PDA

View Full Version : الابتعاد عن القلق والتوصيات الخاسرة

zeze2017
05-09-2017, 15:37
الســــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــ ــكم ورحمـــــــــــــــه الله وبركــــــــــــــاته ان كل متـــــــــــــــــداول فى ســــــــــــوق العمــــــــــــــلات الأجنبيــــــــة لابد من الابتعاد عن التوصيات الغير مرفقه باثبات التحليل الفنى لان الفوركس ليس عشوائي

بدر اشطيبي
05-09-2017, 15:40
على المتداول ان يعتمد على استراتيجيته الخاصة بدل الالتهاء
في التوصيات التي تكون خاسرة في معظمها شكرا على المرور

A.mustafa
05-09-2017, 15:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
شكرا لك اخي عي الموضوع بخصوص التوصيات المجهوله
فانها فعلا تؤدي الي الخساره واكيد طبعا الفوركس ليس عشوائي
والافضل الواحد يتعلم ويعتمد علي نفسه ..

mido elshabrawy
05-09-2017, 16:45
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اختي الفاضله يجب ان نعرف ما هي استراتيجيهو اسلو تداول مزود التوصيات
و كيف يمكنه العمل علي حسابه و ياحبذا لو كان هناك باسورد مشاهده للحساب الذيي يعمل عليه و يفضل لو كان حساب حقيقي
تقبلي مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ibrahimsoft
05-09-2017, 18:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحياتي اخي الكريم ، احسنت النشر و لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الاكثر من رائع و الذي بالفعل سيفيد الاخوة الكرام ، ، سوف ننتظر منك كل جديد ان شاء الله و لك مني اطيب التمنيات بالتوفيق و النجاح ف مستقبلك .. تقبل مروري اخي الفاضل ..

osama fouad
05-09-2017, 18:34
الســــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــ ــكم ورحمـــــــــــــــه الله وبركــــــــــــــاته ان كل متـــــــــــــــــداول فى ســــــــــــوق العمــــــــــــــلات الأجنبيــــــــة لابد من الابتعاد عن التوصيات الغير مرفقه باثبات التحليل الفنى لان الفوركس ليس عشوائي

السلام عليكم ورحمه الله
من وجهه نظري يجب الابتعاد عن التوصيات فكل شخص يعلم لما دخل الصفقه و لما خرج منها ادا كانت علي ربح او خساره
دي وجه نظري انا

Mhd nour
05-09-2017, 18:38
انا انصح الجميع أيضا عن الابتعاد عن التوصيات و التعلم و التداول بشكل شخصي فقد تعرضت للخسارة و المرونة من التوصيات

zakariacr07
05-09-2017, 18:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

يجب على كل متداول التأكد من نسبة نجاح الصفقة قبل دخولها و كذلك الإعتماد على أمر وقف الخسارة

ramisayed04
05-09-2017, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
للاسف نلجا احينا الى توصيات لعلها تكون مربحة
لكن تكون خسائرها كبيرة
مشكور اخى الكريم على الاضافة

حمد علي
05-09-2017, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة يوجد الكثير من مزودي التوصيات الناجحة يقومون باعطاء اوامر فقط وتؤتي بربح جيد عن تجربة

doaa sary
05-09-2017, 23:41
عندك حق بشوف توصيات مالية النت وتلاقى اصحابها ولا فاهمين حاجهع ولو كسبوها يقولو كسبنا ويهللو
ولو خسرو ولا هتاسمع عنهم حاجه
الاثبات لازم يكون بالصور

بدر اشطيبي
05-09-2017, 23:50
اعتقد انه من واجب المتداول ان يعتمد ما امكن على استراتيجيته
الخاصةمع مراعات ادارة راس المال الصارمة شكرا على الموضوع