PDA

View Full Version : سؤال هام

hoodhood700
05-09-2017, 17:35
السلام عليكم
بعد تحليل الزوج eur/jpy وكانت نتيجة تحليلي أنه صاعد ..
أخذت صفقة على فريم الدقيقة بلوت كامل (فل مارجن) من دون تيك بروفت أو ستوب لوز وانتظرت أقل من دقيقة صعد السعر وأغلقت الصفقة مباشرة وحققت 10 دولار . أعدت نفس الصفقة ثانية وحققت 6 دولار .
وبالتالي ربحت 16 دولار في دقيقتين .
السؤال هل هذه الطريقة جيدة للربح السريع أم أنها مجرد صدفة مع العلم أن التحليل الفني يؤكد عدم هبوط السعر فأنا أتكلم عن ربح نقطتين أو ثلاثة لا أكثر .
وشكراً

ibrahimsoft
05-09-2017, 17:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحياتي اخي الكريم لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع و المفيد جدا لاخوتنا الكرام ، انا مبتديء مثلك تماما و سوف اتابع هذا الموضوع لكي استفيد انا ايضا ، نحن سوف ننتظر منك كل جديد بإذن الله ، لك مني اطيب التمنيات بالنجاح و التوفيق بإذن الله تعالي .. تقبل مروري اخي الفاضل ..

حمد علي
05-09-2017, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة عزيزي هذا اسمة سكالبينج ومادمت تتاجر مع الترند عادي لكن فتح الصفقه واغلاقها يجب ان يستغرق 5 دقائق حسب قوانين شركات الوساطه

zakariacr07
05-09-2017, 18:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم هذه الطريقة تسمى بالسكالبينج لكم من شروط شركة أنستا أن تتعدى الصفقة 5 دقائق و بعدها يمكنك إغلاقها و الله أعلم

osama fouad
05-09-2017, 19:08
السلام عليكم
بعد تحليل الزوج eur/jpy وكانت نتيجة تحليلي أنه صاعد ..
أخذت صفقة على فريم الدقيقة بلوت كامل (فل مارجن) من دون تيك بروفت أو ستوب لوز وانتظرت أقل من دقيقة صعد السعر وأغلقت الصفقة مباشرة وحققت 10 دولار . أعدت نفس الصفقة ثانية وحققت 6 دولار .
وبالتالي ربحت 16 دولار في دقيقتين .
السؤال هل هذه الطريقة جيدة للربح السريع أم أنها مجرد صدفة مع العلم أن التحليل الفني يؤكد عدم هبوط السعر فأنا أتكلم عن ربح نقطتين أو ثلاثة لا أكثر .
وشكراً

بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا تحليل راءع جدا جدا وقوي
ربنا يكرمك اكثر و اكثر وبالتوفيق اخي مشكورر

doaa sary
05-09-2017, 21:57
طيب تمام انت بتقول بعد تحليل الزوج لقيتة صاعد ودة صح ولا غلط
واحنا نعرف منين انت حللت ازاى واستخدمت اية مثلا الترند لاين وياريت رسمة توضح اسباب الدخول وبالتوفيق ليك