PDA

View Full Version : تخفيض سعر الفئدة وتاثيرة عاليورو

2x1
05-17-2013, 16:25
السلام عليكم

بعد اتخاذ دراغي قرار تخفيض سعر الفائدة الي 50% تاثر اليورو بشكل ملحوظ وفهو في اتجاهة الي ادني مستوياتة فهل توقعاتكم ان اليورو سيظل في هبوط الي ان يصل الي ما دون 1.24 او انة سيعود ثانية الي مستويات عالية مرة اخري شاركوني ارئكم اخواني

poiu
05-17-2013, 17:40
لســــلام عــلـــيــكــم ورحـــمــة الله و بـــركــاتــه شــكـــرا لـــك اخــــي الــكـــريــم عــلـــى الـــموضـــوع ألــــمـــيـــز
تــــــحـــــــــيـــــــ ـــــــــاتــــــــــــــ ــــي تــــــقــــــبــــلـــوا مــــــــروري

mshmsha
05-19-2013, 21:17
والله يا اخي الكريم سوق الفوركس ده سوق غدار يعني اتوقع منه اي حاجه
يعني ممكن انك تلاقي اليوم سعره عالي ويوم تاني سعره نازل خالص والله اعلم يعني اتوقع اي حاجه وانا عن نفسي اتوقع ان اليورو هينزل اكتر بس يا تري ليه هوه في خبر جديد اثر ولا ايه ؟
وتقبل مروري اخي الكريم

كفايا
05-20-2013, 01:24
بالنسبة ليا انا مش باهتم خالص بحوار الفايدة ده
لانى انا بتعامل مع الحساب مش مع الحساب العادى

jihed23
05-20-2013, 01:50
اخي انا لم تعد عندي ثقة في هذه الاخبار
في اول تجربة خاسرة خسرت نصف المبلغ و ربما السقوط كان غير متوقع

trook
05-20-2013, 09:33
اخي الغالي سعر الفائدة يؤثر على العملة صاحبة الخبر ويؤثر ايضا على باقي العملات صعودا وهبوطا

بل اعرف من الناس من يغامر على اخبار أسعار الفائدة ولكني ادعوك للحذر منذ لك فهو مجازفة خطيرة

ودمت بخير

mshmsha
05-22-2013, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد ان العملة صاحبة الخبر ده هيه اللي هتتاثر فقط في سوق الفوركس وليس باقي العملات والله اعلم
يعني معتقدش اني هلاقي تأثير للخبر ده علي الدولار او الين مثلا
وتقبل مروري اخي الكريم

ريتال
05-22-2013, 21:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يااخى لا احد يدرى اذا كانت العمله تهبط او ترتفع العمله كل يوم فى صعود وهبوط لكن بنعتمد على الاعتقادات يعنى مثلا الاعتقاد ان اليورو سوف ينخفض سعره والله اعلم

أمين هـ
05-22-2013, 21:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
أهلا أخي،
أتوقع المزيد من الإنخفاض لليورو إلى 1.24 في الأيام القليلة القادمة
تحيااااتي

medhat
05-22-2013, 23:16
ربما يكون لخفض سعر الفائده تاثير سلبى على اليورو فى المدى القريب بهروب بعض الارصده من البنوك
الا انه فى المدى البعيد له تاثير ايجابى بالاتجاه الى الاستثمار كما انه يخفض من تكاليف القتراض للانتاج

محمد سعودى احمدى
07-29-2013, 02:56
السلام عليكم

لا نستطيع الحزم فى هذة البيانات الاقتصادية المتطورة اذا كان اليورو سيرتفع مرة اخرى ام لا

وشكرا

amoune
01-28-2014, 21:25
خى الكريم بداية اشكرك على مجهودك
ولكن برجاء رفع الصوره مره اخرى اوشسيشسي
وضع فيديو مباشر هنا لكى نراه بكل سهوله
بشكرك على الجدول هذا وجاري التحميل من اجل تجربة طريقة عمله وطبعا انا سوف اقوم بتحميل الفيديوهات التي انت حضرتك حاطط الرابط الخاص بها حتى تكون ليا معرفة بكيفية استخدام هذه الجداولشي

بسمه
04-25-2015, 19:51
الفوركس هو أكبر سوق تداول عملات فى العالم; حجم التداول اليومى فى الفوركس يصل إلى 3-4 تريليون دولار
وهو ما يتجاوز حجم التداول اليومى فى البورصة وسوق العقود الآجلة مجتمعة.
تأسس سوق الفوركس فى نهاية القرن xx حينما قررت جميع الدول الكبرى التحول من أسعار العملة الثابتة إلى الأسعار المتغيرة.
يتم تنفيذ جميع العمليات فى سوق الفوركس من قبل نظام المؤسسات: السماسرة والتجار والبنوك التجارية والمركزية
وصناديق التقاعد وشركات التأمين وشركات TNC (عبر المؤسسة الوطنية).

