PDA

View Full Version : كم أعطى من الوقت للفوركس

Drissi
05-10-2017, 05:41
أن أصعب فترة تواجه المتداولين الجدد هي الفترة الأولى السابقة للتداول في حساب حقيقي أي فترة التعلم اذا كنت تظن أن الفوركس سوف يحقق لك دخلا يفوق أجرة موظف فأنت تعلم كم من الوقت يلزم إعطائه للتعلم وتحصيل الشواهد للحصول على تلك الوظيفة
هناك علاقة سببية بين الربح والتعب فلا تتبع الدين يبيعون لك أوهام الفوركس

osama147
05-10-2017, 06:46
اخي تحية طيبة لك اخي ان الفوركس تعليمة غير مربوط بفترة معينة ممكن اخي ان تتعلم فى وثت قصير
وممكن اخي ان تتعلم فى وقت كبير ان اساس التعليم هوى ووجود طريقة جيدة للتداول وتحقيق الربح منها.

Adnan Mustafa Kamel
05-10-2017, 11:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هذا الامري يعتمد على الاسترتيجة التى انت تتبعها ولكن انا انصح فى الوقت الذى يكون فية السوق نشيط وفيه حركة بالتوفيق لك وللجميع

sob81
05-10-2017, 12:09
لازم من تنسيق الوقت بالنسبة للعمل فى الفوركس وبين باقى الالتزمات فى الحياة التى ورائك ويج بعلى المتاجر ان يعرف كيفية التعلم فى الفوركس
واختيار الوقت المناسب فى العمل عليها

Ahmed.Salman
05-10-2017, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم شكرا على طرح هذا السؤال أستفدت من المشاركات عليهه شكرا لكم جميعا اتمنى الفائده للجميع والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

zakariacr07
05-10-2017, 16:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي كل من لديه هدف و يسعى إلى تحقيقه يمكنه تعلم الفوركس بسهولة و لا يوجد وقت للتعلم ممكن تتعلم في شهر أو شهرين حسب جهدك و قدرتك على الإستيعاب

osama fouad
05-10-2017, 17:57
أن أصعب فترة تواجه المتداولين الجدد هي الفترة الأولى السابقة للتداول في حساب حقيقي أي فترة التعلم اذا كنت تظن أن الفوركس سوف يحقق لك دخلا يفوق أجرة موظف فأنت تعلم كم من الوقت يلزم إعطائه للتعلم وتحصيل الشواهد للحصول على تلك الوظيفة
هناك علاقة سببية بين الربح والتعب فلا تتبع الدين يبيعون لك أوهام الفوركس

نعم اخي يجب ان يحصل علي الكثير من التدريب و التدريب و المزاكره الجيده و التعلم واداره راس المال الصارمه
فهو ليس بشئ سهل اخي الكريم
تقبل مروري والف شكر

magdylotfy2
05-10-2017, 17:58
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الفوركس ميزته انه يعمل معاك من اى حتة كل ما تبقى فاضى او قدام التليفزيون اشتغل فية

جمال صادق
05-10-2017, 18:45
اعتقد ان الوزقت الذى من الممكن ان يتوافر للعمل بة فى سوق الفوركس قد يبطبق على التعلم و مدى محاولة المزيد من الافتراضات فى التداول بحرية ممكنة

anas ahmed
05-10-2017, 19:33
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

حمد علي
05-10-2017, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته الفوركس مربح ولكنه في البدايه يحتاج منك التمهل وعدم التسرع والانجراف لا يوجد وقت محدد ولكن يوجد اداره ماليه واهداف منطقيه