PDA

View Full Version : الاخبار السياسيه والاقتصاديه...!!!

zeze2017
05-09-2017, 15:50
الســــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــ ــكم ورحمـــــــــــــــه الله وبركــــــــــــــاته ان كل متـــــــــــــــــداول فى ســــــــــــوق العمــــــــــــــلات الأجنبيــــــــة لابد من الابتعاد عن الاخبار السياسية والاحداث الاقتصادية عند التداول حتى لا تتمرجن بسبب خبر

mahmoud552
05-15-2017, 15:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا افضل التداول وقت الاخبار خوفا من المرجنة
نتمنى التوفيق للجميع فى سوق الفوركس
تقبلو مرورى

moha-star
05-15-2017, 16:14
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

صحيح اخي الكريم لان وقت صدور الاخبار الاقتصادية تكون بها حركة سعرية قوية على الازواج

لهذا تجنب التداول في وقت الاخبار يكون محافظ على محفظتك بالتوفيق للجميع .

تقبل مروري

omar eldakhly
05-15-2017, 18:37
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
التداول وقت الاخبار خطير جدا جدا فقد يمكن مرجنه الحساب و يمكن تحقيق اراباح كبيره انت و حظك
تقبل مروري ي اخي

osama fouad
05-15-2017, 18:40
الســــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــ ــكم ورحمـــــــــــــــه الله وبركــــــــــــــاته ان كل متـــــــــــــــــداول فى ســــــــــــوق العمــــــــــــــلات الأجنبيــــــــة لابد من الابتعاد عن الاخبار السياسية والاحداث الاقتصادية عند التداول حتى لا تتمرجن بسبب خبر

مشكور جدا جدا جدا اخي الكريم
يجب فعلا فعلا الابتعاد عن الاخبار اخي الكريم لانها لابد ان تكون محترف اخي الكريم الاخبار صعبه جدا
تقبل مروري اخي الكريم
شكرا لك

Elhelbawy
10-11-2017, 20:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتوجه اليك صديقي العزيزبالشكرعلي هذا الموضوع الرائع الذي يحتوي علي معلومات هامه
في مجال الفوركس اوالبورصه العالميه
واتمني لك صديقي التوفيق انت وكل اعضاء المنتدي الكرام
وتقبل مروري

tazi larbi
10-11-2017, 20:52
السلام عليكم لااخي التداول مع الاخبار مهم لكن له طريقة عند صدور الخبر تصبح حركة السعر مجنونة لهذا لبد الانتظار على الاقل 20 دقيقة الى ان يستقر وتدخل لكن ان لا تدخل فانت لا تريد اقتناص الخبر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohamed el haoussi
10-25-2017, 02:23
شكرا كالعادة مشكوووورعلى المجهود و العمل الرائع
كن دائما رائدا في طرح المواضيع، جزاك الله خيرا...
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أتمنى استفادة الجميع وشكرا...

anaboda
10-25-2017, 02:55
انا بالنسبالى افضل واقوى الاخبار السياسيه والاقتصاديه هيا اخبار الفائدة بصراحه هذة الاخبار بتقدم سيوله قويه جدا فى السوق وهذا بيكون جيد جدا لو انت شغال فى الاخبار وفاهم طريقه شغلها هتعمل فلوس كويسه اوى

kirollos.budggie
10-25-2017, 04:58
زميلي الفاضل
انا مثلك لا احب المتاجره وقت الاخبار خوفا من المرجنه
واساسا ممنوع في شركه انستافوركس طالما ان حسابي قائم علي البونص
ان اتاجر وقت صدور الاخبار....تقبل مروري

A.mustafa
01-10-2020, 23:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
التداول مع الاخبار مهم لكن له طريقة عند صدور الخبر تصبح حركة السعر مجنونة لهذا لبد الانتظار على الاقل 20 دقيقة الى ان يستقر وتدخل لكن ان لا تدخل فانت لا تريد اقتناص الخبر اتمنى لكم النجاح والله الموفق...