PDA

View Full Version : الاحتياج الى التعليم والتجربه

zeze2017
05-09-2017, 15:42
الســــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــ ــكم ورحمـــــــــــــــه الله وبركــــــــــــــاته ان كل متـــــــــــــــــداول فى ســــــــــــوق العمــــــــــــــلات الأجنبيــــــــة لابد من ان يتعلم على المنصه جميع الادوات والاعدادات التى تساعده على التداول بنجاح

mahmoud552
05-15-2017, 15:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هو دة حضرتك الموضع اللى مفروض الناس تستفاد منه ؟
نتمنى التوفيق للجميع فى سوق الفوركس
تقبلو مرورى

moha-star
05-15-2017, 16:18
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

بالتاكيد ا'ي الكريم لان من يجد التعامل مع الادوات اللي بالمنصة فهذا قد يساعده على التحليل

على الازواج بشكل سهل بالتوفيق للجميع .

تقبل مروري

nore
05-15-2017, 16:26
لابد من موجود التعليم المميز وليس اي تعليم للتواجد في الفوركس ولا بد من تجربه كل ما يتعلمه الفرد منا لكي يجني ثمار جهده وعمله وتجربته وتدوين خيارات العملات الاجنبيه افضل تعليم.

omar eldakhly
05-15-2017, 17:13
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
التعليم ثم التعليم ثم التعليم حتي لو بدات تربح لا تقف عند هذا
تقبل مروري ي اخي

antr
05-15-2017, 18:19
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شوف اخى انا شايف ان المنتدى هنا بيوفر كثير من الفرص يعنى تعلم وربح بونص والتجربة من الممكن على حساب تجريبى تنتقل بعدها للمضاربة على البونص

bakdz
05-15-2017, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
التعلم هو امر ضروري لنجاح في تجار الفوركس و تحقيق الربح منها و يعتبر هو الاساس لذلك بالاضافة الى الخبرة المكتسبة مع الوقت .

osama fouad
05-15-2017, 18:37
الســــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــ ــكم ورحمـــــــــــــــه الله وبركــــــــــــــاته ان كل متـــــــــــــــــداول فى ســــــــــــوق العمــــــــــــــلات الأجنبيــــــــة لابد من ان يتعلم على المنصه جميع الادوات والاعدادات التى تساعده على التداول بنجاح

بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا اخي الكريم فانا معك يجب التدرب علي كل الادوات ولاكن لا تشتيت لانه ممكن ان يفقد تركيزه في الادوات اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم شككرا لك

tazi larbi
10-11-2017, 21:11
السلام عليكم علينا التركيز فقط على طريقة تعلم جيدة والتعلم والتدريب عليها لوقت طويل لكي نصل الى نقطة النجاح واخذ الارباح اخي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

A.mustafa
01-17-2020, 01:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
لابد من موجود التعليم المميز وليس اي تعليم للتواجد في الفوركس ولا بد من تجربه كل ما يتعلمه الفرد منا لكي يجني ثمار جهده وعمله وتجربته وتدوين خيارات العملات الاجنبيه افضل تعليم بالتوفيق للجميع ...