PDA

View Full Version : استفسار ممكن حول ال vps

cladiator2007
05-09-2017, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل انستا فوركس تقدم خدمات ال VPS ? ادا كانت كدلك , هل هي مجانية ام لا ? ادا كانت غير مجانية هل يمكن حجز vps واقتطاع ثمنه من البونص ?
ادا كانت لا شيء مما سبق , ارجوا منكم ان تدلونني علي موقع جيد يقدم vps مجاني من فضلكم . لاني بصراحة اود ان اتداول لكن عندي مشكلة في تغطية شبكة الانترنت كما اني لا اثق في التيار الكهرباءي و انا خارج المنزل لعمل .
دمتم سالمين و بالتوفيق للجميع .

mrramy
05-26-2017, 09:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فية vps شركه امازون اخى الكريم ب بلاش خاللص وزى الفل وانت هتستفيد منه جدا جدا تقبل مرووورى

zunebha
05-27-2017, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
والله يا اخي انا لا اعرف ماذا تقصد وضح.
او استشر احد اكثر خبرة كني بالتوفيق.

mid0killer
05-27-2017, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورمضان كريم عليكم
والله يا اخي الغالي انا مجرتش اني اشتغل على الشركه بال vps ليه لانو مش شغلتي ااني اشتغل باكسبرتات انا اتداول بالحيل الفني بنفسي مش محتاج ل فب اس ولا اي شئ غير التوفيق من الله

Abu_Yassin
05-27-2017, 15:39
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الفاضل ليس عندى إجابة وماهو الفى بى أس

bassoumy
05-27-2017, 15:43
السلام عليكمورحمه الله وبركاته انا جديد بصراحه ولا اعلماي شئ عن الفي بي اس ولكن اكيدهستفاد من ردود الاعضاء والمواقع الالكترونيه لمعرفه ما هي االفي بي اس ...........

cladiator2007
07-05-2017, 04:40
السلام عليكمورحمه الله وبركاته انا جديد بصراحه ولا اعلماي شئ عن الفي بي اس ولكن اكيدهستفاد من ردود الاعضاء والمواقع الالكترونيه لمعرفه ما هي االفي بي اس ...........
الفي بي اس اخي هو خدمة تقدمها بعض الشركات كجوجل درايف . باختصار بسيط هو عبارة عن حاسوب افتراضي بمميزات و نضام تشغيل تختاره تماما كاي حاسوب اخر الا ان الفرق هو ان الافتراضي لاينطفىء و لا تنقطع عنه الانترنت لضمان ان تبقى صفقاتك شغالة فيما ادا انقطعت الكهرباء او الانترنت عندك . لكن اظن انه ياجر و ليس بالمجان . اتمنى ان اكون وضحت المعنى للفي بي اس او الار بي دي .

m7med
07-05-2017, 05:26
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
نعم يا اخي الكريم انستا فوركس توفر الvps بشكل مجاني للمتداولين و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

waelmma
07-05-2017, 06:26
:p:p:p اخى الفاضل بارك الله فيك وانا لاادارك ان كانت انستا تقدم
هذا الخدمة ام لا واعتقد ان افضل شىء لك ان تدخل فوركس كوبى مع احد الاشخاص

abo.tali.wtalin
07-06-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يا جماعة المنتدا هنا للتجارة فى شركة انستا فوركس فقط
ياريت ميكونش خارج الشركة
والله الموفق المستعان للجميع

skylol
07-09-2017, 01:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي انستا فوركس تقدم خدمة الفي بي اس بمبلغ اعتقد 10 دولار في الشهر اتمنى التوفيق للجميع

---------- Post added at 01:35 AM ---------- Previous post was at 01:34 AM ----------

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي انستا فوركس تقدم خدمة الفي بي اس بمبلغ اعتقد 10 دولار في الشهر اتمنى التوفيق للجميع

modakoky
07-11-2017, 16:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا اخي الفاضل انا جديد في مجال الفوركس وفي منتجدي فوركس مصر ولا اعمل الا القليل لكني بتابع مواضي الاعضاء للاستفاده منها

settouti
07-11-2017, 17:18
موضوع لا افهم لمذا طرحه العضو بهذا الشكل اللذي لا يساعد ارجو طرحه بتفصيل و تبسيط أكثر
و لاكن اشكر الجميع على مجهوداتهم فالنقد مفيد لرف مستوانا و خاصة ان كان نقد بناء

mahmoudtaha33
07-11-2017, 19:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
ممكن تستخدمه اخي الكريم ولكن انا
لا احب ذلك لابد ان تشاهد بنفسك
بالتوفيق لك