PDA

View Full Version : استراتيجية الدقيقة هي الفوركس ببساطة كما يدعي بعض الاشخاص

zouga91
05-09-2017, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد وبعد اعزائي اعضاء منتدئ فوركس العرب هل تعلكمون لمادل حققت نجاحا بعتبارها من صنع ذلك الشخص لا اريد ذكر اسمه لان الاستراتجية م صنع شخص اجنبي وليس من صنع ذلك شخص كما يدعي اهم شيىا لأنها سريعة و لا يحتاج صاحبها الى صبر طويل او الى الصبر على التحركات غير الفنية التي تصدر عن الاخبار
ــــ ثانيا و النقطة المهمة و هي تموضع الستوب لوز .. أغلب المتداولين يصعون الستوب لوز بعد أقوى منطقه خلف الترند المكسور و هذا يؤمن الصفقة و يعطي فرصة للزوج في التصحيح عكس ما يصنعونه في باقي الأطر الزمنية و الاستراتيجيات الاخرى
ــــــ التعامل ببساطة مع الشارت . رسم ترند ثم الدخول عند الكسر او الاختراق ، و في الأطر الزمنية الاخرى تجد المتاجرين يرسمون 10 ترندات متعاكسة و 20 ترند و مقاومة و 15 نموذجا و 60 موجة
و في النهاية أعود و أكرر ان استراتيجية الدقيقة هي الفوركس نفسه وانها من صنع اجنبي وليس من صنع ذلك الشخص النصاب
تذكر دائما أنك لست صانع سوق و لا محللا اقتصاديا . كل ما يجذر بك فعله هو تحديد الاتجاه و الدخول معه في كل فرصة ، و عند تغيره تعود معه للجهة الاخرى;););)

mrramy
05-26-2017, 08:36
بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي لك اخى العزيز انت لية بتقول على صانع الاستراتيجية نصاب حتى لو نصاب كفاية انه نقلهالك باللغه العربية اتقى الله

abo.tali.wtalin
05-29-2017, 18:25
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته جزاك الله كل خير على تقديم المعلومات المميزه في مجال الفوركس انا دايما ان نستفيد من شروحاتك ومواضيعك في المنتدى العظيم والله الموفق والمستعان لك و للجميع و برجاء تقبل مروري على موضوعك هذا

mid0killer
05-29-2017, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل بارك الله فيك على استراتيجية الدقيقه يعني الواحد فعلا نفسه يتاجر كل دقيقه بس انا الايام دي مشغول شويه بتجميع بونص للدخلو مره اخري السوق وبالتوفيق للجميع بالسوق

m7med
05-29-2017, 18:54
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه الاستراتجية الرائعة و المفيدة التي سنربح منها و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmed zekry
05-29-2017, 18:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هو طبعا الوقت عامل مهم جدا في التداول في الفوركس حيث انه فتح و اغلاق الصفقات يحتاج الى وقت معين و يجب عليك ان تتابع صفقاتك باستمرار انت كل دقيقه و اخري وذلك لمتابعه اتجاه الاسعار وحركاتها لذلك عامل الوقت مهم جدا في التداول في الفوركس وتحقيق ربح جيد ومناسب يمكنك من التواجد في السوق بشكل دائم ومستمر وقوي

Asmaa1203
05-29-2017, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم الاستراتيجية قوية جداا و عملت عليها ديمو و حقيقى و قبل ان تهاجم الشخص الذى طرحها و افرغ لها عدة فيديوهات تشرحها باستفاضة و بمنتهى الامانة لم يطلب ثمن لذلك عليك ان تاتى ب الاستراتيجية الاصيلة كما ادعيت فى موضوعك و قدمها لنا بالتاريخ

هدير البدري نور
05-29-2017, 19:24
يعتبر سوق الفوركس من افضل الاسواق علي الانترنت لتداول العملاات
الاجنبيه يتميز بالرافعه الماليه والحساب التجريبي تقبل مروري تحياتي لك

Abu_Yassin
05-29-2017, 19:46
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الكريم مشكور على الشرح لأستراتيجية الدقيقة ويستفيد من خلالها عدد كبير من الأعضاء

anaboda
05-29-2017, 19:52
فعلا اخى الكريم استراتيحيه الدقيقه تعتبر هيا الفوركس احلى شغل هيا الشغل على الفيرمات الصغيرة وانا بفضل دا اوى وشغل الاسكالبينج بتجيب من الاخر مع السوق دا

doaa sary
05-30-2017, 01:24
انا فيها من اسبوعين بصراحة الاستراتيجية دى شوفتها ع اليوتيوب ولقيت جروب للاصدقاء بيشرحها فاعجبتنى لكن مقدرش احكم ناجحة او لا من اسبوعين لانى كسب اسبوع90دولار واسبوع خسرت25دولار!

yousee
05-30-2017, 02:52
إن الكتير يتكلم عن إسترتجية الدقيقة الخاصة بالإستاد أنوار بدران ولكن المشكلة أن هده الإسترتجية ليست بتلك القوة التي يضنها كل الناس لأنه حتى لو كانت قوية لن تكون أقوى من العرض والطلب

abo.tali.wtalin
05-30-2017, 19:42
بسم الله الرحمن الرحيم المفروض كل واحد فينا في مجال الفوركس يبقى في استراتيجيه سبته للعمل عليها والنجاح عن طريق هذه الاستراتيجيه والله الموفق والمستعان لك وللجميع برجاء تقبل مروري على مواضيعك

amir anwar
05-31-2017, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا معك اخي استراتيجية الدقيقة هي جزء مهم من الفوركس وليست الفوركس كله لأن الفوركس كله بحر واسع ليس استراتيجية الدقيقة فقط و اعتقد الشخص الذي تقول عليه نصاب كان واجب عليك شكره انه نقلها لك وترجمها لك باللغة العربية حتي تحترفها انت وتصبح جزء مهم من تداولك ولا ان تتهمه بالنصب رغم اني لا اعرفه لكن من كلامك اخي انت تظلمه والله اعلي و اعلم

Ahmed.s
05-31-2017, 19:14
السلام عليكم ورحمه الله اود ان اشكرك اخي الكريم لطرحك لهذا الموضوع وفقك الله ووفق الجميع وتقبل مروري وشكرا لاني استفدت

michael1
05-31-2017, 20:26
السلام عليكم ورحمهالله وبركاته
اخى النبيل فى المنتدى ان ااعتقد ان من الممكن ان
نستخدم فى التدااول على الفوركس استراتجية واحدة فقط فى التداول

haitham salama
05-31-2017, 21:52
تعتبر تلك الاستراتيجية من أفضل الاستراتيجيات فى سوق الفوركس والتى تعتبر من أفضل الأستراتيجيات وهناك العديد من الفيديوهات الرائعة حول تلك الأستراتيجية سواء على المنتدى او من خلال موقع يوتيوب

hamadasalama
06-06-2017, 00:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا اخي الكريم انا ىا اهتم بالفريمات الصغيره واري انه كلما كان الفريم تكبر كلما كان اصدق في اتحليل والله الموفق والمستعات

nour3iny
06-06-2017, 01:21
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
استراتجيه الدقيقه فعلا استراتيجيه ممتازه بغض النظر عن من صاحبها عربى او اجنبى ومن المهم شكر من يعطى لنا معلومه ولا نتهمه بالنصب دون دليل تقبل مرورى

amir anwar
06-09-2017, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... طب بدل ما حضرتك تهاجم شخص بدون وجه حق ممكن حضرتك تشرح الأستراتيجية بكل وضوح و اعتقد ان الأستراتيجية جيدة وانا اعرفها قبل طرحك للموضوع لذلك اطلب منك شرح الأستراتيجية كاملة لأفادة الأعضاء وشكرآ

hooda
06-16-2017, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
النقطة المهمة و هي تموضع الستوب لوز .. أغلب المتداولين يصعون الستوب لوز بعد أقوى منطقه خلف الترند المكسور و هذا يؤمن الصفقة و يعطي فرصة للزوج في التصحيح. تقبل مروري

fouadar
06-16-2017, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الإسكالبينغ يعتبر خطيرا على راس المال لكنه يحتاج الى ارس مال وفير
تقبل مروري جزاك الله خير

aym
06-16-2017, 15:12
استراتيجية الدقيقة من الاستراتيجات التى اصبحة مشهورة فى الفوركس ولكن يجب الحذر عند التتداول بهذة الاستراتيجية حيث انها تحتاج الى الهبرة الجيدة فى التتداول ووقت معين لكي يتم التتداول بها

zezo3
06-18-2017, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... اخى الفاضل .... لا افضل التداول ابدا على فريمات صغيره زى فريم الدقيقه او فريم الخمس دقائق او حتى فريم الربع ساعه لانها بتكون خطره جدا على الحسابات .

ebn masr
06-18-2017, 02:04
ان مثل تلك الاستراتيجيات فهى كثيرة علشان كدة لازم ولابد استخدام كافة الاستراتيجيات وهى مهمة جدا علشان كدة لازم الوقوف على افضل الشبل والطرق وشكرا

