PDA

View Full Version : كيف تحترف الفوركس

boooody
05-10-2017, 02:37
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي لكريم اليكم هذا الفيديو يشرح
كيف تحترف الفوركس

https://www.youtube.com/watch?v=URs7US7alWo

Adnan Mustafa Kamel
05-10-2017, 11:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله تعالى يا اخى على هذا المضوع والشرح الرائع والجهد المقدم من الرائع للشرح ما هو الفوركس وبالتوفيق للجميع

zakariacr07
05-10-2017, 16:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

بارك الله فيك أخي الكريم لكن إحتراف الفوركس لا يكون بمشاهدة فيديو واحد بل في التعمق في الفوركس

osama fouad
05-10-2017, 17:53
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي لكريم اليكم هذا الفيديو يشرح
كيف تحترف الفوركس

https://www.youtube.com/watch?v=URs7US7alWo

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم مشكور جدا جدا فيديو راءع راءع جدا مشكور علي هدا المجهود الجميل فيديو بسيط جدا جدا
لك جزيل الشكر تقبل مروري اخي الكريم

Mr Fathy
05-11-2017, 09:49
بسم الله الرحمن الرحيم انا اصلا من غير ما اتفرج على الفيديو يا زعيم اقدر اقولك ان اهم شئ للنجاح فى السوق هو عدم الدخول بلوتات عالية وكمان لازم استراتيجية كويسة بس كدا

sob81
05-11-2017, 10:16
كيف تحترف الفوركس اخى يتم احتراف الفوركس من معرفة كل شئ يخص الفوركس من التحليلات والطرق المختلفة فى التتداول ويتم ذلك على فترة
كبيرة من العمل فى الفوركس

snnaky
06-29-2017, 23:15
ضبط النفس والتغلب على العواطف السيئة والابتعاد عن المواقف السلبية المضرة بسير عملية التداول هو من أهم سلوكيات المتداول الناجح، وقد يأتي ضبط النفس من خلال الابتعاد عن جميع الانفعالات النفسية التي قد تؤذي العملية التداولية، ولعل أهم الانفعالات النفسية التي قد تدمر أهداف النجاح هي التوتر النفسي والخوف، فالخوف قد يجلب عدم الثقة وبالتالي عدم السيطرة على أوامرك وحركاتك التداولية التي قد تسبب لك بعدها المزيد من الخسائر. أبعد جميع عواطفك التداولية ولا تجعلها تسيطر على مصير تداولاتك.
سلوكيات المتداول الناجح في الفوركس

ahmedemara73
06-29-2017, 23:46
[QUOTE=Adnan Musنعم البونص حقيقي اخي الكريم
تستطيع ان تسحب الارباح فقط التي نزيد عن قيمة البونص الذي حصلت عليه من المنتدى
بالتوفيق لك في التداول في سوق الفوركس