PDA

View Full Version : نموذجي المطرقة والرجل المشنوق

ramisayed04
05-10-2017, 18:05
يظهر كلا من نموذجي المطرقة والرجل المشنوق كشمعة ذات جسم صغير عند قمتها وفتيل سفلي يبلغ طوله ضعفي أو ثلاثة أضعاف طول جسم الشمعة ولا يكون هناك أي فتائل أعلى الجسم- تشير هذه النماذج إلى إمكانية حدوث انعكاسات سعرية. تظهر شمعة المطرقة عند انخفاض الأسعار بينما يظهر نموذج الرجل المشنوق أثناء ارتفاع الأسعار

osama fouad
05-10-2017, 18:21
يظهر كلا من نموذجي المطرقة والرجل المشنوق كشمعة ذات جسم صغير عند قمتها وفتيل سفلي يبلغ طوله ضعفي أو ثلاثة أضعاف طول جسم الشمعة ولا يكون هناك أي فتائل أعلى الجسم- تشير هذه النماذج إلى إمكانية حدوث انعكاسات سعرية. تظهر شمعة المطرقة عند انخفاض الأسعار بينما يظهر نموذج الرجل المشنوق أثناء ارتفاع الأسعار

بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع راءع اخي الكريم وافاده كبيره جدا
مشكور جدا علي نفعك للناس
تقبل مروري اخي الكريم

anas ahmed
05-10-2017, 19:40
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن شمعه المطرقه و شمعه الرجل المشنوق
و تقبل مروري

Mr Fathy
05-11-2017, 11:33
بسم الله الرحمن الرحيم انا لسه بصراحة عايز اتعلم استراتيجيات قراية الشموع اليابانية لانى عارف انها مهمة جدا فى السوق ومش معمولة كدا وبس

snnaky
06-29-2017, 23:17
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروحات على الشارت تظل دائما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون دائما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات حتى تكتمل الأفادة انت كدة لم تعطينا افادة