نورالدين
06-18-2017, 02:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركتداته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
شكرا جزيلا أخي الكريم على هذا المقال التوضيحي و شروحاتك المميزة واصل في مشركاتك في انتظار جديدك
تقبلو مروري السلام

ahmedmahmoud2017
06-18-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الافضل على الاطلاثق استراتيجية الدقيقة ولكن لمن يتقنها فقط بالطبع تقبل تحياتي ومرروى اخي الحبيب

nepester
06-20-2017, 17:53
السلام عليكم
حقيقتا اخي الفاضل لم صلني الشرف ن تعاملت بهذه الاستراتيجية مع العلم انني ارى انها واسعة الانتشار
انا شخصيا استعمل استراتيجية بسيطة و خاصة و معدلة من طرفي شخصيا و هي تاتي بمردود لاباس به و الحمدلله

بالتوفيق للجميع

فهمى لاشين
06-21-2017, 02:40
بسم الله
شكرا على معلوماتك التى قدمتها لنا حول شارت الدقيقة ولكنى لا اتصور انها الفوركس بعينه
فالاستراتيجيات تختلف وكلها جزء من الفوركس المهم اتقان استراتيجية ما وتنفيذها
تحياتى

abo.tali.wtalin
06-24-2017, 19:21
جزاك الله كل خير على طرجك للموضوع المميز والمرتب انا مبتدا ودايما بستفاد من طرحك
والله الموفق المستعان

elhosene
06-24-2017, 20:16
لا يوجد من طارح هذه الاستيراتيجية اي نصف
فهو ساعدك وساعد غيرك في ان يعرف هذه الاستيراتجية
حتة لو كان نقلها من احد الاجانب كان من ممكن ان لا تعرفها
بدونة تقبل مروري

adamo92
06-24-2017, 20:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق في قادم المواضيع إن شاء الله
تقبلو مروري نهاركم سعيد

emadomda
06-24-2017, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
بصراحه موضوع ليس له فائده اتمني ان تطور من اخلاقك في القادم وتتحدق في مواضيع مميزه

shr
06-24-2017, 21:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...ما سمعتش بيها قبل لكن ارى تفاعل معها من قبل اعضاء المنتدى تقبل مروري وشكرا

Mahamme
06-25-2017, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
فكرة الاستراتيجية جيدة الى حد ما وربحمها مضمون بعض الشيء وتناسب اكثر المبتدئين ويمكن الاعتماد عليها بالنسبة لهم في بداية مشوارهم في الفوركس

MichaelAnees
06-25-2017, 01:27
اختلف معك فانا اجدها استراتيجية ناجحة وقد جربتها بنفسي وربحت منها ولم اخسر وان كان ممكن تكون هناك استراتيجيات اخرى ناجحة ايضا وتحقق ارباح

جمال صادق
06-25-2017, 01:33
مما لاشك فية ان اى استراتيجية نلتزم بها تعطى نتائج موفقة و من الممكن ان تعطى مفايهم دقيقة حول تحركات السوق فى نمطاقات ضيقة قد تكون من الافضل على الاطلاق التعامل بها

Ousskaar20o
06-25-2017, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على هاده المعلومات القيمة منكم نتعلم ومنكم نستمد الخبرة وانا الان والحمد لله بدات اعرف عالم الفوركس التداول بفضل اراءكم واقتراحاتكم المحترمة وشكرا جزيلا والسلام عليكم وكل عام وانتم بخير

fouadar
06-25-2017, 15:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
اخي أشكرك على هذه المعلومات القيمة و المجهودات التي قمت بها جزاك الله
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mahmoudtaha33
06-25-2017, 15:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مشكور علي موضوعك اخي الكريم اولا
وثانيا انا لا احب استراتيجيه الدقيقه
بالتوفيق لك

WASEM DALLOUL
06-25-2017, 16:23
السلام عليكم
انت تقصد يا أخي الكريم أن الأستراتيجية الدقيقة ليست من صنع أنور بدران ولكن أرجو منك أن تضعها لنا وتشرحها لنا مع ذكر المصدر الأجنبي أو موقع صاحب الأستراتيجية الأصلي
وبالتوفيق للجميع

ETrade
06-25-2017, 16:30
استراتيجية الدقيقة هي طريقة في المتاجرة باسلوب السكالبينج وتعتمد على كسر التراند واخذ نقط سريعة وبمخاطرة قليلة، لكن ككل الاستراتيجيات تعتبر استراتيجية الدقيقة طريقة للتداول بشروط ولها اخطار
فالمغامرة بلوت عالي قد يؤدي الى خسائر كبيرة، وفعلا بعد تجربتها نلاحظ نجاحها احيانا في تحقيق نقط لكن ليس دائما

عبد الرحيم رافا
06-25-2017, 17:08
السلام عليكم و رحمة الله
استراتيجية الدقيقة يا اخي على ما اعتقد انها في نظام ضيق جدا و مجال محدود جدا لا اعتقد انه صائبة و الله اعلم