتير بتحقق ارباح وفى تطور مع الوقت
ومع ذلك نفس المقوله دى بنفس النسبه مستمره بدون تغيير لذلك انا غير مؤمنه بيها

DrMaged
12-07-2017, 14:09
نعم هناك نسبه كبيره جدا من المتداولين فى هذا السوق يخسرون اموالهم وهناك العديد من حالات الانتحار التى سجلت بسبب الخساره فى الفوركس لذلك يجب على المتداول معرفة الأسباب التى أدت الى خسارته ومعرفة الأخطاء التى يجب تفاديها فى المره القادمه التى تلى الخساره لأن الفوركس ما هو الا تراكم للخبرات وتعلم من أخطاء الماضى التى سببت الخسائر

M0hsenalawady
12-07-2017, 15:07
نعم يا اخي الكريم بصراحة انا معاك في هذا الطرح المميز وفعلا الخاسرون في مجال الفوركس اكثر من الرابحين وذلك لضعف الخبره والتدريب والدراسات في المتاجرة والطمع والتسرع وعدم وجود استراتيجية واضحه واداره صارمه على رأس المال يعني من الاخر متاجره بدون علم مسبق

عبد الرحيم رافا
12-07-2017, 15:10
السلام عليكم و رحمة الله
من قال لك هذه المعلومة اخي الفاضل المهم هو انت تهتم لامر و ان تنجح انت الاخر و لا تتسنى من احد يحكم عليك بالفشل او النجاح و تقبل فائق الاحترام و التقدير

zouga91
12-08-2017, 00:37
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على سوال
اعتقد ان هذه النسبة مبالغ فيها بعض الشي ممكن ان تكون 90 في المىة لكن لنفترض انها فعلا 95 في المىة فان اغليبتها ليست عندها ادارة راس مالك ولا نفسية تتقبل خساىر كذلك تدخل فيها ايضا من يتداولون في التجربي ومن يعملون نسخ ايضا

Ayoya
12-08-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمه الله
اخي الفاضل بفرض ان كلامك صح تبقي النسبه دي غلط بفرض ان كلامك ميكونش صح وده الي انت مش متوقعه فالنسبه دي صحيحه بالتوفيق لكم جميعا

3ar3ar
12-08-2017, 03:10
لا يا اخى الفاضل
بالعكس الانسان بطبعه متحدى ولما التحدى يخص ماله الذى خسرة يحاول يعو باي طريقة
حتى لو كلفه ذلك ان يتعلم والناس يتعلمون الفوركس بهذه الطريقه دائما على فترات طويله

Muhammed Mustapha
12-25-2017, 00:59
من قال لك هذه المعلومة اخي الفاضل المهم هو انت تهتم لامر و ان تنجح انت الاخر و لا تتسنى من احد يحكم عليك بالفشل او النجاح و تقبل فائق الاحترام و التقدير اعتقد ان هذه النسبة مبالغ فيها بعض الشي ممكن ان تكون 90 في المىة لكن لنفترض انها فعلا 95 في المىة فان اغليبتها ليست عندها ادارة راس مالك ولا نفسية تتقبل خساىر كذلك تدخل فيها ايضا من يتداولون في التجربي ومن يعملون نسخ ايضا انا من الناس الغير مؤمنين بالمقوله دى ودا لان سوق الفوركس نفسه غير مركزى وصعب تعمل احصائيه عنه
الى جانب انى بقالى سنوات فى الفوركس وبلاحظ جدا ان فى طرق جديده للتداول بتظهر وفى ناس كتير بتحقق ارباح وفى تطور مع الوقت
ومع ذلك نفس المقوله دى بنفس النسبه مستمره بدون تغيير لذلك انا غير مؤمنه بيها

هدير البدري نور
01-04-2018, 20:25
من اهم اسباب الخسارة في سوق الفوركس قله المعرفة
والتسرع والطمع وعدم ادارة راس المال بشكل صحيح
انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع تحيااتي

Abu Ahmed
01-04-2018, 20:57
بسم الله الرحمن الرحيم ياباشا دى تجارة والمكسب والخسارة واردة فيها المهم ادارة راس المال بتاعتك بحيث انه متخاطرش وتفقد اموالك كلها لان دا سوق كبير جدا واحنا بالنسباله سمك صغير

Abu_Yassin
01-04-2018, 21:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الكريم اتفق معك تماما وممكن تكون النسبة تصل الى ٩٩ وليس ٩٥ فقط فلعبة الفوركس لا يفهمها ولا يتقنها الا القليل على مستوى العالم

emadomda
01-05-2018, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
لا ياصديقي لا اعتقد ان هذه الجمله صحيحه بالمره كل الناس والحمد لله تربح ناس كتير تربح والحمد لله
وفي ناس بتصبر وتنظر الفرصه للربح
اتمني ان يصبر الجميع والخير قادم ان شاء الله

Abd Errahim
01-05-2018, 01:38
هذه المعلومة اخي الفاضل المهم هو انت تهتم لامر و ان تنجح انت الاخر و لا تتسنى من احد يحكم عليك بالفشل او النجاح و تقبل فائق الاحترام و التقدير اعتقد ان هذه النسبة مبالغ فيها بعض الشي

zouga91
01-05-2018, 12:51
سلام عليكم وحمة الله وبركاته شكرا على سوالك
انا اظن انها صحيحة فجميع الكتب ذكرتها وذلك بسبب غياب خطة عمل واضة اضف الى ذلك عدم احترام ادارة راس المال اما قضية 95 في المىة فهي تخص الجميع اي بمعنى حتى من يتداول على الديمو او ياخد توصيات او على اصحاب الخيارات الثنائية او الذين لا يعرفون ماهو الفوركس ودخلة براس مال كل هذه الفىة محسوبة على 95 في المىة لهذا علينا التعلم جيدا وتطبيق ادارة راس مال صارمة لنصبح من بين 5 في المىة

g0go010
01-05-2018, 13:47
موضوع مهم بس التعلم والمهارة امتى تقفل الصفقة باقل خسارة

romany7
01-05-2018, 13:50
كلامك بالفعل صحيح تماما لانه الاغلبية تدخل الفوركس برأس مال قلبل ، لانه هذا تكون له استراتيجية تناسبه
وكذلك رأس المال الكبير له استراتيجية مختلفة تناسبه فعلينا التداول الصح لرأس المال الخاص بك .

muhammad ismail
01-22-2018, 19:05
فى الحالتين بردو النسبه صحيحه لان اللى بيخسر امواله فى الفوركس مرة واتنين مش بيتداول مرة اخرى وده معناه انه خسر فعلا اما بالنسبه ل 5% الاخرى دول المتداولين اللى خسرو
فى البدايه كتير وتعبو اكتر ولكن قررو انهم يستمرو وحققو ارباح فعلا عشان كده اهم جاجه الصبر فى الفوركس