PDA

View Full Version : لمحبى الاسكالبنج اليكم استراتيجيه الدقيقه الجزء الاول

mohamed elsawy
05-09-2017, 20:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اقدم لكم اليوم شرح مفيد عن استراتيجيه الدقيقه المربحه

وهى من الاستراتيجيات الجميله جد والرابحه بنسبه 80%

استمع الى الشرح وجرب على حساب تجريبى حتى الاتقان ثم ابداء باستخدمها على الحساب الحقيقى

اليكم الجزء الاول من الاستراتيجيه

الشرح للاستاذ / انور بدران

https://www.youtube.com/watch?v=D5yy-aaFDX0

zakariacr07
05-09-2017, 20:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الفاضل أظن أن شركة أنستا فوركس تمنع السكالبينج لأنه من شروطها أن تتعدى الصفقة 5 دقائق و الله أعلم

doaa sary
05-09-2017, 21:32
انا لسة شغالة بيها من يومين والنتايج ممتازة جدا الحمد لله مشكور ع الموضوع والاستراتيجية معروفة وقوية وانصح بيها الجمييع بالتوفيق للكل

Ahmed saber darweish
05-09-2017, 21:53
السلام عليكم ورحمه الله اود ان اشكرك اخي الكريم لطرحك لهذا الموضوع وفقك الله ووفق الجميع وتقبل مروري وشكرا لاني استفدت

naderbronto
05-09-2017, 23:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الفاضل أظن أن شركة أنستا فوركس تمنع السكالبينج لأنه من شروطها أن تتعدى الصفقة 5 دقائق و الله أعلم

فعلا انستا فوركس لا تدعم الصفقات الاقل من 5 دقائق ولكن هذه الاستراتيجية يمكن ان تحصل على اكثر من 20 نقطة وهذا ياخذ وقت لان الاستراتيجية لا تعمل وقت الاخبار
تقبل مرورى وبالتوفيق

---------- Post added at 10:17 PM ---------- Previous post was at 10:14 PM ----------

استراتيجة رائعة جدا لاستاذ انور بدران وقد تكلم عنها فى 2014 و 2015 عن طريقة درس اول ودرس تانى
انا ارى ان هذه الاستراتيجة تعمل على جميع الفريمات وليس فريم الدقيقة فقط
انا اعمل عليها منذ اكثر من شهر ونتائج اكثر من رائعة
شكرا لطرحك لهذا الموضوع

بدر اشطيبي
05-10-2017, 00:14
بالنسبة لمحبي السكالبينج استراتيجية قوية لكن حذاري من
الدخول عكس الاتجاه او الدخول و الخروج في اقل من 5 دقائق

---------- Post added at 10:14 PM ---------- Previous post was at 10:13 PM ----------

السكالبينج في انستا فوركس يجب ان تتجاوز الصفقة فيه
صقف 5 دقائق حتى لا تعتبر من الصفقات المرفوضة شكرا لكم

eslam-gad
05-10-2017, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان