PDA

View Full Version : تحليل الذهب

Drissi
05-09-2017, 00:50
نلاحض انه عند منطقة دعم قوية لم يغلق بعد تحتها نتوقع انه يصعد قليلا وبعدها يهبط لمستويات 1200 ومنها يرجع لصعوده على المدى المتوسط ولا ننسى أن الانتخابات الفرنسية يتأثر بها الذهب،كثيرا

ibrahimsoft
05-13-2017, 20:43
السلام عليكم و رحمة الله تحياتي اخي الكريم و مشكور علي هذا التحليل الرائع للذهب و منتظرين منك كل جديد ان شاء الله من اجل الاستفاده بخبراتك ، ادعو الله لك بالنجاح و التوفيق .. تقبل مروري .

alihassib0
05-13-2017, 20:50
شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح المفيد البسط اتمنى ان يستفيد منها الاخوة الكرام و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

americanaguid
05-25-2017, 17:16
مشكور اخي الكريم علي هذا التحليل المميز للذهب ، سننتظر منك كل جديد بإذن الله للاستفادة ، لك اطيب التمنيات بدوام النجاح و التوفيق لك ولجميع المشاركين في هذا المنتدى الرائع والجميل والسلام عليكم ورحمة الله

settouti
06-22-2017, 11:48
ذهب
أشكر الجميع و المزيد من هذه المواضيع الهامة
و ارجو الاكثار من هذه المواضيع التي يحتاجها المبتدؤون و الخبراء في نفس الوقت و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
و المزيد من الربح للجميع انشاء الله

blfsaber
06-23-2017, 02:42
السلام عليكم
مشكور أخي على هذه المشاركة، وأرجو ان تفيدنا اكثر في مجال تداول الذهب و أيضا الفضة
و بالتوفيق للجميع

mbhs2010
09-26-2017, 01:09
نلاحض انه عند منطقة دعم قوية لم يغلق بعد تحتها نتوقع انه يصعد قليلا وبعدها يهبط لمستويات 1200 ومنها يرجع لصعوده على المدى المتوسط ولا ننسى أن الانتخابات الفرنسية يتأثر بها الذهب،كثيرا

اكيد طبعا طبعا الانتخابات الفرنسيه له تاثير مباشر
تسلم ايدك وتستاهل شكرا سكرا وارجو الاستفاضه اكتر