جابر1979
04-25-2015, 21:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، شكرًا لك اخي الكريم على توضيح التأثير على اليورو نتيجة تخفيض سعر الفاءدة على القيمة المضاعفة و تواجد عدة عوامل من اجل اختبار اليورو

upnormal
04-26-2015, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اخواني اعضاء منتدي فوركس مصر الكريم تحية طيبة وبعد ..
الشكر كل الشكر والتقدير لصاحب هذه المواضيع الهامة والقيمة والغنية بالمعلومات التي تساعد الكثير منا علي الوصول لاكبر قدر من المعرفة سواء علي المستوي المهني او المستوي الثقافي والمعرفي والحب كل الحب والتقدير لاعضاء هذا المنتدي الكريم تحياتي وتقبل مروري .

lomy
04-26-2015, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

man05
07-08-2015, 11:24
توقع مُحللون فنييون استمرار الأداء المتباين لمؤشرات بورصة مصر خلال تداولات، اليوم الاثنين، في ظل غياب المحفزات الإيجابية خلال الفترة الحالية.

قالت منى مصطفى، المُحلل الفني لدى المجموعة الإفريقية، إن الحركات العرضية ستظل هي المسيطرة على السوق لحين وضوح الاتجاة العام تزامناً مع ظهور محفزات إيجابية جديدة تُعيد ثقة المستثمرين بالسوق مصحوبة بتحسن معدلات ضخ السيولة.

وأضافت منى أن المؤشر الرئيسي لديه مقاومة عند الـــ 8897 ثم 9050 نقطة ، أما الدعم عند الـــ 8713 ثم 8518 نقطة على أن يظل الدعم الرئيسي عند الــ 8450 نقطة، أما المؤشر السبعيني فلديه مقاومة عند الـــ 502 ثم 505 نقطة ، أما الدعم عند الـــ 490 ثم 486 نقطة.

ونصحت المحلل الفني، المتعاملين متوسطي و طويلي الأجل بالاستمرار في تحديد نقاط الشراء التجميعي على الأسهم القيادية القوية، أما بالنسبة للمتعاملين قصيري الأجل فينصح باستخدام تلك الارتدادات في المضاربة السريعة بالبيع عند المقاومات والاتجاة للشراء بالقرب من الدعم لتخفيض المتوسطات السعرية وتحقيق هامش ربح ولو بسيط.

من جانبها قالت منى حسن انخفض المؤشر الثلاثيني بشكل حاد، يوم الأحد، ليغلق أسفل مستوى 8800 نقطة مع ارتفاع في حجم التداول. ومن المرجح أن يستمر في الانخفاض باتجاة مستوى الدعم التالي 8490 نقطة.

وتوقع وليد هلال، مُحلل فني بشركة المقطم، وعضو الجمعية المصرية للمحللين الفنيين، أن تبدأ البورصة، جلسة الاثنين، على هبوط نحو مستوى 8680 : 8700 نقطة ثم تتجه نحو الارتداد وتقليص الخسائر خلال الجلسة ذاتها.

كان المؤشر الرئيسي "إيجي أكس 30" الذي يقيس أداء أنشط ثلاثين شركة بالسوق، فاقم من خسائره الصباحية ليغلق، يوم الأحد، منخفضاً بنسبة 1.37% عند 8765.34 نقطة.

mohi.dz
07-08-2015, 18:46
اليورو بشكل ملحوظ وفهو في اتجاهة الي ادني مستوياتة فهل توقعاتكم ان اليورو سيظل في هبوط الي ان يصل الي ما دون 1.24 او انة سيعود ثانية الي مستويات عالية مرة اخري شاركوني ارئكم اخواني

midodi
08-16-2015, 19:19
موضوعك اليورو فعلا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

brahim89
08-21-2015, 21:17
موضوعك سعر الفائده عظيم جدا وانه لموضوع رائع ي نظري
ولقد اضفت الي معلومه جد قيمه فشكرا جزيلا لك
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز انت وكل اخواننا في فوركس العرب
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى انت واعضاء منتدى فوركس العرب

karass1
08-21-2015, 23:52
موضوع فعلا مفيد مشكور على مجهوداتك ارجو ان تتقبل مني مروري
لاتبخل علينا بكل ماهو جديد في هذا المجال اخي الكريم
تحياتي و بالتوفيق انشاء الله

sou
01-28-2016, 03:18
كلامك صحيح 100 بـ 100

حبيت أذكر درس يمكن أن نتعلمه من الأخبار الصادرة اليوم

لا يجب لا يجب لا يجب أبداااااااااااااااااااااا اااااااااااا

أن نتاجر على المتوقع من البيان، أفضل شئ لإستخدام الأخبار في المتاجرة هو إنتظار صدور البيان نفسه ثم فهم تأثيره على العملة المتأثرة بهذا البيان ثم نقوم بالمتاجرة على أساس هذا الخبر و ما سوف ينتج عنه من توجهات.

jaouad ouaiss
04-24-2016, 02:14
هده القراءة الاقثصادية قديمة جدا اتمنى ان يثم تجديد المواظع ومسح المواظع القديمة من طرف المشرفين في هدا المنتدى لكي نستفيد دوما من الاخبار الجديدة المتعلقة بسوق الفوركس